ماونتن فيو الساحل

ماونتن فيو الساحل اروع قري الساحل الشمالي رأس الحكمة لعشاق التميز و قضاء احل الاوقات خارج الضغوط علي الطراز اليوناني . شاليهات مميزة و فلل مساحات متنوعة من اروع مشاريع شركة ماونتن فيو اتصل بنا الان .

ماونتن فيو الساحل الشمالى

الموقع

موقع ماونتن فيو الساحل الشمالى

تقع القرية علي بعد 200 كيلو من طريق الاسكندرية مطروح و تبتعد عن القاهرة 3 ساعات و تبعد عن طريق الفوكا 15 كيلو فقط . و تطل القرية في افضل اماكن البحر الابيض المتوسط راس الحكمة محمية كما ان طبيعة و تقع بعد مارينا بمسافة 90 كيلو متر . ماونتن فيو الساحل الشمالى الكيلو كام . 200 طريق الاسكندرية مطروح فعندما تتجة من القاهرة تتخد طريق الضبعة كما ان بعد نهايتة الاتجاة . مباشرا الي راس الحكمة تجد المشروع علي اليمين علي البحر مباشرا .

مميزات و خدمات ماونتن فيو رأس الحكمة

ماونتن فيو الساحل الشمالى

أهتمت شركة ماونتن فيو بتوفير اكبر قدر من الخدمات لتحقيق . الرفاهية و التميز لملاك القرية و الاستعانة بأكبر المكاتب التصميمات . لتصميم قرية فريدة و متميزة بالساحل الشمالى .

خدمات ماونتن فيو الساحل

شاطئ رميلي مميز تنتشر علية اروع الرياضات المختلفة و الانشطة الجميلة . حدائق مميزة و تضم اروع الازهار النادرة مع التصميمات الرائعة . نادي صحي جيم و سبا لراحة و استمتاع ملاك المنتجع كما ان امن و حراسة مع بوابات امنية حديثة و توفير افراد امن من افضل الشركات للحفاظ علي ملاك المشروع . حمامات سباحة منتشرة علي اقسام المشروع بشكل متوازن لراحة كما ان استمتاع ملاك القرية . مناطق ترفيهية للاطفال متميزة و مراقبة بالكميرات . مول تجاري ضخم يضم اروع المطاعم العالمية و الكافيهات . كرستال لاجون مميز كما ان تراك للجري و للدرجات . سيارات جولف لتسهيل تنقل ملاك المشروع .

المميزات 

تتميز القرية بأنها من افضل القري من حيث الموقع و الخدمات . و قضاء احل الاوقات للخروج من ضغوط العمل و تنوع الخدمات بالاضافة . الي الموقع المتميز و العائد الاستثماري من زيادة الطلب كما ان تحقيق المعادلة التمتع و الربح .

التصميم

ماونتن فيو راس الحكمة

حرصت شركة ماونتن فيو بالتعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية و التصميمات لانشاء منتجع رائع فريد من . نوعة فتم تصميم العديد من المناطق المختلفة بأزواق رائعة حتي تشعر بالتنوع في المناظر و الاستمتاع كما ان تعد اسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل الشمالي مناسبة بالنسبة للخدمات .

مناطق المشروع

جزيرة رودس : وهذه المرحلة مصممة على جزيزة و تتميز بالمناظر . الرائعة الساحرز . جزيرة باروس : هذه المرحلة مقامة على مساحة 50 فدان علي بحيرات كما ان صناعية متميزة و مناظر رائعة .
منطقة جزر كريت : تم تصميمها بدقة و عناية لتوفر إطلالات ساحرة . والتصميمات اليونانية الساحرة وهي مناسبة جداً للعائلة بها 10 حمامات كما ان سباحة مميزة ويحيط بها بحيرة كرستال لاجنوز .
سكالا الساحل الشمالي : شاليهات شاطئية متميزة بانوراما .
ايفا الساحل الشمالي : اخر مناطق التي اعلنت عنها الشركة . و كلها تطل علي الكرستال لاجونز فيلا للبيع ماونتن فيو الساحل الشمالي كما ان شاليهات للبيع فى ماونتن فيو الساحل الشمالى .

المساحات

ماونتن فيو الساحل

مساحة المشروع mountain view north coast 45 فدان و اهتمت شركة ماونتن فيو بتوفير العديد من المساحات المتنوعة و الفيوهات الرائعة لتنوع الاختيارات العملاء كما ان أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي مميزة للغاية فتبدأ . مساحات الشاليهات من 92 متر كاملة التشطيب . تتراوح الاسعار في مشروع  ماونتن فيو راس الحكمه من 5 ملوين كما ان فلل رائعة من 250 متر بأسعار من 15 مليون .

المطور العقاري

مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

شركة ماونتن فيو من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر و تتميز بأزوقها المتنوعة في المشروعات و التصميمات الحديثة كما ان سنعرض معلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي حيث تحرص دائما . علي التعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية و التصميمات العالمية لانشاء كما ان مجتمعات راقية لاصحاب الذوق الرفيع و تهتم بالعامل مع اكبر شركات الادارة . التشغيل للحفاظ علي الشكل الجمالي لمشروعاتها و لها العديد من المشروعات . بالتجمع و اكتوبر كما ان لا يوجد ما يتردد عن مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي او نصب ماونتن فيو فهي شركة كبيرة لها العديد . من الاعمال و لكن عيوب شركة مانتن فيو كما ان بأنها لا تتوافر لديها العديد من الوحدات لزيادة الطلب علي مشروعتها .

مشروعات شركة ماونتن فيو

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك .

 كما ان التجمعاكتوبر  ماونتن فيو اي سيتي .

معرض الصور 

سكالا الساحل الشمالي
ماونتن فيو الساحل الشمالى
مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي
ماونتن فيو راس الحكمة الكيلو
شاليهات ماونتن فيو الساحل الشمالى
ماونتن فيو الساحل الشمالى الكيلو كام
شاليهات للبيع ماونتن فيو الساحل الشمالي
راس الحكمة ماونتن فيو
Scan the code