لاسيرينا السخنة

لاسيرينا السخنة من اميز القري و اقدم القري في العين السخنة . خدمات متميزة مساحات متعددة تشطيب سوبر لوكس . يوجد نمازج بالفرش ستديو و شاليهات و فلل . شركة قرية لاسيرينا ريزورت العين السخنة متخصصة . في القري السياحية ولها العديد من القري و تقدم la sirena resort . خدمة التأجير لملاك المشروع تسهيل الاستثمار اتصل الان و احجز .

موقع لاسيرينا

لاسيرينا العين السخنة

يقع المنتجع في العين السخة علي البحر مباشرا . عند القدوم من القاهرة تسلك طريق العين السخنة و اخر الطريق . بعد بوابات السخنة كما ان دروان للخلف في اتجاة السويس تجد قرية لاسيرينا العين السخنة علي اليمين . و عند القدوم من القاهروة طريق السويس كما ان اخر طريق السويس تدخل يمين . ثم تستمر تجد القرية علي اليسار . و تبعد عن القاهرة 70 دقيقة . و تبعد la sirena عن السويس 20 دقيقة . قريبة كما ان من اماكن الخدمات من مستشفي و مركز تجاري .

خدمات لاسيرينا السخنة

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

اهتمت شركة لاسيرينا بتصميم منتجع متكامل الخدمات و توفير كافة الاحتياجات لملاك الكمبوند و سنعرض خدمات و مميزات قرية لاسيرينا .

خدمات لاسيرينا السخنة

حمامات سبحة متنوعة الاحجام موزعة بشكل متناسق في وسط شاليهات القرية للكبار و الصغار كما ان اكوابارك للكبار و الصغار . حدائق منشرة علي القرية كاملا و ازهار و مناظر طبيعية خلابة . مركز تجاري متعدد الاستخدامات . la sirena هايبر ماركيت . العديد من الكافيهات كما ان الرياضات الشاطئية بالاضافة الي ملاعب منتشرة .

مميزات لاسيرينا السخنة

العديد من المميزات اولها الاسعار بالنسبة لاسعار قري العين السخنه المغالا فيها مميزة جدا مساحات صغيرة كما ان مكتب الايجار الذي يساعد ملاك القرية في الربح . حيق انشأت شركة لاسيرينا مكتب لايجار الوحدات لملاك القرية . لمساعدتهم في الاستثمار السياحي كما ان شركة لاسيرينا متخصصة في المنتجعات السياحية .

مساحات و اسعار لاسيرينا مينى ايجيبت

قرية لاسيرينا

اهتمت شركة لاسيرينا للتنمية السياحية بتوفير العديد من النمازج . و المساحات المتنوعة و مساحة القرية 89 فدان . حيث تبدأ المساحات من ستديو 40 متر و شاليهات من 60 متر كما ان حتي 220 متر و يوجد ايضا غرف فتدقية . بمساحات من 40 متر . و اسعار لاسيرينا ريد كاربت تبدأ من 550 الف و السداد يبدأ من 20% مقدم و الباقي . حتي 6 سنوات استلام فوري كما يوجد ايضا في لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة . 

la sirena

المطور العقاري لاسيرينا ريزورت

قرية لاسيرينا بالعين السخنة

شركة لا سيرينا من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر . لكن تخصها في التنمية السياحية و لها العديد من الاعمال في عالم العقار المصري . و تستعين بأكبر المكاتب الاستشارية كما ان الهندسية الشهيرة في تصميم منتجعاتها المختلفة . و تهتم ايضا بالصيانة المستمرة مع الادارة و التشغيل . تتميز شركة لاسيرينا بفرع الايجا و هو مكتب تابع للشركة كما ان يقوم بايجار الوحدات لملاك القرية لمساعدتهم . في دفع الاقساط و لزيادة العائد الاستثماري . لهم و تهتم ايضا بمواصفات البناء لمختلف مشروعتها كما ان حتي تحتفظ برونقها و الوانها المبهجة الساحلية .

مشروعات شركة لاسيرينا 

لاسيرينا راس سدر و الشهيرة بعيون موسي كما ان لاسيرينا بالك بيتش السخنة . قرية لاسيرينا ريد كاربت و الساحل الشمالي .  الغردقة و شرم الشيخ فلها مجموعة قري مختلفة بتصميمات مختلفة كما ان اسعار مناسبة لاسيرينا ميني ايجيبت . قرية ماجيستى باى الجلالةبيلا فينتو الجلالة .

معرض الصور la sirena resort

شاليهات لاسيرينا العين السخنة
لاسيرينا
لاسيرينا ميني ايجيبت
لاسيرينا مينى ايجيبت
لاسيرينا ريزورت
لاسيرينا ريد كاربت
لاسيرينا بيتش
لاسيرينا السخنة
لا سيرينا
قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة
قرية لاسيرينا العين السخنة
قرية لاسيرينا العين السخنة فيس بوك
قرية لاسيرينا السخنة
Scan the code