قرية بلو بلو العين السخنة

قرية بلو بلو العين السخنة من اروع قري العين السخنة تتمتع . بالمناظر الطبعية الخلابة فهي محمية طبيعية . من افضل قري العين السخنة مساحات متنوعة من 100 متر . و سداد حتي 9 سنوات blue blue sokhna يوجد استلام فوري اتصل بنا الان .

موقع بلو بلو العين السخنه

قرية بلو بلو العين السخنة

اهتمت مطاوع جروب بأختيار اروع موقع في العين السخنة وسط الطبيعة الساحرة . لانشاء المشروع بجوار طواحين الهواء 28 كيلو متر . بعد بوتو العين السخنة . يبتعد عن بوابات العين السخنة 58 كيلو .  تبعد قرية بلو بلو عن مدينة السويس 100 كيلو  .

————

 فيكنك القدوم من مصر الجديدة . ان تسلك الطريق الدائري من طريق السويس و تجد بعد التجمع الخامس كما ان مخرج طريق العين السخنة تستمر لمسافة 80 كيلو متر حتي تصل .

———

 بوابات العيت السخنة . و بعد البوابات تتجة يمن و علي يسارك البحر لمسافة 58 كيلو متر تجد بلو بلو السخنة علي اليسار . فتتميز انها قريبة من مناطق الخدمات المتعددة . مواقف لسيارات المحافظات كما ان تبتعد عن الغردقة 150 كيلو متر و تبتعد عن مدينة الزعفرانة 70 كيلو متر .

مميزات و خدمات قرية بلو بلو العين السخنة

مشاكل قرية بلو بلو بالعين السخنة

تميزت مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارى بالفكر الحديث في انشاء القرية . من توفير العديد من الخدمات و استغلال المساحات . علي اكمل وجة لتوفير اكبر قدر من الترفية و الاستمتاع لملاك المنتجع . تضم عجائب البحر لعشاق الاستمتاع بالاضافة الي الخدمات الرائعة . لقضاء افضل الاوقات و امتع اللحظات كما ان اهتمت مطاوع جروب الشركة المطورة بتوفير كل وسائل الترفية المختلفة لرفهية ملاك المنتجع .

خدمات قرية بلو بلو العين السخنة

فندق 5 نجوم . خدمات فندقية لملاك المنتجع و تطبيق اشتراطات وزارة السياحة المصرية و هذا يجعل المنتع مميز للغاية . حمامات سباحة متعددة منتشرة بشكل احترافي علي اقسام المشروع كبار و صغر و مغطي للسيدات . اكوابارك رائعة للاطفال و الكبار لاستمتاع الملاك . مول تجاري ضخم رائع بتصميمات عالمية يضم العديد من المطاعم و الكافيهات المتنوعة . كما ان اهتمت بتوفير مساحات خضراء رائعة وسط رمال البحر و سحر الجبال .

——————–

 و المياة الفيروزية فأنت في قرية الاحلام . نادي صحي جيم و سبا . تراس متميز علي الشاطي و مناطق متميزة للتصوير . ولا يوجد ما يتردد عن مشاكل قرية بلو بلو بالعين السخنة . مارينا لليخوت رائعة و لعشاق العطس و الاسنولكنج لمشاهدة روائع البحر الاحمر كما ان بحيرات صناعية رائعة مع الاضاءات المتميزة للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة .

مميزات قرية بلو بلو العين السخنة

اروع قري العين السخنة فمميزاتها متتعددة و اهمها الخروج من ضغوط الحياة الصعبة و الاستمتاع بكل الاجازات افضل استمتاع و الخروج من اجواء العمل الشاقة . امكانية ايجار الشاليهات عن . طريق المطور لزيادة ارباح الملاك كما ان العائد الاستثماري في انجح المنتجعات فتزداد الاسعار بشكل كبير فتقوم بالاستمتاع و الربح .

مشاكل قرية بلو بلو بالعين السخنة

مساحات قريه بلو بلو العين السخنه

مطاوع جروب

اهتمت شركة مطاوع جروب باستغلال المساحات علي اكمل وجة بالتعاون مع اكبر المكات الاستشارات فمساحة المشروع 120 الف متر نسبة البناء 20% و باقي المساحة خدمات مميزة . مساحة الشاطئ 30 الف متر . المسطحات المائية من بحيرات صناعية و مساحات . خضراء 12 الف متر كما ان تم تقسيم شاليه للبيع . بقرية بلو بلو العين السخنة من 100 متر حتي 140 متر كما ان فيلا للبيع فى بلو بلو السخنة من 250 متر حتي 300 متر مربعاُ blue blue ain sokhna .

تصميم بلو بلو السخنه

بلو بلو العين السخنه

تم تصميم منتجع بلو بلو السخنة علي مصاطب علي ارتفاع يبدأ من 5 متر . لضمان رؤية البحر و الاستمتاع لكافة ملاك المنتجع . تم تقسيم المشروع الي 5 مناطق Blue Island,Lake View,Blue River,Sea View,Water Front . و هي مناطق في القرية كل منطقة لها طابع خاص و تصميم مختلف فتعتبر 5 قري داخل قرية واحد كما ان قد استعانت مطاوع جروب للاستثمار العقارى في تصميم المشروع بشركات عالمية . في التصميمات و الاستشارات لعمل قرية مثالية بكل المقاييس كما ان أنت في كل منطقة في قرية مختلفة بتصميمات رائعة blue blue sokhna . 

اسعار بلو بلو بالعين السخنة

قرية بلو بلو العين السخنة

اهتمت شركة مطاوع جروب للاستثمار العقارى بتوفير العديد من خطط الاسعار المختلفة و أنظمة سداد تناسب جميع العملاء فتبدأ اسعار شاليهات بلو بلو السخنة لمساحة 100 متر من 3.8 مليون blue blue sokhna متشطبة الترا سوبر لوكس ، تبدأ اسعار فيلا بلو بلو السخنة من 7 مليون مميزة  و أنظمة سداد blue blue sokhna . متميزة تبدأ من 10% مقدم و الباقي علي 9 سنوات كما ان اتصل بنا الان و أسأل عن العرض الخاص .

المطور العقاري قريه بلو بلو السخنه

مطاوع جروب

المطور العقاري مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارى من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر . فلها سابقة اعمال مرموقة لأكثر من 25 سنة في عالم العقار و الابداع المستمر و التخطيط الامثل كما ان تستعين مطاوع جروب التجمع الخامس بأكبر المكاتب الاستشارات و التصميمات العالمية . لانشاء روائع التصميمات كما ان مطاوع جروب لها زوق معماري خاص بلمسة جمالية عالية . في الروعة فتهتم بأدق التفاصيل . مما يجعلها من اكبر الشركات في عالم العقار المصري و تهتم ايضا كما ان بأنتقاء افضل مواد البناء الحديث لضما الحفاظ علي حياة العملاء . تهتم شركة بأنتقاء التصميمات الهندسية في انشاءها

———–

 مشروعتها من التصميم الاوربي . اضافة اللمسة الجمالية الشرقية . تهتم شركة مطاوع جروب بالتعاون مع اكبر شركات الادارة و التشغيل . للحفاظ علي مستوي مشروعتها بنفس الرونق و الجمال . من اولويات الشركة الاهتمام بالصيانة المستمرة لكافة المشروعات كما ان الاستعانة بأفضل الاستشارين للحفاظ . علي اللمسة الجمالية الرائعة . فأن مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارى . من الشركات القليلة كما ان تهتم بأدق التفاصيل و الحفاظ علي السمعة الطيبة . لايوجد ما يتردد عن . مشاكل قرية بلو بلو بالعين السخنة فهي شركة كبيرة و عملاقة كما ان تحافظ علاي ادق المعايير الدولية في انشاء مشروعاتها .

مشاريع مطاوع جروب

سكاي فيو بريمير .
كمبوند لافيدا هليوبوليس مقابل مدينتي 4
كما ان سكاي فيو التجمع الخامس .

 

معرض الصور 

قريه بلو بلو السخنه
شركة مطاوع جروب للاستثمار العقارى
الشركة المصرية للتطوير العقاري
منتجع بلو بلو السخنة
قرية بلو بلو
مطاوع جروب للاستثمار العقارى
مطاوع جروب للاستثمار العقارى
قرية بلو بلو
شركة مطاوع جروب
قرية بلو بلو العين السخنة
مجموعه مطاوع جروب للاستثمار العقارى
قريه بلو بلو في العين السخنه
شاليهات للبيع في بلو بلو السخنة
قرية بلو بلو
شاليه للبيع بقرية بلو بلو العين السخنة
شاليه للبيع بقرية بلو بلو العين السخنة
شاليه للبيع بقرية بلو بلو العين السخنة
قرية بلو بلو العين السخنة
شاليهات للبيع في بلو بلو السخنة
منتجع بلو بلو السخنة
بلو بلو العين السخنه
بلو بلو السخنة
Scan the code