شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري

قرية لاسيرينا العين السخنة

معلومات عن شركة لاسيرينا

رقم تليفون قرية لاسيرينا العين السخنة

lasirena group اشهر الشركات المتخصصة في التنمية السياحية فتم انشاء مجموعة لاسيرينا عام 2006 و قامت بالعديد . من المشاريع المتميزة الرائدة في عالم الاستثمار السياحي كما ان تحصرص الشركة علي التعامل مع اكبر شركات التصاميم الهندسية و المعمارية . لتوفير افضل فيو لكافة الوحدات مع توفير اكبر قدر . من الاستمتاع ، الترفية في جميع القري كما ان توفير العديد من طرق السداد المتنوعة . لتبدأ من 5% مقدم و التقسيط حتي 8 سنوات ، صاحب شركة لاسيرينا يهتم ايضا . بأن شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري . علي التعامل مع افضل شركات الادارة و التشغيل كما ان لضمان استمرار كل القري عند المستوي المرموق المميز .

مشاريع شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري

قرية لاسيرينا العين السخنة فيس بوك

حرصت شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري علي التنوع في المشاريع ، تنوع الاختيارات كما ان لتلبية احتياجات العملاء و السوق العقاري بالاستثمار السياحي . فأقامت العديد من المشاريع المتميزة و منها :

  • لاسيرينا السخنه .
  • لاسيرينا ريد كاربيت .
  • ماجستي باي السخنة .
  • لاسيرينا بالم بيتش .
  • لاسيرينا ريزورت .
  • قرية بيلا فينتو الجلالة .
  • لاسيرينا الزعفرانة 
  • كما ان قرية عيون موسي راس سدر .
  • مشروع لاسيرينا باي راس سدر 
  • كما ان منتجع لاسيرينا الساحل الشمالي .

قرية لاسيرينا العين السخنة

فندق لاسيرينا قرية لاسيرينا العين السخنة

تقع القرية بالعين السخنة طريق السويس علي بعد ساعة و 15 دقيقة من القاهرة و يضم المنتجع العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و تنوع المظاهر الجمالية كما ان توفير كافة الاحتياجات من مطاعم و كافيهات . وسائل تنزة متنوعة و تتميز قرية لاسيرينا السخنة بأنة علي الطريق مباشرا ، البحر رملي بالكامل مميز كما ان منتجع لاسيرينا العين السخنة كما ان قريب من كل مناطق الخدمات المتكاملة .

ماجيستي باي العين السخنة

شاليهات لاسيرينا العين السخنة

ماجيستي باي العين السخنة علي مساحة 6.5 فدان بعد منتجع الجلالة مباشرا و بورتو السخنة ، علي البحر مباشرا و تتميز القرية بأن كل الشاليهات . تري البحر كما ان قرية ماجيستي باي الجلالة علي البحر مباشرا . اما عيوب ماجيستي باي العين السخنة انها لا توجد بها فيلا شاليهات فقط كما ان لتفاصيل ماجيستي باي الجلالة برجاء زيارة الرابط . 

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

فندق لاسيرينا قرية لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنه ميني ايجيبت بأتجاة مدينة السويس و أهتمت شركة لاسيرينا للتطوير العقاري علي توفير العديد . من التماثيل الفرعونية و توفير اكوا بارك ، العديد من وسائل التنزة و الاستمتاع كما ان تتميز لاسيرينا ميني ايجيبت . بالقرب الشاليهات من الشاطئ و توفير العديد من حمامات السباحة ، مناطق ترفية للاطفال متنوعة كما ان قامت lasirena group بتوفير العديد من . الخدمات من كافيهات مميزة و مطاعم متنوعة لاسيرينا العين السخنه .

لاسيرينا ريد كاربت

عيوب لاسيرينا بالم بيتش

قرية لاسيرينا ريد كاربت أميز قري شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري . حيث انها قرية قديمة فكل الخدمات متكاملة كما ان تتسم بالاشكال الجمالية الفريدة و الحدائق . التي تتوسطها البحيرات الصناعية المضية كما ان تتوفر بها العديد من الخدمات فهي علي طريق الموصلات المتنوعة . بجوار لاسيرينا ميني ايجيبت السخنه . تتعدد بها حمامات السباحة مختلفة الاحجام كما ان بها كل الخدمات التي تحتاجها .

قري كاب باي العين السخنة

منتجع لاسيرينا العين السخنة

منتجع كاب باي العين السخنة هي مرحلة من قرية بلومار العين السخنة قامت لاسيرينا جروب . بشرائها من شركة وادي دجلة لاستكمال المرحلة . هي شاليهات استلام 2026 و تتميز قرية كاب باي العين السخنة . بأنها بتصاميم مختلفة تبعا لموقع القرية داخل قرية بلومار كما ان تتعدد بها وسائل الترفية و حمامات السباحة . اختلاف المظاهر الجمالية في كاب باي العين السخنة . للدمج بين فكري الشركتين لانتاج منتجع مميز كما ان  تقع القرية في العين السخنة اتجاة طريق السويس .

قرية لاسيرينا الزعفرانة

منتجع لاسيرينا العين السخنة

قرية لاسيرينا الزعفرانة بعد مدينة الجلالة بطريق الزعفرانة بجوار طواحين الهواء . منتجع لاسيرينا الزعفرانة مكمل البناء . يضم العديد من وسائل الترفية و الخدمات المتكاملة من حمامات سباحة ، مول تجاري كما ان العديد من العاب الشاطئ المختلفة .

لاسيرينا بالم بيتش

عنوان شركة لاسيرينا

قرية لاسيرينا بالم بيتش السخنة في اتجاة مدينة السويس . من اكبر قري شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري فتضم الخدمات المتعددة كما ان اهتمت مجموعة لاسيرينا . علي ان يكون مجتمع متكامل علي مساحة كبيرة ، كل مجموعة شاليهات لها حمامات سباحة مخصصة كما ان لاسيرينا بالم بيتش السخنة تضم اكوابارك علي مساحة كبيرة . العديد من انشطة الترفية المتنوعة .

قرية قرية بيلا فينتو الجلالة

لافينتو عيون موسى.

قرية بيلا فينتو الجلالة في مدينة الجلالة بالعين السخنة و تنقسم قرية بيلا فينتو الجلالة . جزئ علي الشاطئ و الجزئ الاخر علي الجبل ، تتميز برؤية البحر المميزة كما ان تضم قرية بيلا فينتو الجلالة العديد . من حمامات السباحة للكبار و الصغار . بتصاميم مميزة فكل الوحدات لها دبل فيو حمامات سباحة ، بحر و موقع قرية بيلا فينتو الجلالة مميز للغالية كما ان بعد منتجع مدينة الجلالة .

لاسيرينا عيون موسي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

لاسيرينا عيون موسي افضل قري راس سد فهي قرية قديمة متعددة و مكتملة الخدمات . بعد نفق الشهد احمد حمدي 45 كيلو متراً . تضم لاسيرينا عيون موسي مول تجاري ضخم . بة العديد من المطاعم و الكافيهات المتميزة كما ان العديد من وسائل الترفية المتنوعة و علي مساحة 100 فدان . تتكون لاسيرينا عيون موسي من عدد مراحل متنعة المظاهر الجمالية ، يوجد في لاسيرينا عيون موسي فندق مميز كما ان تتنوعة المساحات من 90 متر 2 غرفة حتي 4 غرفة 200 متر بفيو رائع .

لاسيرينا الساحل الشمالي

منتجع لاسيرينا عيون موسى

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي علي مساحة 53 فدان كما ان علي طريق الاسكندرية مطروح . بالكيلو 165 بمنطقة سيدي عبد الرحمن . تتميز قرية لاسيرينا الساحل الشمالي بالرمال البيضاء الرائعة . البحر الصافي المميز شاليهات كما ان فيلات متميزة و تضم قرية لاسيرينا الساحل الشمالي . كل وسائل الترفية المختلفة من حمامات سباحة للكبار . كما للصغار و اكبر اكوابارك بالساحل الشمالي كما ان تعُد قرية لاسيرينا الساحل الشمالي متكاملة الخدمات مناطق ترفية للاطفال .

معرض الصور 

قريه لاسيرينا ريزورت
لاسيرينا السخنة شاليهات
فندق لاسيرينا العين السخنة tripadvisor
عنوان قرية لاسيرينا العين السخنة
Scan the code