قرية الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي من افضل قرى الساحل الشمالى . احدث تقسيم متميز فيو رائع لكل الوحدات Alura North Coast . من شاليهات للبيع الساحل الشمالي وفيلات متميزه . مشروعات شركة سيراك للتطوير العقارى . تواًصل معنا الحجز بالاسعار الافتتاحيه .

قرية الورا

موقع قرية الورا الساحل الشمالي

منتجع الورا

اهتمت شركة سيراك للتطوير العقارى باختيار . اميز المواقع لاقامه مشروع رائع فخم لعشاق اتميز الرقي . لًعشاق الطبيعه الساحره الرمال البيضاء كما ان البحر الرائع . يقع منتجع الورا الساحل الشمالي في الكيلو 134 . بجانب قريه فيستا طريقه الاسكندريه مطروح . منطقه سيدي عبد الرحمن الشهيره كما ان قريب Alura North Coast من قريه مسايا الساحل الشمالي . قبل مدينه العلمين 4 كيلو المسافه بين القاهره . وبين مشروع الورا الساحل الشمالى حوالي 265 كيلو كما ان اجمل المناطق في الساحل الشمالي . الي شاليهات للبيع الساحل الشمالي .

مساحات قرية الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي على مساحه 40 فدان . حيث تمت شركه ستارك لتطوير العقاري كما ان على توزيع المساحه بشكل مثالي ورائع . حيث ضم استديو وشاليه وفيلات مميزه . مقسمه بعيني فائقه للاستفاده باكبر قدر من المساحه . حيث تبدا من استوديو وغرفه واثنين غرفه وثلاثه غرفه وفيلات مميزه كما ان باسعاًر تنافسيه تم تقسيم المشروع بعنايه حيث نسبه البناء . في المشروع الذي تتعدى 18% ، باقي المساحه عباره عن خدمات وبحيرات صناعيه كما ان لضمان اكبر استمتاع لكل ملاك المشروع . حيث تبدا مساحات الاستوديو من 60 متر . باسعار تنافسيه تبدا من 2 مليون ل 800 الف . بالتقسيط حتى 10 سنوات السداد كما ان يبدا بدايه من 10% مقدم والتقسيط حتى 10 سنوات .

خدمات منتجع الورا الساحل الشمالي

قريه الورا الساحل الشمالى

حرصت شركة سيراك للتطوير العقارى . على انشاء مشروع مميز رائد في الساحل الشمالي كما ان توفير اكبر رسائل الرفاهيه . من خدمات وتوزيعها بشكل احترافي على . اقسام المشروع نظام المشروع كريستال لاجون رائع . تحت اشراف اكبر شركات في العالم كما ان النادي الرياضي يضم العديد من الانشطه الرياضيه . داخل النادي وخارج النادي والعديد من الملاعب المميزه . نادي صحي اجتماعي ثقافي ، جيم وسباق كما ان العديد من الانشطه الثقافيه في . قريه الورا الساحل الشمالى والرياضات والانشطه اًلرائعه . حمامات سباحه موزعه كما ان بشكل متوازن على اقسام القريه لضمان اكبر لرفاهية . للملاك Alura North Coast . انشطه رياضات على شاطئ مختلفه افضل شاليهات للبيع الساحل الشمالي كما ان لضمان اكبر استمتاع تراك للجري واخر للدراجات . باشكل الجمالي يضم العديد من الانشطه المختلفه . من مطاعم وكافيهات عالميه .

مميزات قريه الورا الساحل الشمالى

شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى

مشروع الورا الساحل الشمالى يضم كاميرات امن وحراسه ، وافراد امن متنقلين كما ان لضمان اكبر جوده في الامن لكل ملاك المشروع . مناطق ترفيهم مختلفه للاطفال . موزعه بشكل احترافي مراقبه بكاميرات المراقبه انشاء منتجع الورا الساحل الشمالى كما ان على مدرجات بحيث ضمان رؤيه البحر . كل فئه الوحدات موقع القريه . من اهم ما يميز اًلقريه حيث تقع في افضل مكان في الساحل الشمالي . منطقه سيدي عبد الرحمن وتتميز المنطقه . في الورا الساحل الشمالي بمناظر الطبيعيه الخلابه كما ان توفير كل وسائل الراحه والرفاهيه . لكل ملاك المشروع سيارات جولف . للتنقل لتوفير اكبر راحه لملاك المشروع . ولرعايه كبير السن مركز طبي ومركز اغاثه .

تصميم قريه الورا الساحل الشمالى

شاليهات للبيع بالساحل الشمالى

تم تصميم منتجع الورا الساحل الشمالي بعنايه فتهتم الشركة . بالتعامل مع اكبر المكاتب التصميم . والاستشارات الهندسيه كما ان تحدث Serac Developments على التعامل . مع اكبر اكبر شركات التصميم تصميم المشروع بعيني . فائقه تصميم قريه الورا الساحل الشمالى بعينيا فائقه توزيع الخدمات بشكل احترافي مثالي كما ان لضمان اكبر استمتاع لكل ملاك المشروع تم تصميم المشروع . على مصاطب اي مستويات مختلفه لضمان رؤيه البحر لكافه الملاك المشروع . على حرف يو لضمان رؤيه البحر كما ان لكل ملاك المشروع تصميم الهندسي للًمشروع رائع . وتوزيع الخدمات بشكل متوازن لتصبح افضل افضل قرى الساحل الشمالى . على كل اقسام المشروع كما ان لضمان اكبر رافايا لملاك المشروع . توزيع الخدمات على كل اقسام المشروع وتوفير العديد . من مظاهر الجماليه لتنوع الخدمات والمظاهر الجماليه . لكل الملاك .

المطور العقاري قرية الورا الساحل الشمالي

Serac Developments

المطور العقاري شركة سيراك للتطوير العقارى اكبر شركات التطوير العقاري في الخليج . والشرق الاوسط كما ان تتميز بمشروعاتها الرائعه باستثمارات تتجاوز ال 15 مليار دولار . استخدم تستخدم الشركه كل خبراتها في الامارات والخليج لانشاء مشروعات رائده . في عالم العقاري المصري مركبه كل تطورات الحديثه كما ان في البناء والوزيع الخدمات بشكل رائع . تهتم الشركه بالتعامل مع اكبر شركات الاداره واًلتشغيل . لانشاء مشروعاتها بنفس الشكل الجمالي الاختيار . الدقيق لكل مشروعاتها بحيث تكون مشروعات مميزه .

سابقه اعمال Serac Developments 

سيتي وول القاهره الجديده اميز مشروعات القاهره جديده . وهو مول تجاري اداري طبي كما ان تم انشاء 40% فتره لا تتجاوز عام ونصف .
مول سيتي هول العاصمه الاداريه الجديده . يقع في منطقه المستثمرين ، مع كومباوند البوسكو . مجموعه مباني كما ان تم انشاء حتى الدور الثالث والتسليم قبل الوقت المحدد بسنه .

Scan the code