بلو بلو السخنة

بلو بلو السخنة تمتع البطبيعة الساحرة وسط الجبال و البحر . مع الحدائق الرائعة استلام فوري شاليهات و فيلات أفضل قري العين السخنة بالتقسيط . حتي 6 سنوات و مقدم من 10 % . من مشروعات مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارى اتصل بنا الان 01122641874 .

بلو بلو السخنة

موقع blue blue ain sokhna

قرية بلو بلو العين السخنة

تقع blue blue ain sokhna علي البحر مباشرا علي طريق الزعفرانة . بعد بورتو العين السخنة 50 كيلو . تبعد عن . القاهرة 180 كيلو متر كما ان تبتعد عن مدينة السويس 115 كيلو متر . يقع المنتجع قبل قريبة ماونتن فيو العين السخنة كما ان بعد قرية اولاندو . يبعد منتجع بلو بلو العين السخنة عن العاصمة الادارية 80 كيلو متر . في طريق القادم من القاهرة في نهاية كما ان طريق العين السخنة الاتجاة يمين . بأتجاة الغردقة . بعد 80 كيلو متر . تجد المنتجع علي اليسار علي البحر مباشرا .

تعرف علي 

مساحات و اسعار قرية بلو بلو السخنة

قرية بلو بلو

أهتمت مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارى بأنشاء مشروع . مثالي من حيث التصميم . و تقسيم المساحات بشكل رائع . احترافي حيث ان مساحة قرية بلو بلو العين السخنة 30 فدان و نسبة البناء 20% . مقسمة الي مناطق مختلفة التصميم . لتنوع المظاهر الجمالية للراحة النفسية . تبدأ مساحات شاليهات قريه بلو بلو العين السخنه 110 متر . كما ان مساحات توين هاوس من 155 متر بسعر مميز .

أنظمة سداد بلو بلو السخنة

الاستلام الفوري 25% مقدم و الباقي علي 3 سنوات .

15% مقدم و المتبقي كما ان علي 6 سنوات .

20% مقدم و الباقي علي 7 سنوات .

25% مقدم و المتبقي علي 8 سنوات .

مميزات و خدمات قرية بلو بلو

بلو بلو العين السخنة

حرصت مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارىmg holding علي . تصميم بلو بلو السخنة بشكل احترافي مثالي بخدمات متعددة . رائعة لرفاهية ملاك blue blue ain sokhna لقضاء اروع . الاوقات و الاستمتاع و الخروج من ضغوط الحياة .

خدمات بلو بلو السخنة

بحر رائع رملي محمية طبيعية . انشطة و العاب شاطئ متنوعة . 15 حمام سباحة منتشر علي اقسام المشروع بأحترافية . كرستال لاجول بحر صناعي حيث معظم الوحدات تتمتع بدبل فيو . انتشار الحدائق الرائعة التي تتوسطها البحيرات الصناعية المضيئة و الازهار كما ان مركز طبي يضم العديد من التخصصات الطبية و الرعاية المركزة لخدمة ملاك قرية بلو بلو العين السخنة كما ان مول تجاري ضخم يضم العديد من المطاعم و الكافيهات العالمية . تراك للجري و اخر للدرجات لمحبي الرياضة . نادي صحي جيم و سبا . ملاعب رياضية متنوعة كما ان مناطق مخصصة للشواء لمحبي الشواء . امن و حراسة انتشار كاميرات المراقبة مع افراد امن متنقلين مع وجود بوابات امنية . للحفاظ علي امن الملاك كما ان مناطق مخصصة لترفية الاطفال و العديد من الانشطة من تلوين و العاب مختلفة مراقبة بالكميرات .

مميزات بلو بلو السخنة

الموقع المميز عالبحر مباشرا . الشاطئ رملي . تم انشاء القرية بالفعل و يوجد وحدات استلام فوري . يمكنك الاستمتاع بالعديد من الانشطة المختلفة كما ان الخدمات المتنوعة المنتشرة تزيد من الطلب علي . قريه بلو بلو العين السخنه فبالتالي زيادة الاسعار بشكل مستمر و الايجار فيزيد من العوائد الاستثمارية كما ان فستستطيع ان تستمتع بالقرية و ايجار الوحدة وفي حالة البيع . تحقيق الربح عن . تزايد الطلب علي قرية بلو بلو

المطور العقاري

قريه بلو بلو العين السخنه

المطور العقاري مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارىmg holding علم من اعلام التطوير العقاري . في مصر لة زوق خاص في التصميمات حيث يستمد التصميمات كما ان من التصميمات الاوربية الحديثة بالتعاون مع اكبر المكاتب . الاستشارية العالمية لانشاء مشروعات متميزة . تهتم الشركة mg holding بأدق التفاصيل . في الانشاء و الاهتمام بالشكل الجمالي الرائع في كافة كما ان مشروعتها و تحرص الشركة علي التعامل مع اكبر شركات . الادارة و التشغيل للمحافظة علي الشكل . الجمالي و التشغيل الامثل لمشروعتها و بنفس الشكل . الجمالي كما ان قت الانشاء من دهانات و حدائق و بحيرات . مميزة كما تستخدم الشركة افضل مولد بناء علي الاسس . العلمية الحديثة كما ان في مشروعتها لتبني مجتمعات . حديثة منظمة .

مشروعات مجموعة مطاوع جروب

سكاي فيو كمبوند التجمع الخامس .
كمبوند لافيدا هلًيوبوليس 
كما ان مشروع هيدكوارتر بيزنس القاهرة الجديدة .
مشروع سكاي فيو بريمير .

معرض الصور 

بلو بلو العين السخنة
Scan the code