مسايا الساحل الشمالي

مسايا الساحل الشمالي أروع شواطئ سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالي . تمتع بالطبيعة الساحرة ستديو . شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى كما ان فيلات تشطيب كامل . من مشروعات ايجى جاب للتطوير العقارى  اتصل بنا لتحصل علي عرض مميز .

اسعار مسايا الساحل الشمالي

موقع مسايا الساحل الشمالي

masaya

يقع مسايا الساحل الشمالي بالتحديد في الكيلو 133 طريق الاسكندرية مطروح . في منطقة سيدي عبد الرحمن . بالتحديد بعد قرية لافيستا و قبل قرية سي شيل . تبتعد  عن مطار برج العرب 15 دقيقة . تبعد عن طريق الضبعة 20 دقيقة كما ان قريبة من قرية مراسي . بجوار العديد من الخدمات من موصلات و مولات .

مساحات مشروع مسايا

منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن

تبلغ مساحة منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن 30 فدان . عرض الشاطئ 200 متر و عمق القرية 700 متر . بتصميمات رائعة حديثة حيث ان أهتمت ايجى جاب للتطوير العقارى بتوفير العديد . من المساحات كما ان في مسايا الساحل الشمالي لتلبية احتياجات العملاء و السوق .

مساحات مسايا الساحل الشمالي

مساحات 1 غرفة تبدأ من 80 متر مربعاً . حتي 112 متر كما ان 2 غرفة تبدأ من 81 متر حتي 129 متر . 3 غرفة تبدأ من 130 متر . حتي مساحة 171 متر . 4 غرفة نوم 242 متر مربعاً كما ان هذا متوسط المساحات الي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي .

تاون هاوس مساحة من 191 متر حتي 195 متر كما ان مربعا كما ان توين هاوس من 242 متر مربعا حتي 338 . 

فيلا مستقلى من مساحة 300 متر كما ان حتي 845 متر مباني . فيلا سيجنتر من 355 مباني . 

اسعار مسايا الساحل الشمالي

مسايا الساحل الشمالى

حرصت الشركة علي توفير اسعار تنافسية لتلبية طلبات العملاء بالنسبة الي اسعار شاليهات الساحل الشمالى حيث ان تبدأ اسعار شاليهات  غرفة من متميزة كما ان 2 غرفة من بعروض خاصة . 

أسعار فيلا masaya north coast

تاون هاوس من 8 مليون و 400 الف . توين هاوس من 9 مليون . فيلا مستقلة من 23 مليون فقط .

مميزات و خدمات مسايا سيدي عبد الرحمن

قرية مسايا الساحل الشمالي

أهتمت ايجى جاب للتطوير العقارى بتوفير اكبر قدر من الخدمات و المميزات لضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك القرية كما ان توفير كافة الاحتياجات لاستمتاع ملاك القرية بأكبر قدر .

خدمات مسايا الساحل الشمالي

نسبة البناء من مساحة 30 فدان 20% فقط و باقي المساحة خدمات رائعة حيث ان انتشار الحدائق مع منظر البحر الرائع و المناظر الطبيعة الخلابة تعطي كما ان اجمل احساس بالراحة النفسية و الخروج من ضغوط الحياة . فندق 4 نجوم و تقديم خدمات فندقية . نادي صحي يضم جيم و سبا كما ان جيم علي الشاطئ . فندق لاستضافة الحيونات . حمامات سباحة منتشرة بشكل متوازي . العاب و انشطة علي الشاطئ . منطقة تجارية تضم مطاعم و كافيهات شهيرة . تراك للجري كما ان مناظر جمالية رائعة بالاضواء الخافتة . 

مميزات مسايا الساحل الشمالي

مسايا الساحل الشمالى

تعدد المميزات في المشروع و اولها . الموقع الجغرافي المميز و الشاطئ الرائعة كما ان توافر العديد من الخدمات التي تحقق اقصي . قدر من الرفاهية . زيادة الارباح من الاستثمار لزيادة الطلب علي قرية مسايا الساحل الشمالي فوجود كما ان امكانية الاستمتاع و الربح عن طريق الايجار او البيع فيما بعد . مطور عقاري له سابقة اعمال كبيرة . يهتم بالتعامل كما ان مع افضل شركات الادارة و التشغيل حتي . تستمر القرية بنفس الرونق الجميل . في من الاختيارات كما ان المميز الي شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى ليس لها مثيل .

المطور العقاري مسايا الساحل الشمالي

قرية مسايا الساحل الشمالي

المطور العقاري ايجى جاب للتطوير العقارى من اكبر الشركات . في عالم التطوير في مصر تمتد سابقة الاعمال لاكثر من 40 عاماُ . فلها العديد من الشركات منها . المقاولات كما ان الخرسانة و الكبلات كما ان تهتم دائماً الشركة بالتعامل مع اكبر مكاتب التصميمات الهندسية . لانشاء مشروعات رائدة كما ان تتميز . الشركة بتسليم كافة مشروعتها قبل مواعيد التسليم .

مشروعات ايجى جاب للتطوير العقارى

مشروع جراندا لايف الشروق تسليم فوري تم البناء و من . اروع مشروعات كما ان مدينة الشروق علي طريق السويس مباشرا .

كمبوند ذا مدين القاهرة الجديدة مشروع سكني بجوار . تاج سيتي تقاطع طريق السويسي مع الطريق الدائري كما ان العديد من المشروعات في التجمع الخامس .

معرض الصور 

مسايا الساحل الشمالى
قرية مسايا الساحل الشمالي
مسايا سيدي عبد الرحمن
مشروع مسايا
قرية مسايا الساحل الشمالي
مسايا الساحل الشمالى
مسايا سيدي عبد الرحمن
Scan the code