قرية بلو باي اسيا

قرية بلو باي اسيا علي الطراز الاسيوي اروع قري العين السخنة في احضان الجبال وسط الطبيعة الساحرة . بلو باي اسيا السخنة كما ان من افضل قري العين السخنه تم بنائها بواسطة شركة مرسيليا . شاليهات قرية بلو باي اسيا السخنة و فلل للبيع في العين السخنة فلل  علي التراث الاسيوي في بلو باي أسيا السخنة . وسط البحيرات الصناعية وجمال الحدائق والازهار النادرة في عروسة البحر الاحمر  .

موقع بلو باي اسيا

عيوب قرية بلو باي العين السخنة

تقع موقع قرية بلو باى اسيا السخنة الساحرة الاسيوية بتصميمات حديثة كما ان يوجد فيلا للبيع بالعين السخنة على البحر مباشرة علي بعد 142 كيلو من القاهرة .
اتخاذ طريق العين السخنة ثم الاتجاه يمين علي بعد 70 كيلو كما ان يقع المنتجع بعد بوبات الزعفرانة 4 كيلو متر . و يبعد عن العاصمة الادارية الجديدة بنجو 90 كيلو كما ان تقع قرية بلو باى اسيا العين السخنة بعد مدينة الجلالة 40 كيلو . اما الاتجاه الفادم من المحافظات . فالسير علي الطريق الدائري في القاهرة كما ان ثم اتخاذ
طريق العين السخنة وبعد بوبات السخنة تتجه يمين . بعد قرية بورتو السخنة مدينة الجلالة ثم بوبات مدينة الزعفارنة تجد المنتجع علي اليسار كما ان تبعد بلو باي آسيا العين السخنة عن مدينة الغردقة 70 كيلو .

مميزات و خدمات قرية بلو باي اسيا

blue bay asia ain elsokhna

اهتمت شركة مارسيليا للتطوبر العقاري بنشاء مشروع مميز متنوع الخدمات لتلبية احتياجات  ولضمان اكثر ترفيه لملاك منتجع بلو باي أسيا السخنة .

خدمات قرية بلو باي اسيا

اكوا بارك للكبار واخرى للاطفال الصغار غابة في الروعة علي الطراز الاسيوي وسط الرمال الفيروزية والطبيعة الخلاقة كما ان يوجد شلالات ونوافير مياه . و شليهات و فلل وسط البحيرات كما ان اهتمت شركة مارسيليا بتوفير مول تجارى blue bay asia ain elsokhna  . متعدد الخدمات وهايبر ماركت مركز طبي علاجي كما ان يوجد صيدلية للحفاظ علي صحة ملاك القرية ولتوفير الاجتياجات الضرورية للملاك . نادي صحي يحتوي علي احدث الاجهزة والمعدادت الرياضية كما ان يوجد جيم وسبا علي الطراز الاسيوي وسط الورود والشموع .
وحدات فندقية وخدمات فندقية فاخرة لخدمة ملاك بلو باى اسيا كما ان وفرت مرسيليا للاستثمار العقاري مناطق خاصة بالاطفال ورعايتهم . وتقديم الانشطة الرياضية والفنية كما ان وفرت الشركة اماكن للجلوس وسط الحدائق والازهار في blue bay asia ain elsokhna العين السخنة . ولمحبى الشواه اماكن مخصصة للشواه وسط الغابة الاسيوية والمياه الفيروزية المميزة كما ان تقدم الشركة ايضا خدمات مميزة في بلو باي اسيا السخنة للبيع للشاطئ .
وملاعب ومركز دولي للغوص علي يد امهر المدربين . واقامة الحفلات اليومية لتحقيق اكبر قدر ممكن للاستمتاع . لملاك المنتجع كما ان وفرت الامن عن طريق كاميرات مراقبة . وافراد امن متجولين لضمان الحماية والرعاية لملاك المنتجع واولادهم .

مميزات قرية بلو باي اسيا

تتميز القرية بااففضل محمية طبيعية لاجمل الاسماك والمياه الفيروزية البكر وسط الجبال والطبيعة الخلاقة . التميز بالطراز الاسيوي والتصميمات الحديثة كما ان يوجد في اسيا بلو باي استلام فورى . واسعار مميزة وسداد حتي 8 سنوات . امكانية ايجار الوحدة عن طريق الشركة كما ان لا يوجد اي عيوب قرية بلو باي العين السخنة .

بلو باي آسيا العين السخنة

تصميم قرية بلو باى اسيا العين السخنة

blue bay asia

اهتمت شركة مارسيليا للتطوير العقاري بتصميم المنتجع علي الطراز الاسيوي وسط البحيرات . والغابة الاسيوية وتقسيم المنتجع الي شاليهات وفلل . بنسبة انشاء 25% فقط و 75% خدمات ووسائل ترفهيه كما ان تم الاستعانة باكبر المكاتب الاستشارية والهندسية . لعمل تصميم اسيوي فريد من نوعه لتميز ملاك بلو باي أسيا السخنة

مساحات قرية بلو باى اسيا العين السخنة

بلو باي اسيا

اهتمت شركة مارسيليا بتوفير العديد من المساحات المتنوعة في بلو باي أسيا السخنة . حيث ان مساحة . قريه مارسيليا بلو باي اسيا السخنه 58 فدان كما ان تم تقسيمه الي شاليهات وفلل بمساحات تبدا من 96 متر . ارضي بحديقة او وسط او علوي بروف وفلل مميزة تبدا من 180 متر في العين السخنه .

اسعار قرية بلو باي ونظم السداد

قرية بلو باى اسيا العين السخنة

اهتمت شركه مرسيليا للعقارات بتوفير العديد من المساحات واسعار قرية بلو باي آسيا العين السخنة المميزة . في منتجع بلو باي آسيا العين السخنة بداية من 1.5 مليون . بسداد يبدا من 10% مقدم واقساط حتي 6 سنوات كما ان يوجد العديد من النظم علي حسب امكانية دفع كل عميل يرغب في الشراء شاليه للبيع بقرية بلو باي اسيا السخنة بالتقسيط . او فيلا للبيع بالعين السخنة على البحر مباشرة في العين السخنه .

المطور العقار ي

بلو باي اسيا

المطور العقاري هي مرسيليا للاستثمار العقاري – marseilia group من اكبر الشركات التطوير العقاري فى مصر . ولها خبرات منذ 20 عام وتوالت انجازات الشركة كما ان قامت بالعديد من المشاريع في الساحل الشمالي . والقاهرة ومشاريع سكنية بالعاصمة الادارية والاسكندرية و العين السخنهوتهتم شركة مرسيليا للاستثمار العقارى بالتعاون مع اكبر المكاتب الهندسية والاستشارية . بانشاء نماذج والفري سياحية بشكل حديث ومختلف لتوفير مزيد الفرص للستمتاع . والاسستثمار وتتعامل مع اكبر شركات لمواد البناء والديكورات لضمان افضل جودة . وتتعامل مارسيليا بلو باي اسيا السخنه في انشاء قريه اسيا بلو باي مع كبري شركات الادارة  والتشغيل والصيانة . لضمان ان يستمر تالق مشاريعها والحفاظ علي الزوق العام . و اكبر عائد استثماري للبيع شاليه في بلو باي اسيا السخنة يمكنكم . كما ان التواصل معانا عن طريق رقم تليفون شركة مرسيليا للاستثمار العقارى 01122641874 .

سابقة اعمال شركة مارسيليا

قرية مارسيليا 1 – 2 – 3 – 4
مشروع جولدن يارد في العاصمة الادارية الجديدة .
مشروع حياة مارسيليا بالاسكندرية . مرسيليا للاستثمار العقارى لها
العديد من المشروعات والانجازات علي ارض الواقع في العين السخنه .

معرض صور  قرية بلو باي اسيا

منتجع بلو باي
بلو باي اسيا السخنة للبيع
اسيا بلو باي
موقع قرية بلو باى اسيا السخنة
قريه مارسيليا بلو باي اسيا السخنه
للبيع شاليه في بلو باي اسيا السخنة
شاليه للبيع بقرية بلو باي اسيا السخنة بالتقسيط
blue bay asia ain elsokhna العين السخنة
شركة مرسيليا
شركة مارسيليا
مرسيليا للاستثمار العقاري
رقم تليفون شركة مرسيليا للاستثمار العقارى
شركه مرسيليا للعقارات
منتجع بلو باي آسيا العين السخنة
قريه اسيا بلو باي
مارسيليا بلو باي اسيا
مارسيليا بلو باي اسيا السخنه
قريه بلو باي اسيا العين السخنه
اسعار قرية بلو باي آسيا العين السخنة
اسعار قرية بلو باي اسيا العين السخنة
marseilia real estate
marseilia group
رقم بلو باي العين السخنة
بلو باى اسيا
العين السخنه
العين السخنة
بلو باي اسيا العين السخنه
Scan the code