tatweer misr development

tatweer misr development اكبر شركات التطوير العقاري . شركة تطوير مصر لها لمسة جمالية في . تصميم المشروعات تعرف علي مشاريع تطوير مصر ، مشاكل شركة تطوير مصر اتصل بنا لعرض مميز .

شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري

معلومات شركة تطوير مصر

مشروعات شركة تطوير مصر

تم انشاء tatweer misr development سنة 2014 و حرص رئيس مجلس الادارة المهندس احمد شلبى شركة تطوير مصر . علي تجميع نخب من افضل المهندسين الاستشاريين و التصاميم الهندسية ، قامت الشركة بأشاء مشاريع مميزة فاخرة بلمسة جمالية فريدة بأستخدام افضل وسائل تقنية حديثة . فأستمرت في الانجازات علي ارض الواقع كما ان انشاء العديد من المشاريع المتميزة . وسوف نتعرف علي مشاريع تطوير مصر :

  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي تم الانشاء و التشغيل .
  • منتجع المونت جلالة العين السخنة كما ان علي جبال الجلالة تم الانشاء و التسليم .
  • كما ان كمبوند بلوم فيدز المستقبل سيتي تحت الانشاء بنسبة 50% .
  • مشروع قرية دي باي الساحل الشمالي . تحت الانشاء 30% 
  • كما ان أحدث المشاريع منتجع سولت الساحل الشمالي تحت الانشاء .

فوكا باي tatweer misr

تطوير مصر العقارية

قرية فوكا باي الساحل الشمالي تقع قي الكيلو 211 طرق الاسكندرية مطروح بالتحديد في الكيلو 189 طريق الفوكا . بجوار العديد من القري المميزة و مناطق الخدمات المميزة علي مساحة 194 فدان . تم انشاء المشروع بالكامل و التسليم كما ان يتمتع المشروع بالمظاهر الجمالية الخلابة و افضل موقع في الفوكا . و حرصت tatweer misr development علي توفير كل وسائل الراحة ، الاستجمام من حدائق مميزة و حمامات سباحة انفينتي . مع توفير كل الانشطة الرائعة و العاب الشاطئ كما ان ضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك قرية فوكا باي الساحل الشمالي .

المونت جلالة تطوير مصر

tatweer misr development

منتجع المونت جلالة الصحي الترفيهي علي جبال الجلالة . فيعُد تجربة فريدة لتوفير كل وسائل الرفاهية و الرقي و ضمان رؤية البحر . لكل الوحدات مع توفير حمامات سباحة لكل مجموعة وحدات فلل و شاليهات كما ان مع توفير شاطئ خاص . و كل وسائل الرفية و الرفاهية من نادي صحي جيم و سبا . مع الاستمتاع بمنظر البحر الرائع المميز و تم تسليم المشروع ، توفير سيارات جولف للتنقل داخل المشروع كما ان هو تجربة رائدة فريدة من نوعها علي جبال الجلالة الرائعة .

دي باي تطوير مصر

شركة تطوير مصر

قرية دي باي الساحل الشمالي في الكيلو 165 . طريق الفوكا الساحل الشمالي علي مساحة 200 فدان و أهتمت شركة تطوير مصر . علي انشاء المشروع علي شكل u كما ان علي مصاطب لضمان دبل فيو . للوحدات حمامات السباحة او الكرستال لاجون و منظر البحر الرائع قامت tatweer misr . علي انشاء 40% من المشروع كما ان باستعمال افضل وسائل تقنية حديثة .

قرية سولت الساحل الشمالي tatweer misr development

tatweer misr

قرية سولت الساحل الشمالي في الكيلو 185 طريق الفوكا مشروع رائع شاليهات ، فيلات مع توفير كل وسائل الرفاهية كما ان الكرستال لاجون المميز بالتعاون مع اشهر الشركات العالمية . مع توفير مارينا لليخوت علي اكبر مستوى و كافة وسائل الرفاهية المختلفة . لضمان اكبر استمتاع لكل ملاك قرية سولت الساحل الشمالي كما ان لمزيد من تفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط .

كمبوند بلوم فيدز tatweer misr

مشروعات شركة تطوير مصر

كمبوند بلوم فيدز المستقبل سيتي تم انشاء 70% من مساحة المشروع التي تبلغ 150 فدان شقق و فيلات مميزة . تم توفير كل وسائل الراحة و الاستجمام من نادي رياضي كما ان صحي ثقافي و مول تجاري ضخم يضم العديد . من المطاعم و الكافيهات المميزة و طرق سداد ميسرة حتي 8 سنوات كما ان لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة الرابط التالي . موصفات كمبوند بلوم فيدز المستقبل سيتي .

مشاكل شركة تطوير مصر

مشاكل شركة تطوير مصر

مشاكل شركة تطوير مصر لا يوجد صحة . من مشاكل شركة تطوير مصر حيث انها شركة مرموقة عملاقة . تسابق الجدول الزمني للبناء ، الحرص علي استخدام افضل الوسائل الحديثة للبناء كما ان بالتعامل مع اكبر مكاتب تصاميم عالمية لانشاء مشروعات رائعة رائدة متميزة .

tatweer misr development

Scan the code