قرية زهرة الساحل الشمالي

قرية زهرة الساحل الشمالي لعشاق الهدوء و الفخامة في اكبر مشروع استثماري . سياحي حيث كل وسائل الرفاهية من كرستال لاجون و حمامات . سباحة وجمال  الحدائق والازهار لكل من يبحث عن الاسترخاء والاستجمام . في افضل مكان سياحي علي مستوي العالم سيدى عبد الرحمن .

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

تقع زهره الساحل فى أجمل مناطق الساحل الشمالي سيدي عبدالرحمن الواقعة بالقرب مدينة العلمين كما ان قرية زهره الساحل الشمالىموقع قرية زهرة الساحل فى الكيلو 124 على طريق الإسكندرية مطروح كما تتميز هذه المنطقة بجمال الطبيعة حيث الامواج  الزرقاء التي تحتضن الرمال الذهبية و جمال درجات الوان  المياة الخلابة وجوها الرائع في افضل مكان في الساحل الشمالى .

مبيعات زهرة الساحل الشمالي

01122641874

شاليهات للبيع الساحل الشمالي

خدمات قرية زهرة الساحل الشمالي

مرسي لليخوت والصيد كما ان روعة الحدائق مع جمال الازهار مع الطبيعة الساحرة .  مناطق ترفهية للاطفال . في اماكن متنوعة  كما ان يوجد ايضا حمامات سباحة علي مستوي القرية بحيرات صناعية منتشرة علي مستوي القرية . بالاضافة الى كرستال . لاجونز كما ان يوجد ملاعب رياضية و لاند سكيب . نادي علي مساحه 8 فدان يضم قاعات وجيم وسبا و جاكوزي .

كما ان يوجد مول تجاري كبير يضم اكبر المطاعم والماركات العالمية .

بالاضافة الى 5 فنادق سياحية علي اكبر مستوي 7 نجوم . 

كما ان يوجد اكوابارك للكبار .

يوجد فى القرية مركز طيبي شامل كل التخصصات .

كاميرات مراقبة و امن وحراسة .

كما ان يوجد قطار كهربائي و سيارات جولف لسهولة التنقل  داخل القرية مجانا .

مميزات زهره الساحال الشمالي

زهره الساحل الشمالى

يتميز مشروع زهره معمار المرشدي الساحل الشمالي ملتقى المستثمرين يعد مشروع استثماري من الطراز الاول حيث ان يمكنك ان تحصل على وحدة سكنية لك او لتاجيرها واستثمارها فسوف يزيد سعرها مع الوقت وفي منتهى الامان لانك تضمن جميع حقوقك من خلال التعاقد مع ادارة الموقع مباشرة يمكنك الاتصال والحجز وقم بزيارة موقع القرية على الطبيعة .

امتلك مكان خاص لك ولافراد اسرتك بمقدم يناسب ظروفك المادية ولا تتردد قد لا تاتيك الفرصة مرة ثانية . 

معمار المرشدي زهرة قرية توفر جميع الخدمات ومن ابرز خدمات هذا المشروع انه يوفر اماكن للتنزه واسعة وشوارع كبيرة لمزيد من الخصوصية وحركة المواطنين والسيارات بسهول . الاستلام لجميع المتعاقدين فور انتهاء الشركة القائمة على هذا الصرح من العمل لكن الاولوية لعملاء الفوري . ومن ابرز مزايا المشروع توفير شاليهات بمساحات متنوعة تتكون من دورين الى جانب الدور الارضي وحديقة جذابة لمزيد من الرفاهية كما ان توفر الشركة تصميم داخلي وخارجي مميز وجذاب للموقع على ايدي افضل مهندسين في العالم تصميم هندسي ولا روع .

ومن المميزات خدمات زهره المرشدي الساحل الشمالي حيث ان جميع الوحدات السكنية والفلل والشاليهات تطل على مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة وبحيرات صناعية . ولان موقع المشروع المتميز الذي يطل على اجمل وارقى شواطئ البحر المتوسط الذي يجعله من ارقى الاماكن السكنية .

زهرة معمار المرشدي

مساحات قرية زهرة الساحل الشمالي

نفذت معمار المرشدي قرية زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast على مساحة 900 فدان وهي مساحة شاسعة تناسب . قرية سياحية كبيرة وقد تم تقسيم مشروع زهرة الساحل الشمالي الى مرحلتين في كل مرحلة منهما يتم تنفيذ 55 مبنى على مساحة 45 فدان تشمل المباني الخدمية والمساحات الخضراء .

يحتوي مشروع قرية زهرة معمار المرشدي وحدات متنوعة تبدا من الفلل – التاون هاوس – التوين هاوس – الشاليهات ويمكنك الحصول على شاليه مرفق بحديقة خاصة في حال رغبتك كما ان تلائم الشاليهات جميع فئات العملاء المختلفة من حيث التصميم والمساحة .
حيث ان طرحت الشركة 3 تقسيمات للشاليهات بمساحات مختلفة :
النموذج الاول 172 م مربعا النموذج الثاني 202 مترا مربعا النموذج الثالث 364 مترا مربعا .

أسعار شاليهات زهرة الساحل الشمالي

5 % مقدم و الباقي حتي 10 سنوات مساحات الشقق تبدأ من 70متر وحتي 375 متر دوبلكس .

الاسعار في زهرة الساحل الشمالى كما ان تبدأ من سعر مميز .

الشركة المطورة قرية زهرة الساحل الشمالي

قرية زهرة معمار المرشدي

معمار المرشدي ليس مجرد مطور عقاري و لكن هو طفرة في سوق التطوير العقاري خبرة تزيد عن 38 عام ولة رؤية . هي تقديم زوق معمار عصري ذو ملامح جمالية فريدة بتصميمات مبتكرة وراقية تترك اثرها الجمالي و الايجابي علي مجتمعنا مع الاستثمار الدائم للفكر والإبداع للتوسع في السوق الاقليمية كما ان لة العديد من المشروعات السكنية الناجحة المميزة .

مشاريع معمار المرشدي

مثل :

سكاى لاين

قطامية بيزنيس جيت 

قطامية ميديكال جيت

وان قطامية

جراند سيتى

قطامية جيت

كما ان العديد من المشروعات الاخري .

سابقة اعمال شركة معمار المرشدي

مشاريع معمار المرشدى

قدمت شركة معمار المرشدي مجموعة من المشاريع العقارية الفاخرة وقد بدات مشوارها المعماري بتصميم العديد من المباني كما ان الشقق السكنية بمنطقة المعادي . و العديد من المشاريع مثل مشروع سكاي لاين القطامية – مشروع قطامية بيزنس جيت كما ان كمبوند وان قطامية . ايضا كمبوند دجلة لاند مارك في مقدمة مشاريعها وكذلك مشروع ريحانة افينيو زهراء المعادي كما ان مشروع كريستال بلازا المعادي .

—-

وكمبوند دجلة تاورز مدينة نصر- كمبوند ليك فرونت أكتوبر- مشروع دجلة جاردنز اكتوبر كما ان كمبوند دجلة بالمز بمدينة السادس من اكتوبر .

ونفذت كذلك مشروع ميديكال جيت – وكمبوند ريحانة بلازا المعادي – باڤاريا تاون – ومشروع دجلة فيو . و ايضا كمبوند جراند جيت – سرايات سويتس المعاديمشروع قرية زهرة الساحل الشمالي والذي يعتبر احدث مشروعاتها الساحلية .

مبيعات زهرة معمار المرشدي

01122641874

مبيعات معمار المرشدي

01122641874

معرض الصور 

Scan the code