قرية كارنيليا العين السخنة

قرية كارنيليا العين السخنة من المشروعات المميزة و الجديدة كارنيليا السخنه فهو احد انجازات شركة اجنا للتطوير العقاري  ajna developments . بالمنطقة  السياحية و المصيفية بالعين . السخنه كما ان تطل على ساحل خليج السويس اهم الشواطئ بمصر و لمن يبحث عن التميز carnelia sokhna .

قرية كارنيليا العين السخنة

موقع قرية كارنيليا العين السخنة

اجنا العين السخنة

يقع منتجع كارنيليا العين السخنة  carnelia sokhna في موقع استراتيجي ومن افضل القري في العين السخنة . فهو ملحق بي منتجع المنونت جلالة السخنة الشهير .

 تقع كارنيليا العين السخنة من يبعد بمسافة 30 كيلو متر فقط . عن محطة السخنة 15 كيلو مترا عن كامين زعفرانة 6 كيلو مترا عن بورتو السخنة .

كما ان من اهم مميزات المشروع انه يواجه الشاطئ بطول 650 مترا . وعلى عمق يصل الى كيلو وتتراوح الارتفاعات التي تضم الوحدات السكنية . من صفر وتصل الى 160مترا فوق سطح البحرحيث تتمتع كافة الوحدات برؤية البحر مباشرة .

تبعد قرية كارنيليا السخنة عن بوابات السخنة بما . يقرب من 30 كم اي بحوالي 45 دقيقة بالسيارة .
ايضا يقع مشروع Carnelia El Sokhna . على بعد اقل من ساعتين فقط من محافظة القاهرة .
كما ان تبعد 6 دقائق فقط تفصل كارنيليا العين السخنة . عن المونت الجلالة.
يبعد المشروع عن العاصمة الإدارية الجديدة بما يقرب من 45 دقيقة .
كذلك ايضا القرية قريبة من منتجعات وقرى العين السخنة الشهيرة مثل بالم هيلز السخنة.

مبيعات carnelia sokhna

01122641874

ومن المشروعات المميزة 

قرية كاي العين السخنة

باي مونت السخنة

مشروع كارنيليا العين السخنة

خدمات قرية كارنيليا السخنه

قرية كارنيليا العين السخنة

شركة اجنا للتطوير العقاري اهتمت في مشروعها الجديد كارنيليا بالخدمات هي تضع دائما نصب اعينها راحة العملاء حيث نجد انها . اهتمت بتوفير الخدمات الترفيهية ليحصل العملاء على خدمة مميزة و عالمية في ان واحد فلا . حاجة للخروج خارج المشروع لشراء اي مستلزمات او التنزه فكل ما يحلم به العميل . حيث ان اهتمت الشركة على توفير كافة الخدمات ومن اهم الخدمات :

اكوا بارك عملاق يتميز بالعاب مدهشة تناسب الكبار والصغار .

كما ان يوجد مراكز تجارية متخصصة في شتى المجالات . فلا حاجة للتسوق خارجه كما اشهر الماركات العالمية حصلت على محالمخصصة لها لطرح منتجاتها .

مصاعد كهربائية لكبرى الشركات العالمية المتخصصة .

كما ان يوجد امن وحراسة يعملون باستمرار وعلى  مدار اليوم دون انقطاع.

ولديهم احدث وسائل التامين كاميرات مراقيه للمنتجع . بالكامل لضمان امن وسلامة بالمشروع .

نادي رياضي به شتى الالعاب .

مناطق ترفيهية مامنه ومخصصة للاطفال .

كما ان يوجد سيارات جولف يمكن من خلالها التنقل بكل يسر داخل المشروع .

كريستال لاجون مطاعم على اعلى مستوى من الخدمات .

جودة الطعام لا مثيل لها وتحت اشراف نخبة من المتخصصين .

كما ان يوجد ايضا كافيهات مختلفة منها الشرقية للتمتع بالمشروبات وسماع الموسيقى الهادئة .

فنادق عالمية مثل فندق بوتيك .

ويوجد البحيرة الاساسية تصل مساحتها إاى 12,000 متر .

تصميم مشروع كارنيليا السخنه

مشروع كارنيليا العين السخنة

قرية كارنيليا من اضخم المشاريع السياحية المقامة في العين السخنة والتي توفر كل سبل الراحة والرفاهية لقضاء عطلة صيفية مبهجة والنظر الى اجمل شواطئ العين السخنة وافضل كريستال لاجونز تم تصميم قرية كارنيلياcarnelia Ain El Sokhna بطريقة مبتكرة في وئام مع الطبيعة لتوفر للمقيمين نمط حياة متوازن يتوافق مع النظام البيئي .

تم تخطيط Cornelia بخبرة على ارتفاعات متنوعة تبدا من مستوى الصفر يصل الى 160 متر و على مساحة 100 فدان مما يسمح للسكان بالاستمتاع بمناظر جبلية استثنائية تفتح على مناظر طبيعية خلابة .

كما ان يتميز بشاطئ رملي خاص للاسترخاء والتسلية ويجسد هذا التطور الطليعي افضل الهندسة المعمارية الحديثة لتعزيز المواجهات الفريدة والحميمة مع العناصر المحيطة به .

مميزات وعيوب قرية كارنيليا العين السخنة

قرية كارنيليا العين السخنة

يتميز مشروع Carnelia Ain Sokhna بالموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من بوابات العين السخن و مدينة الجلالة . و المارينا الدولية وسهولة الوصول لها من القاهرة كذلك قدمت شركة أجنا . مساحات متفاوتة للوحدات السكنية.
فضلا عن تقديم انظمة حجز وتقسيط حتى 10 سنوات . مع ضمان الحصول على افضل التشطيبات بالتكييفات والخزانات للشاليهات . والفيلات على حد سواء .

عيوب ومشاكل كارنيليا العين السخنة

انها لا تضم وحدات المشروع السكنية شاليهات . ذات عدد غرف اكثر من 3 غرف لكن الشركة المنفذة قد اكدت ان وحدات التاون هاوس – التوين هاوس – الفيلات المستقلة ستمكن العميل من الحصول على المساحة الكبيرة . وعدد الغرف الذي يتمناه باختصار سيتمكن الشخص من ايجاد طلبه بكل سهولة سواء . مساحة صغيرة او مساحة كبيرة في مشروع كارنيليا العين السخنة .

مساحة carnelia sokhna

تم تنفيذ المشروع على مساحة 100 فدان تقريبا و قسم الى مباني ومساحات خضراء كما ان حصلت الخدمات والمساحات . الخضراء على نصيب الاكبر فقد اقتربت من 80 % من مساحة المشروع بينما خصص باقي  المساحة للمباني و الوحدات السكنية .

كما اهتمت شركة اجنا للتطوير العقاري بجميع الخدمات الاساسية والترفيهية و يتجلى ذلك في . التصميمات التي شهدها المشروع كما ان اهتمت به الشركة المالكة هو تمكن الوحدات السكنية جميعها من رؤية البحر رؤية كاملة فلا توجد وحدة سكنية واحدة لا تتمتع بالإطلالة المباشرة للبحر . فقد صمم بطريقة ذكية على هيئة مرتفعات مختلفة بحيث يمكن لجميع مالكي الوحدات السكنية الحصول على رؤية مباشرة للمياه الزرقاء الصافية .

كما ان انتهى المشروع بالكامل وتميز بالمساحات المختلفة للوحدات السكنية و التشطيبات الفاخرة مع المطبخ .

الوحدات السكنية فقد تضمنت ما يلي :

التوين هاوس – الفلل المستقلة – الشاليهات – التاون هاوس .

كما ان تتراوح مساحات الوحدات السكنية في منتجع كارنيليا من 120 متر وتصل إلى 500 متر . مقسمة الى المباني و يحيط بها المساحات الخضراء والخدمات المتكاملة الاساسية والترفيهية.

انظمة سداد كارنيليا السخنه

شركة ajna developments حرصت علي توفير نظم السداد 5% مقدم حجز من قيمة الوحدة و5 % بعد 3 شهور و الباقي اقاساط على 8 سنوات .
5 % مقدم حجز من قيمة الوحدة و 5 % بعد 3 شهور و الباقي تقسيط على 10 سنوات .
و 5 % مقدم حجز من قيمة الوحدة و 10 % بعد 3 شهور و اول قسط بعد سنة . 

اسعار قرية كارنيليا العين السخنة

اسعار قرية كارنيليا العين السخنة

وفرت شركة ajna developments علي توفير اسعار تنافسية حيث ان يعتبر أسعار قرية كارنيليا من افضل اسعار المنتجعات المقامة في العين السخنة حيث تبدا اسعار القرية :
ستديو يبدا السعر من 1.861.200 مليون ج مصري .
شاليه غرفة واحدة تبدا الاسعار من 3.192.200 مليون ج مصري .
شاليه غرفتين تبدا اسعاره من 3.043.260 مليون ج مصري .
شاليهات 3 غرف تبدا الاسعار من 3.776.300 مليون ج مصري .
فيلا تاون هاوس تبداالاسعار من 7.403.000 مليون جنيه مصري .
فيلا ستاند لون تبدا الاسعار من 21.561.100 مليون جنيه مصري .

الشركة المالكة قرية كارنيليا العين السخنة

كارنيليا السخنة

تعد قرية كارنيليا العين السخنة carnelia sokhna احد المشروعات المملوكة لشركة اجنا للتطوير العقاري ajna developments  فهي احد الشركات المميزة والرائدة في مجالات الانشاءات العقارية كما ان تملك العديد من . المشروعات التجارية في مناطق مميزة على مستوى مصر بالتجمع الخامس وغيرها . من المناطق الحيوية تعتبر شركة اجنا للتطوير العقاري شركة مساهمة ولديها 4 شركات . اخرى بالمجال العقاري وهي تحت ادارة الاستاذ شريف صالح رئيس مجلس الادارة .

كما ان اشتهرت شركة اجنا بانها تهتم كثيرا بكل . صغيرة وكبيرة في مشروعاتها سواء التجارية او العقارية فهي تضع نصب اعينها دائما رضاء العملاء .

حجز كارنيليا العين السخنة

01122641874

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

معرض صور

كارنيليا العين السخنة

مشروع كارنيليا العين السخنة
شركة اجنا للتطوير العقاري
اسعار قرية كارنيليا العين السخنة
قرية كارنيليا العين السخنة
كارنيليا السخنة
قرية كارنيليا العين السخنة
Scan the code