قريه وايت باي

قريه وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast أجمل وأرقى قرى والمنتجعات السياحية . التى قامت بإنشائها شركة باكت للإستثمار العقاري منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي هو وايت باي سيدي حنيش تصميمه علي أحدث التصميمات العالمية العصرية مع توفير جميع الخدمات مفعمة بالراحة والرفاهية .

مشروع وايت باي الساحل الشمالي

موقع كمبوند قريه وايت باي | White Bay

منتج وايت باى
قرية White Bay North Coast Resort في الأساس . قرية ساحرة و موقعها المميز عليها سحرا كما ان تقع في مكان مصنف ضمن أجمل شواطئ في العالم كله خليج رأس الحكمة . و تقع في مكان مميز على طريق الإسكندرية مطروح في الكيلو 230 . في منطقة سيدي حنيش أجمل بقاع الساحل الشمالى . المنطقة تتميز بالرمال البيضاء الناعمة كما ان مياه البحر النقية وايت باي سيدي حنيش .

مبيعات وايت باي الساحل الشمالي 

01122641874

وتعر ف علي دي باي الساحل الشمالي

كما ان تعرف قريه دوس الساحل الشمالي .

منتج وايت باي

مميزات و خدمات وايت باي سيدي حنيش

موقع وايت باي
اهتمت شركـة باكـت بتوفير خدمات متكاملة والوسائل الترفيهية . والتى تلبى كافة متطلبات الحياة سوف تستمتع بأفضل الأوقات على بحر كما ان يحاط بالقرية المساحات الخضراء على مستوي القرية كلها . التى تعطى جو من الرقى والرخاء داخل المكان و جمال الطبيعة الرائعة و البهجة و الراحة النفسية . أكبر منطقة تجارية كما ان يوجد سمارت هوم تضم جميع المولات و المطاعم و الكافيهات العالمية والمحلات التجارية كما ان تضم الماركات العالمية والبراندات للتسوق . 

مميزات قريه وايت باي

يتوافر مناطق ترفيهية مخصصة للاطفال نادى صحى شامل جميع الانشطة . من جيم وسبا كما ان يوجد مراكز لياقة بدنية و لاجونز كريستاليه lagoons توفير مركز طبي المستلزمات الطبية . فندق 5 نجوم و خدمات فندقية .

خدمات القريه 

مارينا لليخوت و الصيد كما ان يوجد حمامات للسباحة متعددة تم توزيعها داخل القرية بالتوازى . لجعل جميع الوحدات الموجودة تستفاد منها أحدث أجهزة المراقبة و امن وحراسة خدمة 24 ساعة .

تصميم White Bay

وايت باي راس سدر
اهتمت الشركة بتصميم مميز مقسم حديث و توزيع اماكن الخدمات بشكل منظم منتشر . علي كل مناطق كمبوند white bay . تسهيل حياة السكان كما ان ينقسم الي مناطق شاليهات و فيلات متنوعة .

نظام سداد القريه

 بافضل الاسعار التنافسية وأنسب طرق السداد white bay يتم دفع مقدم 15% فقط وتقسيط الباقى على 7سنوات وبدون . اى فوائد اقساط متساوية ولمعرفة تفاصيل اكثرعن مساحات كما ان اسعار قرية وايت باى الساحل الشمالى .

المطور العقاري قريه وايت باي | White Bay

شركة باكت للتطوير العقاري
المطور العقاري من اكبر الشركات التطوير في مصر فأنشاءت . شركـة باكـت Pact للتنمية العقارية شركة عقارية من 2014 وجود . أندماج تام بين التميز المعماري والسكنى وامتياز في إدارة الأعمال . جمعت بين مجموعة من المبدعين المبتكرين بخبرات أكثر من 40 عاماً من الخبرة المهنية كما ان لها سابقة اعمال شركة باكيت pact للتطوير العقاري . العديد من المشاريع في العاصمة الادارية و القاهرة الجديدة .

من المشروعات المميزة سميرالدا باي

كما ان قرية بلو بلو العين السخنة .

معرض الصور .

white bay سيدى حنيش
مشروع وايت باي الساحل الشمالي
قرية وايت باي الساحل الشمالي
قرية وايت باى
اسعار وايت باي
white bay north coast
Scan the code