قريه ماليبو السخنه

قريه ماليبو السخنه افضل اختيار استثماري ترفيهي . قرية ماليبو العين السخنة استلام فوري malibu el sokhna بالتقسيط حتي 7 سنوات .

قرية ماليبو العين السخنة

موقع قرية ماليبو العين السخنة

موقع قرية ماليبو العين السخنة

قريه ماليبو السخنه تقع علي طريق الزعفرانة بعد بورتو العين السخنة 25 كيلو متراً . بالتحديد اخر طريق الجلالة مباشرا كما ان قرية ماليبو العين السخنة بجوار العديد . من الخدمات المتنوعة علي الطريق و تطل malibu el sokhna . علي البحر مباشرا بعد قرية لافيستا مباشراً كما ان تبتعد عن القاهرة ساعة و 15 دقيقة .

مساحات و اسعار قرية ماليبو

ماليبو العين السخنة

أهتمت شركة المهندسون المتحدون علي استغلال الخبرات السابقة و تقسيم المشروع بعناية فائقة . حيث ان مساحة المشروع 15 فدان مقسم شاليهات كما ان فيلات و المتاح حاليا ماليبو السخنه . شالية 2 غرفة 110 متر . بسعر يبدأ من 2 مليون و 500 الف كما ان 3 غرفة تبدأ من 3 مليون تري البحر .

أنظمة سداد قرية ماليبو بالعين السخنة

تنوعت طرق السداد لتبدا من 15% مقدم و 5 % . بعد 3 شهور و المبلغ المتبقي حتي 4 سنوات . او 30% مقدم و المتبقي 5 سنوات او 40% مقدم كما ان الباقي 6 سنوات ماليبو السخنه .

خدمات ماليبو السخنه

malibu el sokhna

اهتمت الشركه على توفير اكبر اكبر رسائل للترفيه المتنوعه لترفيه كل ملاك malibu el sokhna . حيث يقع المنتجع في موقع مميز جدا على البحر مباشره كما ان توفير العديد من الحدائق والبحيرات الصناعيه . بالاضافة الي واحد من اكبر فرنادق العالميه هو راديو ساسبلو فندق سبع نجوم .

 من اشهر الفنادق العالميه كما ان تعد فرصه استثمار رائعه كما اوفر المطور العقاري العديد . من الخدمات المتنوعه حيث يوجد مارينا ليخوت بالاضافه الى بحر ممهد هدوم كما ان العديد من الرياضات المختلفه التي تقام على الشاطئ . بالاضافه الالعاب المختلفه كمنفرت الشركه كاميرات مراقبه . لضمان اكبر امان لكل ملاك المشروع كما ان توفير مناطق ترفيه للاطفال متنوعه .

مميزات ماليبو العين السخنة

ماليبو السخنة

اهتمت الشركه على تصميم malibu ain el sokhna بشكل متناسق بحيث يكون الواحده ترى . فيهم مميز تم تقسيم المشروع الى وحدات اي وبيو سي تم تقسيم قرية ماليبو بالعين السخنة الى a , b , c الثلاثه غرفه كما ان ترى البحر على حمام السباحه . اضافه الى وحدات بي وهي عباره عن استديوهات 50 م بالاضافه الى اثنين غرفه . سي وهي شاليهات اثنين غرفه ارضي بحديقه واول او تالي . معظم وحدات تراعي البحر كما ان ترى فيو مميز .

المطور العقاري قريه ماليبو السخنه

اسعار قريه ماليبو العين السخنه

المطور العقاري قريه ماليبو السخنه واحد من اكبر الشركات تطوير العقاري في مصر كما ان لها سابقة اعمال لاكثر من 20 عاما بانشاء العديد من المشاريع المميزه الرائده . فعلا العقار ولو العديد من مشاريع مثل : كمبوند جولف العبور ومول العبور بالاضافه الى كارفور كما ان مدينه جيرو لاند كما يملك المطور المشروعات . في التجمع الخامس كمبوند المصراويه . بالاضافه الى مشروع في مدينه راس سدر جاز باي . فهي شركه رائده في عالم الاعقار كما ان تتميز مشاريعها المميزه الرائده .

معرض الصور 

malibu ain el sokhna
Scan the code