مول كايو العاصمة الادارية

مول كايو العاصمة الادارية مشروع مميز في منطقة التنزة و التسوق الخاصة بالمحلات التجارية فقط مقابل فندق الماسة ارضى و 5 ادوار بتصميم مميز ارضي و 5 ادوار بداية المساحات 30 متر و بسعر يبدأ من 65 الف للمتر حتي 185 الف .
مشروع كايو مول العاصمة الإدارية

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

خدمات و مميزات كايو مول العاصمة الادارية

مشروع كايو مول العاصمة الإدارية
وضعت شاشة عرض للإعلانات خارج المول خاصه . بملاك الوحدات الأدارية بشكل محترف خدمة غرف أجتماعات . مخصصة لخدمة المكاتب الأدارية لتسهيل العمل وجود أنترنت بسرعة تخدم . الأدوار الأدارية يوجد اماكن في مول العاصمة الإدارية الجديدة . أستراحة أو coffe break فى الأدوار الاداريه خدمات امن و بوابات الكترونية . حدائق و ازهار مناطق تنزة للاطفال استخدام الطاقة الشمسية اكبر نافورة راقصة .
cayo mall new capital location

تصميم مول كايو

كايو مول العاصمة الادارية

اهتمت الشركة بوضع تصميم مميز . الي مول كايو بالتعاون مع اكبر شركات التصميم . الهندسي حيث ان استعانت بتصميم . علي الشكل الوربي بتوفير اكبر قدر للتميز لملاك . المشروع و العملاء زوار المول . ليكون تحفة فنية مميزة .

موقع كايو مول العاصمة الادارية

كايو مول العاصمة الادارية
يقع في منطقة التنزة و التسوق المقابلة لفندق الماسة و علي منطقة مولات الداون تاون و قريب من الحي الحكومي بالعاصمه الإداريه الجديده علي المحور المركزي الواصل من الطريق الاقليمي علي منطقة الداون تاون و مسجد مصر و قريب من سوق الذهب كما ان قريب من الحي الاداري و المالي . الموقع الاستراتيجي من المميزات الاستثمارية التي تشجع على الاستثمار في المشاريع العقارية المختلف لهذا السبب تحرص الشركات العقارية على توفير مجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية الخاصة بها في مواقع جغرافية تكون قريبة من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية 
 التي تسهل من التنقل ما بين المشروع والمناطق المختلفة. حرصت شركة كونتاكت للتطوير والاستثمار العقاري توفير المشروع الاستثماري المميز كايو مول العاصمة الادارية الجديدة في واحد من المواقع الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية .
 

مساحة كايو مول العاصمة الادارية

دورين منهم للجراج ودور لمخزن كبير .
وحدات بالدور الأرضي تبدأ مساحتها من 40  حتي 100 متر بارتفاع 6 متر .
الدور الأول من 30 مترحتي 42 متر بارتفاع 6 متر .
الدور الثاني من 30 متر حتي 43 متر .
 الثالث بمساحات تبدأ من 30 متر حتي 81 متر 
كما ان الدور الرابع بمساحات تبدأ من 42 متر حتي 60 متر محلات للبيع العاصمة الادارية .

نظام سداد cayo mall

مقدم 10% و على 6 سنوات . يمكنك دفع 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات كما ان 20% و على 8 سنوات بأقساط متساوية . بمقدم 30% وقسط الباقى على 9 سنوات بدون فوائد . و بمقدم 40% وقسط الباقي على 12 سنة و تمتع بخصم 40% عند الدفع كاش. اومقدم 30% وادفع أول قسط بعد الاستلام و الباقي على 3 سنوات . امتلك وحدات كايو مول التجارية بمقدم 30% وتمتع بخصم 30%، وقسط الباقي على سنتين ونصف محلات للبيع في العاصمة الادارية .

المطور العقاري

contact developments

شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments بخبرة أكثر من 20 سنة في السعودية و مصر وأثبتت كفاءتها بتصميماتها المميز كما ان حققت الشركة ووعودها من حيث التنفيذ و مصداقيتها افضل الأسعار . من نمازج المتميزة الي محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة .

سابقة أعمال Contact Developments

ميركوري بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mercury Business Complex New Capital .
كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Quan Tower New Capital 

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

scene 7 new capital | كمبوند سين 7

تاج مصر تاور

معرض الصور

contact developments
حجز كايو العاصمة الادارية الجديدة Cayo New Capital
سعر المحلات التجارية كايو العاصمة الادارية الجديدة Cayo New Capital -
cayo mall new capital
cayo mall new capital location
كايو مول العاصمة الادارية
محلات للبيع العاصمة الادارية
محلات تجارية للبيع
محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

Scan the code