قرية ماليبو العين السخنة

قرية ماليبو العين السخنة افضل قري العين السخنه ابعد مسافه . منتجع ماليبو العين السخنة للبحر 450 م القريه على مساحه 42 فدان . استلام فوري شاليهات malibu el sokhna اثنين غرفه وثلاث غرفه . 25% مقدم والباقي كما ان على 6 سنوات استلام فوري .

ماليبو العين السخنة

موقع قرية ماليبو العين السخنة

malibu el sokhna

تقع ماليبو العين السخنه في اتجاه الزعفرانه . بعد منتجع الجلاله 30 كيلو و منتجع ماليبو العين السخنة كما ان بعد قريه ماجست باي ولالونا تبتعد لا فيستا . خمس دقائق قريبه من بلومار السخنه . اماكن الخدمات المختلفه على طريق . مباشره تبعد malibu el sokhna كما ان عن القاهره 160 كيلو السويس ب 40 كيلو . على البحر مباشره قريبه . عيوب قرية ماليبو السخنة من اماكن الخدمات . على طريق السريع وتطل القريه كاملا على البحر .

خدمات قرية ماليبو

ماليبو السخنة

اهتمت الشركه بعمل خدمات الرائعه والمميزات رفاهيه المشروع . الخدمات المختلفه كما ان من اكوا بارك للكبار والصغار والاطفال . حمامات سباحه malibu el sokhna للكبار والصغار والاطفال . توفير ماليبو السخنة شاليهات مارينا اليقوت . وشاطئ رملي صوتي يا رملي كما ان يضم العديد من الالعاب الجميله وكره الطائره . النشاطات المختلفه وسائل ترفيه مختلفه . حيث تم توفير العديد من الاماكن العاب . للاطفال واقوى بارك كما ان تقسيم الوحدات بشكل احترافي الفيو لكل . الوحدات استمتاع لملاك ماليبو السخنه . تضم القريه العديمه خدمات المختلفه حيث تم توفير . طبيه ومركز طبي تجاري كما ان فندق خمس نجوم راديو ساس بلو مع . توفير هايبر ماركت لتلبيه احتياجات ملاك . قرية ماليبو السخنة والاستمتاع و المظاهر الجماليه .  الرائعهمع توفي اكبر قدر من الرفاهية .

مميزات منتجع ماليبو العين السخنة

قرية ماليبو السخنة

خدمات القرية تتعدد تتعدد . وتوفير اكبر قدم للرفاه والرقي ملاك القريه كما ان حيث تتنوع مظاهر الترفيه المختلفه . من حدائق رائعه malibu el sokhna وازار جميله مع توفير حمامات سباحه للكبار . ماليبو السخنه والازغار والاطفال . مول تجاري ضخم يدوم كما ان العديد من المطاعم المختلفه والكافيهات الشهيره . امن وحراسه عن طريق افراد امن . متنقلين وابوات امنيه الكترونيه تسمح للدخول . لملاك القريه فقط كما ان خصوصيه كبيره شاطئ بعرض 350 متر هدوم العديد . من وسائل الترفيه المختلفه العاب مائيه . كراسي شاطئ رملي تتمتع بالمياه الفيروزيه عيوب كما ان قرية ماليبو السخنة الجميله الرائعه .

المطور العقاري ماليبو العين السخنة

عيوب قرية ماليبو السخنة

مطور عقاري لها سابقه اعمال كبيره العديد من المشروعات . المختلفه واتعامل مع المهندسين . المحترفين حيث ان الشركه المصريين كما ان  المصداقيه والمشاريع الرائعه المشاريع . اسعار قريه ماليبو العين السخنه المختلفه . تربيه كل احتياجات العملاء كما ان من افضل تصاميم رسومات هندسيه . هنعدي من المشروعات المميزه مدينه راس سدر قريه رائعه . وفي الساحل الشمالي فوري وفي القاهره في العبور كومباوند كما ان جول في العبور والتجاري ضخم قرية ماليبو السخنة . ومجمع بنوك ومطاعم كافيهات جمالي . خاص اكبر رفاهيه عين هيلز العين السخنة لكل العملاء اكبر رفاهية  . وتوفير كما ان اسعار تنافسيه مميزه .

معرض الصور 

قرية ماليبو
ماليبو السخنه
موقع قرية ماليبو العين السخنة
اسعار قريه ماليبو العين السخنه
ماليبو السخنة شاليهات
منتجع ماليبو العين السخنة
Scan the code