شركة بيراميدز

شركة بيراميدز ليست مجرد مطور عقاري بمشروعها ميجا مول بيراميدز، طفـرة في سوق التطوير العقاري و الاستثماري ولها رؤية في تقديم نصب شركة بيراميدز عن طريق، الربح زوق معماري عصري pyramids mega mall 
ذو ملامح جمـالية فريدة حديثة بتصميمـات مبتكرة وراقية تترك اثرها الجمـالي و الايجابي،
العديد من الاعمال و بيراميدز سيتي بلازا ذات اكبر عـائد استثماري كبير .

مشاريع شركة بيراميدز

ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة لا كبيتال سويت لاجونز العاصمة الادارية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة قامت بعمل تشطيبات متحف اللوفر، في فرنسا كما ان اشرفت علي تشطيبات البرلمان الاوربي . العديد من المشاريع السكنية في فرنسا . بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة مول الشانزليزية العاصمة الادارية باريس ايست العاصمة الادارية .

طريقة و مميزات التعاقد في شركة بيراميدز

مميزات الشراء مع بيراميدز يبحث عنها الراغبين في شراء . عقار سكني في بدء مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري . في العاصمة الإدارية الجديدة وقد وفرت مميزات . الشراء مع بيراميدز عدد كبير من العملاء لاستثمار اموالهم في العاصمة الإدارية كما ان من مميزات الشراء مع بيراميدز في العاصمة الإدارية الجديدة حيث شجعت العديد من . العملاء على شراء العقارات السكنية والتجارية التابعة . لشركة بيراميدز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة . ومن اهم مميزات الشراء مع براميدز انها تتيح للعميل حق التصرف في . المحل فور التعاقد  كما ان من اهم مميزات الشراء مع بيراميدز انها تتيح للعملاء شهادات استثمار مع العقار . بيراميدز سيتي بلازا .

اسعار شركة بيراميدز

اسعار الوحدات في شركة بيراميدز للاستثمار

اسعار الوحدات في شركة بيراميدز تتراوح ما بين 25 م الي 35 م على شهادة الاستثمار الخاصة بالعقار بقيمة 25000 جنيه كما ان الوحدات التي تتراوح مساحاتها . ما بين 35 م الي 60 م يتم استلام شهادة استثمار بقيمة 40000 جنيه . بينما الوحدات التي تتراوح مساحاتها ما بين 61 م الي 99 م يتم استلام شهادة استثمار بقيمة 60000 جنيه . من 100 م كما ان فيما اكثر و استلم شهادة استثمار بقيمة 100000 جنية .

نصب شركه بيراميدز pyramids

تعتبر من الشركات التي تقوم بالنصب علي العميل من . كثرة المميزات و الاسعار التنافسية فيقوم العميل بشراء . مساحة اكبر من امكانياته ولكن هذا التصرف غالبا بيكون صالح العميل لاقتناس كما ان فرصة الاستثمار و الربح مع بيراميدز للتطوير العقاري pyramids developments .

طرق سداد الوحدات والاستثمار

و فرت شركة بيراميدز انظمة سداد تتناسب مع كافة العملاء ومن الممكن . دفع مقدم ٣٠٪؜ و استلام شهادة استثمار + فائدة ١٠٪؜ سنوي حتي الاستلام. او دفع 35 ٪؜ مقدم و استلم شهادة استثمار + فائدة ١٠ ٪؜ + سويت فندقي كما ان دفع 40 % مقدم و استلم شهادة استثمار + فائدة 10 % سنوي حتي الاستلام + سويت فندقي .

مبيعات شركة بيراميدز

اتصل الان و احجز وحدتك

مشروعات شركة بيراميدز

1 - مشروع باريس ايست بيراميدز

مشروع باريس ايست بيراميدز
باريس بيراميدز

من مشروعات المميزة يقع علي محور الامل مباشرا mu23 و هو من . المشروعات المميزة كما ان الشركة حيث التصميمات الغير مسبوقة المميزة . و قامت استحداث خدمات و مميزات غير مسبوقة نسبة البناء 70 % و يتميز بجودو في . اكبر كتلية سكنية mu23 الاسكان الاجتماعي و علي مدخل . العاصمة الأدارية في كما ان الطريق القادم من طريق السويس . 

2 - بيراميدز جراند سكوير

بيراميدز جراند سكوير

يقع مشروع pyramids بجوار فندق الماسة علي . الطريق المباشر علي مدخل الحي الحكومي كما ان تم البناء و التسليم بيراميدز خلال اشهر . و يعتبر من مشاريع شركة بيراميدز العقارية و الاماكن الاقرب للمنطقة. الحكومية و من كما ان مشروعات المميزة .

3- مول بيراميدز العاصمة الادارية pyramids mall

مول بيراميدز العاصمة الادارية
مول بيراميدز العاصمة الادارية

المميزة في الداون تاون و تم البيع بالكامل و من مشروعات pyramids mega mall
. الشركة بيراميدز للاستثمار للتطوير العقاري 
pyramids في العاصمة . الإدارية الجديدة 
كما ان  طرق و اساليب جديدة للبناء .

4 - لا كابيتال سويت بيراميدز العاصمة الادارية

لا كابيتال بيراميدز
لا كابيتال

كمبوند شقق فندقية في حي المستثمرين العقاري . بالمنطقة الواقعة بين محور بن زايد الشمالي و الجنوبي التي اعلنت مجموعة كما ان بيراميدز للاستثمار العقاري و تم البيع بالكامل .

5 - سكاي سيتي الجلالة بيراميدز pyramids

سكاي سيتي الجلالة بيراميدز
سكاي سيتي الجلالة

من مشروعات في مدينة الجلالة في العين السخنة كما ان تم البيع العديد من الوحدات . ويعتبر من افضل المنتجعات بالعين السخنة .

6 - ميجا مول بيراميدز سيتي pyramids mega mall

ميجا مول بيراميدز

اخيرا أعلنت عن طرح أحدث مشروعاتها التي أعلنت عن اطلاقها pyramids mega mall 
علي مدخل العاصمة الادارية الجديدة في الطريق القادم من التجمع . بيراميدز سيتي بلازا الخامس و الاوسطى كما ان
هو أكبر و أضخم مشروعات بيراميدز العقاري في مصر . يقام علي . 170 فدان و تقوم الشركة بأنشاء ميجا مول العاصمة نصب شركة بيراميدز ،بجوار أهم المشروعات بالعاصمة كما ان طرح شركة بيراميدز وحدات إداريه و طبية و غرف . الفندقية و محلات تجارية و هو يعتبر اخر المشروعات .

رؤية الشركة

مجموعة شركات لها رؤية مستقبيلة للتطوير العقاري فتقوم باستحداث طرق للسداد و بناء المشروعات كما ان علي الطراز الاوربي كما انها اعلنت مجموعة افكار . استثمارية مسبوقة و تقوم شركة بيراميدز للتطوير العقاري pyramids developments بتطوير مفهوم الاستثمار العاقري المصري .

اخر تطورات شركة بيراميدز العقاريه

حيث ان رؤية بيراميدز ومجلس الادارية اكبر اخر  مشروعات شركات بيراميدز العاصمة الإدارية بمساحة 170 فدان . مدينة ترفهية اقتصادية علي مدخل العاصمة بوابة التطور الثقافي الاقتصادي للدولة الحديثة كما ان بعد نجاحات مول بيراميدز العاصمة الإدارية ميجا مول بيراميدز العاصمة . و يعد مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية اضخم . المشروعات برؤية بيراميدز ومجلس الإدارة بيراميدز pyramids mall . بيراميدز سيتي بلازا .

نصب شركة بيراميدز

معلومات عن العاصمة الادارية

العاصمة الادارية الجديدة اكبر مشروع تم تنفيذة و بتاريخ مصر الحديث فهي مدينة ذكية تم تخطيط كما ان المشروع بتقنية الجيل الرابع فهو جسر حضاريا . علي المستوي الاقتصادي . و السياسي و المجال السياحي باخر تطور حديث الشركة pyramids حيث تمجمع كل مفاصل الدولة . من القصر الرئاسي و وزارة الدفاع و مجلس الشعب والشورى و الوزارات الحكومية . حيث ان علي كل السفارات وكل البنوك وكل شركات العقاري وشركات التامين كما ان سوق الذهب و اسواق العتبة نصب شركة بيراميدز واكبرمدينة رياضية . علي مستوي الشرق الاوسط واكبر مدينة . طبية بعدد 100 الف موظف حكومي بجانب موظفين . البنوك نصب شركة بيراميدز ،وتشرف هيئة المجتمعات العمرانية علي بناء العاصمة الإدارية الجديدة .

مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقارى 

كما ان بيراميدز مول العاصمة الادارية .

كارنيليا العين السخنة

كما ان ميجا مول بيراميدز مطعم .

 مول بيراميدز

ميجا مول بيراميدز سيتي | pyramids city plaza

كما ان بيراميدز ميجا مول العاصمة .

محل ميجا مول بيراميدز

Scan the code