اسعار المونت جلالة السخنة

اسعار المونت جلالة السخنة مميزة للغاية بالنسبة للخدمات الرائعة و الفيو الجميل . فهي تبدأ من 2 مليون تشطيب كامل الي 7 ملون شاليهات فندقية و تتميز معظم الشاليهات . بأنها دبل فيو كرستال لاجون و منظر البحر .

اسعار شاليهات المونت جلاله

موقع المونت جلالة العين السخنة

اسعار قرية مونت جلالة العين السخنة

تقع المونت جلالة العين السخنة علي بعد 11 كيلو من قرية اب هاي بورتو السخنة . علي مسافة 149 كيلو متر عن القاهرة يبعد عن العاصمة الادارية الجديدة 75 كيلو قبل . الزعفرانة بمسافة 60 كيلو متر علي سلاسل جبال الجلالة . علي الجانب الاخر من البحر فموقعها المميز يجعل جوها رائع بالاضافة الي كرستال لاجونز كما ان موزع في المشروع كاملا .

مميزات و خدمات اسعار مونت جلالة

اسعار مونت جلالة

حرصت شركة تطوير مصر بأنشاء مجتمع سكني سياحي بمواصفات عالمية مميزة و أهتمت بتوفير كافة الخدمات الرائعة لضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك المنتجع و الاستمتاع بجمال الطبيعة .

خدمات المونت جلالة العين السخنة

اكبر كرستال لاجون بالعين السخنة لتوفير الرفاهية و الدبل فيو لملاك المنتجع مع الجبال مع انتشار الحدائق و الازهار . النادرة لتعطي اكبر قدر من الاستمتاع و الراحة لكل ملاك المنتجع . سيارات جولف للتنقل داخل المنتجع لسهولة التنقل . حمامات سباحة منتشرة بشكل كما ان متوازن فكل 4 شاليهات حمام سباحة خاص كما ان 3 نادي صحي جيم و سبا كما ان حمام سباحة مغطي للسيدات . مناطق ترفيهية للاطفال بها العديد من الالعاب الرائعة . 3 فنادق عالمية لتقديم خدمات فندقية لملاك مونت جلاله كما ان مدرسة للفنون للاهتمام . بتعليم الاطفال افضل الانشطة و لترفية الاطفال و استمتاع كافة افراد . الاسرة . مركز طبي متكامل كما ان يضم جميع التخصصات الطبية لرعاية صحة ملاك المشروع . حدائق و ازها منتشرة . و توفير جالسات متفرقة في مناظر رائعة كما ان توفير اماكن لمحبي الشواء .

مميزات المونت جلالة

تتميز قرية مونت جلالة بالمناظر الجمالية الساحرة الفريدة الساحرة . سهولة التنقل بسارات جولف لراحة ملاك المشروع . بين الاماكن الساحرة الجميلة كما ان لا يوجد عيوب المونت جلالة .

مونت جلالة

أسعار المونت جلالة العين السخنة

عيوب المونت جلالة

حرصت شركة تطوير مصر علي انشاء اسعار مميزة للغاية فتبدأ مساحات الوحدات كما ان اسعار شاليهات المونت جلاله من 109 متر بسعر مميز و  اسعار فلل المونت جلالة تبدأ من مميز توين هاوس كما ان اسعار قرية مونت جلالة العين السخنة .

المطور العقاري

اسعار فلل المونت جلالة

شركة تطوير مصر – Tatweer Misr من اكبر الشركات في مصر منذو 2014 فلها . العديد من المشروعات الناجحة في عالم العقار و الاهتمام . الاكبر انشاء تصميمات عصرية حديثة كما ان تحرص شركة تطوير مصر علي التعامل مع اكبر المكاتب التصميمات . و الاستشارات الهندسية الكبيرة و اكبر شركات الادارة و التشغيل كما ان لها العديد من المشروعات الرائعة . و رقم مبيعات تطوير مصر 01122641874 .

مشروعات شركة تطوير مصر

بلوم فيدز مدينة المستقبل 

فوكا باي الساحل الشمالي 

كما ان دي باي الساحل الشمالي .

معرض الصور 

المونت جلالة العين السخنة
المونت جلالة العين السخنة
مبيعات المونت جلالة العين السخنة
مونت جلالة
Scan the code