قرية اروما العين السخنة - Aroma Residence

قرية اروما العين السخنة – Aroma Residence طريق السويس . بإطلالة ساحرة وفريدة على شواطئ البحر الأحمر . مباشرة ليستمتع كافة ملاك المشروع بفيو رائع . على المناظر الطبيعية للمساحات الخضراء وأجمل النباتات والزهور .

اروما

موقع Aroma Residence

موقع اروما السخنة

تقع قرية أروما السخنة  Aroma Residence . في منطقة رأس الخليج كما ان الكيلو 38 من طريق السويس . بالقرب من منتجع تيوليب . وبإطلالة مباشرة على البحر الأحمر . تبعد عن القاهرة مسافة 130 كيلو متر كما ان قريبة من الموصلات و مناطق الخدمات المختلفة .

شاليهات اروما العين السخنه

اروما العين السخنة

شاليه قرية اروما العين السخنه

 عدد الغرف : غرفتين  

تشطيب سوير لوكس بالتكيفات . والغاز الطبيعى  

كما ان استلام صيف 2024 . 

السعر 3280000 

مقدم 10% والباقى اقساط على 8 سنوات  

لمعرفة المزيد كما ان افضل العروض تواصل معنا .

تصميم اروما السخنة

اروما السخنة

اهتمت الشركة علي تصميم مشروع متميز يجمع العديد من المميزات الرائعة حيث تم التعامل مع اكبر كما ان شركات التصاميم الهندسية . لانشاء المشروع بشكل . يعطي الرفاهية لملاك منتجع أروما العين السخنة . تم تصميم الوحدات كما ان بحيث كل الملاك لدية القدرة علي رؤية . منظر البحر الرائعة و يتوسطها الحدائق و حمامات السباحة الرائعة . تم تصميم القرية بشكل متناسق كما ان توزيع الخدمات بعناية فائقة و يوجد اكوابارك للكبار . و الصغار و الاطفال . و تم الاهتمام بالشاطئ و توفير العديد . من الانشطة المختلفة كما ان كل الخدمات الضرورية للملاك .

المطور العقارى قرية اروما السخنة

اروما العين السخنة

 شركة ريزيدنس للتطوير العقاري، والتي تأسست منذ عام 2009 م كما انها تملك . خبره واسعةفى القرى السياحيه وتسعى . دائما لتقديم الافضل من اكبر شركات التطوير العقاري كما ان لها سابقة اعمال كبيرة حيث تتعامل مع اكبر المكاتب . الاستشارية و التصاميم . لانشاء مشروعات رائدة في عالم العقار . و تستخدم الشركة كما ان في البناء افضل المواد للبنا علي الطراز الحديث . تحرص دائما علي التعامل . مع اكبر شركات الادارة كما ان التشغيل حتي يستمر المشروع بشكل لائق . لرفاهية و استمتاع الملاك . و لها العديد من المشروعات . الرائدة في عالم العقاري في مصر كما ان الشرق الاوسط و العلامات المميزة .

Scan the code