شاليهات للبيع بالعين السخنة

شاليهات للبيع بالعين السخنة سنقوم بعرض افضل قري العين السخنة من حيث الموقع و المطور . العقاري و الخدمات و السداد قرية ماليبو السخنة و لمزيد من المعلومات اتصل بنا لتسهيل . و عرض كافة التفاصيل شالية للبيع بالعين السخنة . سوف نتعرف علي اسعار الشاليهات فى العين السخنة .

شاليهات العين السخنة للبيع

قرية بلو بلو

شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

قرية بلو بلو العين السخنة من اميز القري علي طريق الزعفرانة علي مسافة 170 كيلو من القاهرة . 30 فدان علي البحر كما ان عرض الشاطئ 300 متر . علي مصاطيب بأرتفاع 9 متر . لضماة رؤية البحر 15 حمام سباحة . اكوا بارك للكبار و الصغار شاليهات . بمساحة من 100 و فلل مميزة 220 متر كما ان أسعار من 1.5 مليون للشاليهات و 7 مليون للفللل . احدي مشروعات شركة مطاوع جروب من كبري شركات التطوير العقاري كما ان منها كمبوند لافيدا هليوبوليس . مشروع سكاي فيو التجمع .و تعتبر من افضل شاليهات للبيع فى العين السخنة قرية ماليبو السخنة .

ماليبو السخنة شاليهات للبيع بالسخنة

تعرف علي قرية ماليبو العين السخنة .

جورا الجلالة شاليه للبيع في السخنة

شاليهات للبيع بالعين السخنة olx

منتجع فندقي تقع القرية على هضبة الجلالة بجوار فندق موفنبيك علي 10 فدان 200 متر عمق و 180 متر مربعا عرض الشاطئ كما ان لمن يبحث عن الرفاهية . متميزة فندقية و خدمات مميزة منها مارينا لليخوت . شاليهات فندقية و كبائن فندقية مناطق ترفيهية للاطفال نادي جيم و سبا و فندق 5 نجوم كما ان مساحات الشاليهات 85 متر بسعر 2.6 مليون . من احدي مشروعات شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري . لها سابقة اعمال كبيرة ماليبو العين السخنة و منها كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية فهي من الاختيارات المناسبة كما ان شاليهات للبيع في العين السخنة . لعشاق الحياة الفندقية .

شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري لاسيرينا

شاليهات للبيع بالسخنة

قرية لاسيرينا من المشروعات الضخمة التي تضم العديد من المنتجعات و ميزة شاليهات للبيع في العين السخنة تسليم فوري كما ان في العين السخنة و الساحل الشمالي شالية للبيع بالعين . و الغرقة فهي شركة سياحية متخصصة في انشاء و ادارة المنتجعات السياحية يوجد استلام فوي بالفرش و الاجهزة شاليهات مميزة في قرية ماليبو السخنة كما ان يوجد عرض لفترة مدودة شالية 60 متر بالفرش . التكيفات استلام فوري 700 الف استلام فوري 30% مقدم و الباقي علي 4 سنوات كما ان توفير مكتب ايجار خاص بأدارة املاك . عملاء الشركة من ايجار فيمكنك الاستمتاع بالقرية . و الايجار و سداد جزئ كبير من القسط اتصل بنا للاطلاع كما ان علي باقي التفاصيل  .

شاليهات للبيع بورتو السخنة

شاليه للبيع في السخنة

مشروع بورتو العين الشخنة من المشروعات المميزة تم التنفيذ علي ارض الواقع و تتميز قرية بوتو العين السخنة . بأنها تم تقسيمها كما ان بشكل احترافي علي مدرجات و يوجد كافة . الخدمات داخل المنتجع . بالاضافة الي كما ان خط جو باص المساحات تبدأ من 60 متر . سعر شاليه بورتو السخنة من 650 الف متشطب . استلام فوري بالاضافة الي امكانية التقسيط علي 5 سنوات كما ان احدي مشروعات شركة عامر جروب . لها العديد من المشروعات المتميزة اتصل بنا الان . اسأل عن شاليه للبيع العين السخنة و احصل علي شالية للبيع بالعين العديد من الخيارات من الخيارات المناسبة كما ان شاليهات للبيع في العين السخنه .

معلومات عن مدينة الجلالة

شالية للبيع بالعين السخنة

من خطط الدولة التنموية في العصر الحديث و هي امتداد العاصمة الادارية الجديدة و تقوم بالاشراف علي تنفيذها ادارة القوات المسلحة كما ان يضم مدينة الجلالة و منتجعات سياحية ممتددة من جبل الجلالة حتي البحر و جامعة المللك سلمان فتعتبر مدينة الجلالة طفرة سياحية كما ان هضبة الجلالة شالية للبيع بالعين علي ارتفاع 700 متر . فوق سطح البحر يضم فندق سياحي جبلي و منتجعات ساحلية . تبتعد مدينة الجلالة عن العاصمة الادارية 70 كيلو متر كما ان تبتعد عن السويس 25 كيلو متر و عن القاهرة 120 كيلو متر . يربط مدينة الجلالة بالطرق اكبر ترافليك في مصر من اعلي قمم كما ان جبال الجلالة وصولا بالشاطئ .
الي اكبر مارينا لليخوت في العين السخنة . فتعتبر طفرة سياحية جبلية متميزة و الاستثمارات كما ان ضخم و تم البناء فعلا في العين السخنة .

معرض الصور

شالية للبيع بالعين السخنة
سعر شاليه بورتو السخنة
العين السخنة
اسعار الشاليهات فى العين السخنة
شاليهات للبيع في العين السخنه
شاليهات للبيع في العين السخنة
شاليهات للبيع في العين السخنة تسليم فوري
شاليهات للبيع في السخنه
شاليهات للبيع في السخنة بالتقسيط
شاليهات للبيع فى العين السخنة
شاليهات للبيع بورتو السخنة
Scan the code