دي باي الساحل الشمالي

دي باي الساحل الشمالي اروع قري الساحل الشمالي فتتميز بالمناظر الطبيعة الخلابة . بالكيلو 165 طريق الاسكندرية مطرح فلل و شاليهات و كبائن فندقية مميزة كلها تري البحر . علي مصاطب من مشروعات شركة تطوير مصر مساحات متنوعة تعرف علي كل موصفات المشروع .

دي باي الساحل الشمالي

موقع دي باي الساحل الشمالي

دى باى الساحل الشمالى

تقع القرية في الكيلو 165 طريق الاسكندرية مطروح . تبعد 13 دقيقة عن مراسي و سيدي عبد الرحمن كما ان يقع المنتجع عل 3 ساعات عن محافظة القاهرة . تبعد 46 كيلو متر عن مدينة العالمين الجديدة .يبعد عن مطروح 116 كيلو متر كما ان المسافة بين D Bay North Coast . قرية و قرية لافيستا الساحل الشمالي 15 دقيقة كما ان اهتمت شركة تطوير مصر كما ان بأختيار موقع مميز للغاية نهاية طريق الضبعة . قريبة من مناطق الخدمات . وسط اجمل قري الساحل الشمالي . و يعتبر d bay north coast location كما ان اميز المنتجعات السياحية في البحر الابيض المتوسط .

مميزات و خدمات D Bay الساحل الشمالي

تليفون شركة تطوير مصر

حرصت شركة تطوير مصر علي توفير اكبر قدر من الخدمات الرائعة و المميزات الكثيرة في المشروع لتميز المشروع و لرفاهية ملاك المنتجع .

خدمات دي باي الساحل الشمالي

كرستال لاجون رائع علي اكبر مستوي كبير يتوسط القرية . تقسيم رائع و انتشار الحدائق التي تتوسطها . حمامات السباحة للكبار و الصغار مع منظر البحر الرائع . فأنت تري لوحة فنية . نادي يحتوي علي جيم و جيم و سبا كما ان حمام سباحة مغطي للسيدات . مسارات خاصة للجري و الدرجات كما ان وسط الحدائق و الازهار الرائعة . مول تجاري ضخم D Bay North Coast يضم اكبر المطاعة الشهية و اشهر الكافيهات كما ان يضم عيادات طبية . هايبر ماركيت كبير . أهتمت شركة تطوير مصر  بتوفير اكبر قدر من الامن و الامان . عن طريق بوابات الكترونية حديثة و كاميرات مراقبة للحفاظ كما ان علي حياة الملاك و الاطفال الصغار .

مميزات دي باي الساحل الشمالي

علي الشاطئ مباشرا . مناطق ترفيهية للاطفال . مراقبة بالكاميرات كما ان حرصت tatweer misr كما ان علي توفير سيارات جولف لسهولة التنقل داخل المنتج .

فوائد دي باي الساحل الشمالي

الاستمتاع بقرية فريدة و خدمات رائعة . امكانية الاستثمار عن طريق الايجار . العوائد من المكاسب الناتجة عن زيادة الاسعار و الطلب الزائد كما ان مثل كافة منتجعات تطوير مصر . تعرف علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي .

مساحات و اسعار دي باي

d bay north coast location

أهتمت شركة تطوير مصر علي تنوع المساحات ، انشاء d bay north coast prices اسعار مميزة منافسة كما ان فرت كل الوحدات تشطيب كامل . شالية 1 غرفة و 2 غرفة بمتوسط سعر 3.6 مليون بمساحة 100 متر . مساحات 2 و 3 مساحة 120 متر غرفة 3.8 مليون . توين هاوس علي اللجون مساحة 200 متر بسعر 8.4 مليون كما ان اسعار فيلات دي باي الساحل الشمالي كما ان فيلا مستقلة 14 مليون فتعتبر d bay prices مميزة للغاية .

أنظمة سداد دي باي الساحل الشمالي

10% مقدم و الباقي علي 8 سنوات كما ان تشطيب كامل .

المطور العقاري D Bay الساحل الشمالي

شركة تطوير مصر

شركة تطوير مصرtatweer misr اكبر شركات التطوير العقاري . في مصر لها سابقة اعمال تمتد الي اكثر من 15 عام . لها العديد من الاعمال المميزة و تهتم الشركة بأنشاء زوق معماري خاص كما ان عن طريق التعامل مع اكبر شركات التصميم و الاستشارات الهندسية . تتعامل مع كبري شركات الادارة ، التشغيل لضمان الجودة لمشروعتها و لماذا نتحدث . يمكنك الذهاب لرؤية انجازات رائعة كما ان علي ارض الواقع لمعرفة المستوي للبناء و التصميمات الرائعة .

مشاريع شركة تطوير مصر

منتجع المونت جلالة الجبلي .

قرية فوكا باي الساحل الشمالي 

كما ان كمبوند بلوم فيدز مدينة المستقبل .

معرض الصور 

شركة تطوير مصر التجمع الخامس
مشاريع شركة تطوير مصر
دي باي
tatweer misr
D Bay الساحل الشمالي
d bay prices
d bay north coast prices
Scan the code