كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

وصف كمبوند ايزولا كواترو

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة كل ما تحتاجه فقامت الشركة بإنشاء مجموعة كبيرة . من الوحدات السكنية الرائعة كما ان تم تنفيذها على أحدث التصاميم العصرية الحديثة لتناسب العملاء . في المستقبل مع توفير اكبر قدر من الخصوصية والسعادة لملاك كمبوند ايزولا التجمع الخامس . 

من خلال اختيار موقع مميز في أهم المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة كما ان بجوار العديد من المناطق الخدمية والترفيهية . التي تلبي لهم جميع الاحتياجات المختلفة . المعيشية والترفيهية 

كما ان تم تصميم المشروع بواسطة . اكبر المكاتب الاستشارية و التصاميم الحديثة حتى يكون ايزولا سينترا التجمع الخامس . تحفة فنية معمارية بين أجمل مشروعات القاهرة الجديدة .

موقع كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المصرية علي اختيار موقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة . متميز بجوار العديد من الخدمات كما ان افضل المشروعات حيث ان تتلاقى الفخامة مع الحيوية القاهرة الجديدة .

 ليكون ايزولا سينترا التجمع الخامس كتحفة فنية معمارية فريدة في منطقة جولدين سكوير كما ان المعروفة المتميزة و بين الأناقة والوصول السهل . ارقي مناطق التجمع الخامس .

يضمن كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة لسكانه الوصول بسهولة إلى كل ما يحتاجونه من خدمات و مراكز تسوق وترفيه وخدمات متنوعة . لتتآلف عناصر الحياة المثالية الرائعة لتخلق تجربة عيش استثنائية مميزة تضاهي . افضل و أرقى المعايير العالمية في كمبوند ايزولا التجمع الخامس .

الاماكن القريبة من كمبوند ايزولا التجمع الخامس

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
  • يقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة في الجولدن سكوير .
  • يقترب من مصر الجديدة 25 دقيقة
  • يبعد كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة عن الجامعة الامريكية . دقائق معدودة 
  • كما ان ايزولا كواترو التجمع الخامس قريب من مدينة الرحاب .
  • المسافة بين ايزولا القاهرة الجديدة و الداون تاون التجمع 15 دقيقة .
  • ايزولا التجمع الخامس قريب من طريق السويس و طريق العين السخنة .

مساحات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

أهتمت الشركة المصرية للتطوير العقاري علي توفير الفخامة في كل زاوية في ايزولا كواترو التجمع الخامس . ليكون تحفة فنية معمارية تجسد اروع مفاهيم التصميم العصري الحديث و مساحة ايزولا القاهرة الجديدة 15 فدان . ليضم هذا المَعقل الساحر الجميل ليضم مجموعة مميزة . من العمارات السكنية الراقية المتميزة بتصاميم كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة انيقة ومبتكرة .

ستبهر عيناك من المناظر الخلابة الرائعة الجميلة للبحيرات الصناعية . التي تتوسط الحدائق التي تعكس الراحة النفسية جمال العمارات الرائعة كما ان لتضفي جوا من الراحة النفسية كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة على هذا المكان الرائع . الساحر و تتكون من 14 عمارة سكنية مميزة فاخرة أرضي+ 5 طوابق +رووف .

حيث تتجسد الرؤى المعمارية الانيقة الطموحة جزئ من واقع ملموس . ليخلق لك بيئة عيش مناسبة تليق كما ان بأرقى التصاميم والمعايير العالمية . في ايزولا كواترو التجمع الخامس .
مع توفير تجربة سكنية رائعة مريحة كما ان متكاملة كما ان بالتعاون مع اكبر المصممين والمعماريين . والذين تميزو و نجحوا في تقديم مجموعة كبيرة مميزة . من الأفكار الرائعة الفريدة المعمارية كما ان التي تناسب تطلعات مختلف العملاء كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

وتظهر الدقة العالية في التصميم من خلال وجود . المساحات الخضراء الرائعة واللاند سكيب كما ان تحيط بكل الوحدات السكنية من . مختلف في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة .

نظم سداد ايزولا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا التجمع الخامس

اهتمت الشركة علي توفير طرق سداد متنوعة لتناسب . معظم العملاء مع توفير اسعار ايزولا كواترو التجمع الخامس كما ان مميزة لجذب العديد من العملاء المميزيين .

1 – مقدم 15% حجز وسداد المبلغ الباقي بأقساط ،متساوية على 6 سنوات .
2- دفع 20% ،مقدم وتسديد المبلغ على 7 سنوات .
3 – يتم دفع ،25% و الباقي 8 سنوات
مع توفير خصم للكاش كمبوند ايزولا سينترا 25% .

مميزات ايزولا كواترو التجمع الخامس

كمبوند ايزولا التجمع الخامس

ايزولا القاهرة الجديدة اميز المشروعات و يتميز بتوافر فيه الحداثة و الفخامة . قفامت الشركة المصرية للتطوير العقاري رائدة في صناعة المجتمعات .

 العمرانية العصرية الراقية المتميزة بمشروعها الجديد كما ان لتفتح الشركة أبوابا جديدة نحو مستقبل مشرق . حيث ان تتجسد الرؤى الطموحة المميزة كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة في بواقع ملموس يتجسد في مشروعات رائدة كما ان بأسعار تنافسية لتلبية رغبات . العملاء و لتتحقق أحلام العملاء لتصبح حقيقة .

حرصت الشركة المصرية علي . انشاء ايزولا القاهرة الجديدة كما ان ليكون مشروع مميز في القاهرة الجديدة . حيث المزج بين التصاميم المعمارية الأنيقة الرائعة مع الخدمات الراقية المتميزة . لتخلق تجربة استثنائية خاصة كما ان لعشاق الزوق الرفيع مع موقع كمبوند ايزولا كواترو  استراتيجي .

تصميم ايزولا التجمع الخامس

كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس

كما ان نجحت الشركة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات . المختلفة حيث ان عملت على اختيار المساحات متنوعة كما ان لتناسب طبيعة العملاء المختلفة . الأمر و الذي تزيد من معدل الراحة النفسية لملاك ايزولا القاهرة الجديدة . مع توفير تنوع في الاسعار بطرق سداد مختلفة .
حيث ان الموقع المناسب من أهم العوامل التي يمكنها أن تحقق الرفاهية ، الراحة كما ان السعادة لملاك كمبوند ايزولا سينترا لهذا السبب . حرصت الشركة على اختيار موقع المشروع باهتمام كبير . على مسافة قريبة 

كما ان بجوار أهم المناطق الخدمية المتنوعة والترفيهية الرائعة . حيث يمكن أن تساعد ملاك ايزولا سينترا القاهرة الجديدة في الحصول على جميع الاحتياجات . في أي وقت كما ان يتميز المشروع . بالقرب من مولات التسوق المختلفة 

وأماكن التنزه الرائعة والجامعات المختلفة . والمستشفيات كما ان قرب ايزولا التجمع الخامس من أهم الطرق والمحاور الرئسية التي . تضمن الوصول الي اي مكان خلال وقت قصير من كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة .
الاماكن القريبة :
الجوانب المختلفة و تساهم المسطحات الخضراء و البحيرات الصناعية . في زيادة معدل السعادة والراحة النفسية و الاستمتاع لملاك . كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس كما ان مع زيادة معدل الخصوصية الراقية .

خدمات ايزولا القاهرة الجديدة

ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المصرية علي . توفير مثال للحياة الراقية كما ان الرفاهية المطلقة في كمبوند ايزولا سينترا . لتتجسد التصميم في واقع ملموس تم تصميم كل زاوية رؤية بتفصيل بعناية فائقة دقيقة . لمنح ملاك كمبوند ايزولا التجمع الخامس المعقل الفريد تجربة حياة وعيش استثنائية 

لا مثيل لها يتسم المشروع بالرفاهية . في كل ركن مع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المتنوعة الي كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة  والمرافق . التي تضمن لسكان أقصى درجات الرفاهية و الراحة بايزولا التجمع الخامس كما ان الاستمتاع الحديثة وصولا إلى الخدمات الراقية المتميزة . يعد الكمبوند بمثابة نهضة عمرانية جديدة في مفهوم العيش برفاهية الرقي .
توفير حدائق كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة مميزة تتوسطها البحيرات الصناعية المضيئة .
مول تجاري يضم العديد من المطاعم العالمية والكافيهات . الشهرة لقضاء افضل الامسيات المختلفة .
كما يوجد في ايزولا سينترا القاهرة الجديدة كيدز أريا تضم العديد من الالعاب المميزة لمرح الاطفال .
جراجات بمساحات كبيرة . أسفل العمارة السكينة
افضل شركات الادارة و التشغيل للحفاظ علي شكل . كمبوند ايزولا سينترا التجمع الخامس  الجمالي .
وجود حمامات السباحة والجيم كما ان سبا لراحة ملاك كمبوند ايزولا سينترا .
الامن و الحراسة عن طريق كاميرات مراقبة حديثة . مع توفير بوابات امنية حديثة مع توفير افراد امن متنقلين في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة .
تراك للجري و اخر للدرجات لمحبي ممارسة الرياضة .
مسجد كبير بتصميم مميز و رائع لإداء الصلوات .

ما يميز كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

اهتمت الشركة علي توفير اكبر قدر من المميزات المختلفة . و اولها الرفاهية والخدمات المتنوعة الاستثنائية ليصبح العيش الراقي المميز . هو العنوان الأبرز في المشروع مع توفير المرافق المختلفة . الترفيهية المتطورة الحديثة إلى أنظمة الأمان المتقدمة كما ان يعد ايزولا القاهرة الجديدة . 

بمثابة ملاذ للراحة الرائعة والاسترخاء . الموقع المميز كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس من اهم العوامل الهامة التي تزيد من القيمة الراسمالية . فتتمتع بميزة السكن و الاستثمار .
بوابات حديثة إلكترونية لكل مداخل والمخارج للمشروع .
مطاعم وكافيهات عالمية متنوعة في منطقة مخصصة بالمول التجاري كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس .
لمحبي الرياضة تخصيص مسارات للمشي كما ان الركض . مسارات مخصصة لركوب الدراجات الهوائية .
ماكينات صرف آلي مختلفة كما ان صيدلية كبيرة تعمل . على مدار 24 الساعة بشكل يومي لتوفير الأدوية الطبية والمستلزمات الطبية المختلفة . في ايزولا القاهرة الجديدة ويمكنك اللجوء في كل حالات الطوارئ بأي وقت .
صيانة دورية عن طريق افضل شركات الصيانة و التشغيل . للمرافق العامة لتجنب حدوث أعطال كمبوند ايزولا كواترو  .
فريق كبير كامل من عمال النظافه يعمل طوال 24 ساعة اليوم للحفاظ نظافة كمبوند ايزولا سينترا .
هايبر ماركت كبير ضخم يضم كل أنواع السلع المختلفة الغذائية .
مول تجاري يضم جميع البراندات العالمية
مناطق ترفيهية كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة . مختلفة للأطفال مؤمنة بكاميرات مراقبة بالكامل
مساحات خضراء . مميزة و واسعة للراحة النفسية
بحيرات صناعية مضيئة مميزة ورائعة
ايزولا التجمع الخامس سمارت بالكامل .
استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة لتوفير بيئة نظيفة مميزة .

عيوب ايزولا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

من ابرز عيوب كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة انة لا يحتوي علي فيلات و لكن الشركة المصرية . استبدلت الفيلات بشقق دوبلكس بحديقة خاصة . لكن اهتمت الشركة بتوفير العديد من المميزات المختلفة .

المطور العقاري كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا التجمع الخامس

المطور العقاري كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة الشركة المصرية لها خبرة في السوق المصري اكثر من 34 سنة . من الانجازات المتوالية و الخبرات الكبيرة و تحرص دائما علي التعامل . مع اكبر شركات التصاميم الهندسية كما ان الاستشارات المتميزة لانشاء مشروعات رائدة في عالم العقار .
كما ان يعكس النجاح التي كما ان قامت بة الشركة من خلال مشروعاتها المتميزة . فتقدم حلول سكنية متنوعة لتلبية مختلف الازواق المختلفة . مع توفير طرق سداد و اسعار مختلفة لتلبية رغبات العملاء المهتمين فلها لمسة جمالية كما ان في كافة مشروعتها المختلفة .
سابقة اعمال الشركة المصرية للتطوير العقاري .
كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر تم التسليم بالفعل .
العديد من العمارات السكنية في القاهرة الجديدة .
مشروع ايزولا شيراتون تم الطرح من 2021 و تم بناء 50% من المشروع .
كمبوند ايزولا فيلا الشيخ زايد كما ان بتصميم رائع .

Scan the code