شاليهات للبيع الساحل الشمالي

شاليهات للبيع الساحل الشمالي سعرض افضل قري الساحل الشمالي من حيث الموقع و الخدمات و المميزات المختلفة حتي يتثني لك الاختيار المناسب قرى الساحل الشمالي و لدينا مستشارين عقاريين يقدمون افضل الاختيارات . سنتعرف علي قري الساحل الشمالي واسعارها اتصل بنا الان شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى .

اسماء قرى الساحل الشمالي

قرية مسايا شاليهات للبيع الساحل الشمالي

اسعار شاليهات الساحل الشمالى

احدي مشروعات شركة ايجي جاب في الساحل الشمالي . في منطقة سيدي عبد الرحمن مساحة 30 فدان بعرض 200 متر خدمات مميزة . فندق بوتيك لخدمة سكان سيارات جولف لسهولة الحركة كما ان التنقل داخل المنتجع . و نادي متوفر فية كافة الرياضات و انتشار الملاعب ، خدمات الشاطئ بالاضافة الي اكوابارك مميزة . مول تجاري كما ان هايبر ماركيب لخدمة ملاك القرية فندق للحيوانات . الأليفة وعرض الشاطئ 700 متر عمق مشروع شاليهات ، فلل مميزة مساحات الشاليهات . من 88 متر و الفلل من 310 متر مربعا كما ان اسعار شاليهات الساحل الشمالى . قرية مسايا من و تعتبر القرية افضل قري الساحل الشمالي . و أنظمة السداد 10% كما ان الباقي حتي 8 سنوات . من اشهر اعمال المطور العقاري . جراندا لايف الشروق كمبوند متكامل و تم تسليم الوحدات ،و لة سابقة اعمال 20 سنة كما ان تعتبر المنتجع احسن قري الساحل الشمالي

سيلفر ساندس شاليهات للبيع الساحل الشمالي

اسعار الشاليهات في الساحل

قرية سيلفر ساندس من افضل قرى الساحل الشمالى احدث شركة اورا للتنمية العقارية علي مساحة 485 فدان .كما ان يملكها رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس تقع في . الكيلو 222 خدمات مميزة فندق عالمي و اكوابارك . و العاب مائية كما ان بحيرات صناعية كما ان مول تاجري و نادي يضم . العديد من الرياضات . و ملاعب منتشرة علي الشاطئ و المساحات من 95 متر و شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى . واسعار شاليهات الساحل الشمالى و فلل مميزة . مساحات تبدأ من 175 متر مربعا كما ان تبدأ اسعارها مميزة و السداد 10 % مقدم . و 5% بعد 3 شهور و الباقي 6 سنوات و المطور العقاري لة سابقة اعمال . كبيرة منها كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة كما ان زيد ايست الشيخ زايد .

قرية وايت ساند شاليهات للبيع الساحل الشمالي

قري في الساحل الشمالي

وايت ساند تقع في الكيلو 75 بعد قرية مارينا منتجع متكامل علي مساحة 186 فدان ستديو و شاليهات . فلل خدمات مميزة نادي كما ان يضم جيم و سبا . و ملاعب منتشرة علي الشاطئ فندق . خدمات فندقية و مول تجاري ضخم يضم طاهم من افضل اختيارات شاليهات للبيع في الساحل و كافيهات كما ان مركز علاجي . مساحات تبدأ من 54 متر و اسعار تبدأ 700 الف و فلل مميزة . مساحات من 200 متر بسعر 40 الف للمتر  كما ان تعتبر من اميز فلل للبيع في الساحل الشمالي . و من الشاليهات في الساحل الشمالي . المطور العقاري من الشركات الكبيرة . لها سابقة اعمال في التجمع و اكتوبر كما ان من اكبر اسماء قرى الساحل الشمالي . تعرف علي دي باي الساحل الشمالي افضل قرى الساحل الشمالى .

شاليهات للبيع لافيستا الساحل الشمالي

قري الساحل

لافيستا الساحل الشمالي من افضل قري في الساحل الشمالي . في الكيلو 205 رأس الحكمة و تتميز بالرقي . لعشاق الفخامة و اسعار الشاليهات في الساحل لافيستا . منتجع شاليهات و فلل شاليهات 140 متر . من أبرزها الموقع الحيوي شاليهات للبيع بالساحل الشمالى ،و الأسعار التنافسية بالاضافة التصميم المعماري العصري ، المساحات المتفاوتة التي تناسب جميع العملاء خدمات مميزة كما ان يوجد استلام فوري 25% و الباقي 4 سنوات . او استلام سنتين . التقسيط علي 7 سنوات . دفع مقدم 10% شاليه للبيع فى الساحل الشمالى كما ان خدمات مميزة تم بناء المرحلة الاولي . و المطور العقاري منذو 1991 . لة سابقة اعمال في العاصمة الادارية و العين السخنة و الشروق . اكتوبر و من قري الساحل الشمالي كما ان الاستلام الفوري 

قري الساحل

اروع قري الساحل الشمالي ، في موقع مميز و تصميم رائع غير عادي . ذو ذوق جمالي خاص . لعشاق الخصوصية . اجمل قري و تتميز . بأنها دبل . فيو كما ان كرستال لاجون . تصميم رائع اجمل منطقة بحار المتوسط . مشروعات شركة تطوير مصر . اكبر شركات التطوير العقاري كما ان لها العديد من الاعمال . الرائعة . و تتميز بالعديد من المشروعات . في المستقبل سيتي . و الساحل الشمالي . مشروع فوكا باي كما ان بلوم فيدز المستقبل سيتي . اتص بنا . لتحصل علي افضل العروض . الاستثمارية لاكبر المشروعات . عقارات مصر الحديثة .

معرض الصور قرى الساحل الشمالى

قرى الساحل الشمالي واسعارها
قرى الساحل الشمالى
فلل للبيع في الساحل الشمالي
شاليهات للبيع في الساحل
شاليهات للبيع في الساحل الشمالي
شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى
شاليهات للبيع بالساحل الشمالى
شاليه للبيع فى الساحل الشمالى
الشاليهات في الساحل الشمالي
افضل قري الساحل الشمالي
kardia
Scan the code