قرية لالونا العين السخنة

قرية لالونا العين السخنة أروع قري العين السخنة علي . طريق الزعفرانة من مشروعات شركة نيكست ديل للتطوير العقارى . عالبحر مباشرا شاليهات متنوعة علي الاجون و البحر . مساحات قريه لالونا بيتش العين السخنه من 50 متر حتي 200 متر تشطيب كامل .

موقع لالونا بيتش العين السخنة

لالونا بيتش العين السخنة

تقع قرية لالونا العين السخنة في العين السخنة . علي الطريق مباشرا في اتجاة الزعفرانة علي بعد 40 كيلو كما ان من بوابات العين السخنة قرية لالونا بيتش العين السخنة . وبعد قرية بوتو العين السخنة 20 كيلو متراً . يقع المنتجع بالتحديد بعد قرية بارديس و لاسيرينا الزعفرانة كما ان بجوار العديد من مناطق الخدمات و الموصلات المختلفة .

 فموقع القرية من المحدادات الهامة في الاختيار حيت يتثمني تحقيق اكبر عائد من الايجار كما ان تحقيق ارباح فروق ناتجة عن سعر البيع العادل المربح .

مساحات قريه لالونا

شاليه في قرية لالونا السخنة

اهتمت next deal علي توفير العديد . من المساحات المختلفة لتلبية ازواق العملاء كما ان مساحة قريه لالونا بيتش العين السخنه 50 فدان . نسبة البناء 20% و نسبة 80% عبارة عن خدمات و انشطة ترفيهية . لخدمة ملاك قرية لالونا بيتش العين السخنة كما ان تبدأ مساحات الشاليهات . من 50 متر مربعاَ حتي 200 متر كما ان عرض الشاطئ 800 متر و عمق القرية 400 متر مربعا و نمازج . مختلفة كما ان قرية لالونا بيتش العين السخنة .

مميزات قرية لالونا العين السخنة

شاليه في قرية لالونا السخنة

العديد من المساحات الخضراء الواسعه التي تنتشر في كل مساحه الكمبوند ، التي تعطي فيو رائع .
وايضا يحتوي كمبوند امورادا على العديد من المرافق الترفيهيه ، ونجد ان به كلوب هاوس على اعلى مستوى، وبه العديد من حمامات السباحه مختلفه التصاميم والاحجام لكي تناسب كل افراد الاسره.
وبه مساحات مخصصه للجلوس والاستمتاع بالهدوء والقراءه وبه مسارات اخرى مخصصه للركوب . الدراجات باللعب مع الاطفال.
ويوفر كمبوند امورادا مركز الطبي عيادات ومناطق ترفيهيه للاطفال كما انه يمتاز بوجود . اثنين بوابه الكمبوند من اجل لضمان سهوله ويسر الدخول و الحركه فيه ، 

كما انها تضم منطقه تجاريه ضخمه محلات التجاريه وايضا يدوم مجموعه كبيره من المطاعم والكافيهات . التي تقدم افضل انواع الماكولات والمشروبات كما انه يمتاز بتوفير طاقم امني مدرب على اعلى مستوى استخدامه للكاميرات المراقبه الحديثه المعتمده على الذكاء الاصطناعي انه . يحتوي على منظومة اطفاء تعمل تلقائيا ، وبه ايضا محولات كهربائيه كما ان مع مولد كهرباء تلقائيا اثناء حدوث اي طوارئ .

خدمات مشروع قرية لالونا العين السخنة

قري العين السخنة

حرصت شركة نيكست ديل علي . توفير اكبر قدر من الخدمات و المميزات لتوفير كما ان اكبر  قدر من الرفاهية لملاك المشروع لالونا السخنة . حيث انا وفرت العديد من . انشطة الترفية علي الشاطئ و تحقيق . اكبر متعة و استمتاع كما ان العديد من حمامات السباحة . نادي صحي جيم و سبا كما ان العديد من الحدائق المنتشرة يتوسطها . بحيرات صناعية مضيئة . مول تجاري يضم العديد من المطاعم . هايبر ماركيت كما ان كافيهات رائعة كما ان امن و حراسة في قرية لالونا السخنة عن طريق العديد من كاميرات المراقبة و افراد امن . مناطق ترفيه قريه لالونا بيتش العين السخنه للاطفال . لتحقيق كما ان افضل استمتاع لملاك لالونا العين السخنة .

المطور العقاري قريه لالونا بيتش العين السخنه

منتجع لالونا

شركة نيكست ديل من اكبر شركات التطوير العقاري كما ان لها العديد من الاعمال المتيزة و تحرص . دائما الي التعاون مع اكبر افضل قري العين السخنة شركات التصميم . تتخصص في انشاء و ادارة القري . السياحية كما ان من مشروعتها قريى اكرايوس كما ان قرية بلايجو . و العديد من المشروعات في التجمع الخامس و العاصمة الادارية . مدينة 6 اكتوبر كما ان الشركة تعد كما ان من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر .

مشاكل قرية لالونا السخنة
لالونا بيتش العين السخنة
لونا بيتش العين السخنة
لالونا بيتش السخنه
لالونا السخنة
Scan the code