عين هيلز العين السخنة

عين هيلز العين السخنه ein hills  بدل ما تأجر قسط و اتملك وحده في قرية عين هيلز السخنة القرية السياحية التي توفر كافة سبل الرقي والراحة و الرفاهية . قريه عين هيلز العين السخنة حيث ان تم تصميم الوحدات على الطراز العالمي . على مدرجات بارتفاعات مختلفة و تشهد كل منهم فيو رائع وخدمات . 

موقع عين هيلز العين السخنة

عين هيلز السخنة

يتميز موقع قرية عين هيلز السخنةEin Hills El Ain El Sokhna . بالقرب من العديد للطرق الرئيسية المحورية القريبة التي تحمس لقضاء أي أجازه به حيث أنها كما ان تبعد عن القاهرة بمسافة 127 كيلو و هي المسافة التي يتم قطعها . يقع المشروع بحوالي 60 دقيقة فقط كما ان تقع ein hills بعد بوابات العين . السخنة بـ 12 كيلو كما أنها تقع قبل قرية قرية كاي العين السخنة .

—–

 بورتو السخنة بـ 15 دقيقة فقط . لم تكن قرية عين هيلز السخنة . قرية مصيفة بل هي منتجع سياحي يوفر لك كافة احتياجاتك و يعمل على راحتك . ومتعتك كما ان تم إقامة الوحدات على مدرجات بارتفاعات مختلفة مما يسمح لجميع . الوحدات رؤية البحر والخدمات التي تتمتع بها القرية . لم تشهد المدرجات . الوحدات السكنية فقط بل راعت الشركة المنفذة .

مساحة عين هيلز العين السخنة

موقع عين هيلز العين السخنه

تم بناء على مساحة 50 فدان وتم استغلال 20% من المساحة للوحدات السكنية . و تم توزيع الباقي على الخدمات التي تتمتع بها القرية. قامت شركة الشهاوى جروب على إقامة العديد من الوحدات السكنية مختلفة المساحات في قريه عين هيلز العين السخنة Ein Hills El Ain El Sokhna تم . توزيعها على النحو التالي: فلل مستقلة  كما ان فلل تاون هاوس توين هاوس . شاليهات منها غرفتين و 3 غرف كما ان كل منهم ذات مساحات متنوعة تبدأ من 130 متر حتى 1036 متر .

خدمات عين هيلز السخنة

قريه عين هيلز العين السخنة

استغلت شركة الشهاوي 80% من مجمل المساحة لإقامة . الكثير من الخدمات المميزة داخل Ein Hills El Ain El Sokhna كما ان تنم على الراحة و الرفاهية .

خدمات عين هيلز العين السخنه

حمامات سباحة كما ان فندق 5 نجوم . اوتيل متوسط يحتوي على 150 غرفة كما ان أمن وحراسة طوال السنة . المساحات المختلفة . للوحدات كما ان الموقع المتميز . كريستال لاجونز بمساحة 4500 متر كما ان مطاعم و كافيهات منطقة تجارية .

مميزات عين هيلز العين السخنه

مدينة ملاهي كبرى كما ان جراج خاص بكل وحدة . مساحات خضراء واسعة كما ان مركز خاص به جيم و ساونا و سبا . نادي رياضي . صحي كما ان منطقة تجارية . رؤية معظم الوحدات للبحر والرمال الناعمة كما ان كيلب هاوس . تنتشر داخل Ein Hills El Ain ElSokhna الخضرا والزهور ذات الروائح العطرة . قرية عين هيلز العين السخنة تشتمل على العديد من الخدمات . التي لا حصر لها كما ان هي قرية سياحية داخل العين السخنة . 

————

 تتمتع بالكثير من الخدمات المختلفة و الوحدات السكنية . متنوعة المساحات كما ان تم بنائها على مصاطب للتمتع برؤية البحر و مشاهدة الرمال الناعمة . تحتوي Ein Hills El Ain El Sokhna على شاطئ خاص به على عمق 250 متر وعرض 800 متر . لرؤية المناظر الطبيعية الخلابة كما يوجد داخل القرية الكريستال . لاجونز على مساحة 4200 متر .

الأسعار ونظم الدفع مشروع عين هيلز

قرية عين هيلز السخنة

استغلت الشركة خبراتها السابقة في المشاريع السياحية العقارية . المتعددة كما ان قامت بوضع أسعار . لا مثيل لها عند مقارنتها والخدمات . والمميزات التي  كما ان يتمتع به مشروع عين هيلز ترى انها لا شيء . لذلك يتجه نحوها جميع محبي الاستثمار العقاري . نظرا للمبالغ التي تقوم الشركة بعرضها كما ان الخدمات التي . تقدمها داخل القريه . لم تقف الشركة عند الأسعار التي لم تقبل . المنافسة فقط و لكنها قدمت نظام التقسيط المريح الذي يعطيك الحق في التملك و من نظم الدفع . التي وفرتها الشركة هي ادفع 10% كـ مقدم من إجمالي سعر الوحدة كما ان قسط الباقي علي 8 سنوات . يمكنك زيادة المقدم وتقليل مدة التقسيط من خلال : سداد 25% مقدم و قسط الباقي على 4 سنوات .

الشركة المالكة والأعمال السابقة

عين هيلز العين السخنة

Ein Hills El Ain El Sokhna امتداد عظيم للمشاريع العقارية التي قامت . بها شركة الشهاوى جروب للاستثمار العقاري فهي لها باع كبير في مجال التطوير العقاري . حيث انها تأسست عام 1976 و شاليهات للبيع فى العين السخنة اشتهرت . بمجال التطوير العقاري في عام 2005 و ذلك من خلال المشاريع العملاقة التي قامت بها كما ان مشروع قرية عين هيلز السخنة أولى . مشاريعها و لكنها قامت بالمشاريع العقارية السياحية . والفندقية المميزة التي تميزت بالتصميم الفريد كما ان التي شهدت إقبال . العديد من محبي الاستثمار العقاري وذلك نظرا للأسعار .

—————–

 التي توضعها الشركة في أي مشروع لها كما ان تجذب . الكثير من محبي التميز . من الأعمال السابقة التي قامت بها شركة الشهاوي جروب . هي  فندق موفنبيك العين السخنه  كما ان قرية عين باي في السخنة . جزر النخيل داخل شرم الشيخ كما ان العين ريزورت في السخنة . قرية بالي في الساحل الشمالي . الشركة تقدم في كل مشروع تقوم به لمسة فنية شاليهات للبيع في العين السخنة . تسليم فوري مميزة مستغلة التطورات التكنولوجيا المعمارية لذلك قامت على . Ein Hills El Ain El Sokhna بتصميمات إبداعية للوحدات و الخدمات التي يشهدها المشروع .

معرض الصور 

شركة الشهاوي للنطوير العقاري
شركة الشهاوي جروب العقارية
شاليهات للبيع فى العين السخنة
شاليهات للبيع في العين السخنة تسليم فوري
Scan the code