قريه دوس الساحل الشمالي

قريه دوس الساحل الشمالي الشمالي اروع قري الساحل الشمالي و الطبيعة الساحرة . المناظر الخلابة حيث ان التقسيم المميزة و الخدمات الرائعة و تعدد مظاهر الحياة المختلفة لعشاق التميز و الرقي . شاليهات و فلل و غرف فندقية مميزة مساحات مختلفة تشطيب رائع . احدي مشاريع شركة اكام الراجحي المميزة .

موقع قريه دوس الساحل

موقع قرية دوس الساحل الشمالي

 اهم ما يميز القرية الموقع المميز حيث اختارت شركة اكام الراجحي افضل . موقع في الساحل الشمالي في الكيلو 174 طريق الاسكندرية مطروح تبعد عن قرية واترواي 5 دقائق . فهية منطقة بكر تستمتع بجمال 5 دقائق من مخرج الضبعة . علي بعد ساعتين و نصق من القاهرة فيعتبر موقع قرية دوس الساحل المميز الرائع فالقرية . قريبة من منتجع هاسينيندا و تبعد عن مطار العالمين 15 كيلو كما ان تقع منتجع دوس الساحل الشمالي بعد قرية لافيستا الساحل الشمالي 5 دقائق .

مميزات و خدمات دوس الساحل الشمالي

سعر المتر قرية دوس الساحل الشمالي

أهتمت شركة اكام الراجحي في اول مشروعاتها في مصر بالتعاون مع شركة اكام بأنشاء اكبر مشروع ترفيهي . في مصر و الشرق الاوسط بعمل منتجع قريه دوس الساحل الشمالي مميز في عالم الترفيه السياحي في الشرق الاوسط .

خدمات قريه دوس الساحل الشمالي

بحيرات مميزة تتوسط كل مراحل المشروع والاهتمام بالشكل الجمالي الرائع . فندق 7 نجوم . مع توفير العديد من الخدمات الفندقية لكافة الوحدات بمقابل و مجانا للوحدات الفندقية حيث ان تنتشر في كل مراحل المشروع . اكبر اكوابارك في الساحل الشمالي . للكبار و الصغار . نادي رياضي و انتشار ملاعب متنوعة من كرة قدم و تنس كما ان كرة طائرة مع تعدد الشطاطات المختلفة لقضاء . اسعد الاوقات و الخروج من ضغوط في مشروع اكام الراجحي كما ان سيارات جولف لسهولة التنقل دواخل القرية . عروض دولفين رائعة مع السباحة وسط الدلافين و الاستمتاع .

 اقامة المسابقات المائية . سيرك كبير و الالعاب . السحرية و العروض الجميلة . نادي صحي جيم وسبا كما ان مول تجاري ضخم يضم اشهر المطاعم و مراكز التسوق المختلفة المنتشرة . امن و حراسة مع كاميرات مراقبة و بوابات الكترونية كما ان كافيات و مطاعم منتشرة في كل اجزاء قريه دوس الساحل الشمالي جلسات متنوعة وسط الحدائق و الازهار المميزة .

مميزات قرية دوس الساحل الشمالي

اهم ما يميز القرية وسائل الترفيه المختلفة مع التصميم الرائع كما ان الموقع الاستراتيجي وسط الطبيعة الساحرة . اول مشروعات شركة اكام الراجحي فسيكون انطلاقة مميزة . لبداية الاستثمار العقاري فستهتم بالتميز . العائد الاستثماري كما ان تنوع الخدمات و الاهتمام بالقرية يزيد من ثمن الوحدات . فيتوفر الاستمتاع و قضاء . الوق كما ان الرح من زيادة الاسعار حمامات سباحة متنوعة الاعمار  كما ان مقسمة و موزعة بشكل متوازن لضمان اكبر استمتاع لكل ملاك منتجع دوس الساحل الشمالي انتشار كما ان مناطق حدائق متنوعة مع لاند سكيب للجري و الدرجات .

تصميم مشروع دوس الساحل الشمالي

منتجع دوس الساحل الشمالي

حرصت شركة اكام الراجحي بأنشاء مشروع علي التعامل . مع اكبر المكاتب الاستشارية و التصميمات . لانشاء مشروع علي الطراز الكاريبي علي مصاطب لضمان رؤية البحر . فأول منطقة منطقة الشاطئ تم تقسيمها الي منطقة العاب لعشاق . الاستمتاع كما ان منطقة للاستجمام لعشاق البحر . و مناطق حمامات سباحة كما ان منطقة فلل مميزة و غرف فندقة . اما عن شاليهات قرية دوس الساحل الشمالي تتميز بالاطلالة الجميلة .

منتجع دوس الساحل الشمالى

اسعار قرية دوس الساحل الشمالي

مشروع دوس الساحل

اهتمت شركة اكام الراجحي بأنشاء اسعار تنافسية متميزة . مع توفير مساحات متنوعة . من شاليهات عادية و فندقية و فلل رائعة كلها الوحدات كاملة التشطيبات بالتكيفات . و تم تقسيم وحدات المشروع الي الاتي :

اسعار شاليهات قرية دوس الساحل الشمالي

شاية غرفة 68 متر بسعر 1.9 مليون غرفة واحدة و صالة  

كما ان شالية 89 متر 2.6 مليون 2 غرفة و صالة .
مساحة 126 متر 3 غرف 3.1 مليون .

شاليهات فندقية 

مساحة 68 متر غرفة واحدة بسعر 2.4 مليون .
شالية 98 متر 2.9 مليون غرفتين و صالة 

كما ان مساحة 126 متر 4 مليون .

فلل قرية دوس الساحل

كاملة التشطيب بالتكيفات ارض و اول و روف
تاون هاوس بمساحة كلية 221 متر و مباني 157 متر 5.9 مليون .
توبن هاوس بمساحة بداية من 250 اجمالي و مباني 213 بداية من 6.2 مليون كما ان فلل مستقلة اجمال مساحة 1050 متر و مباني 540 متر مباني بسعر 18 مليون .

المطور العقاري DOSE North Coast

الساحل الشمالي قرية دوس

المطور العقارية مشروع دوس الساحل الشمالى هي . شركة اكام الراجحي كما ان هي احدى مؤسسات بنك الرجحي السعودي . انجح الكاينات الاقتصادية . في السعودية كما ان لها استثمارات . كبيرة في الشرق والاوسط . و العالم و جاءت مصر و قامت بالشراكة . مع شركة اكام للتطوير و التنمية السياحية . من اكبر شركات التطوير في . مصر كما ان لها العديد من المشروعات المميزة الرائعة في مصر . فلها سابقة اعمال كبيرة كما ان تهتم بالتعامل مع اكبر شركات التصميمات . و الاستشارات لانشاء مشروعات مميزة مع التعامل مع كبري شركات . الادارة و التشغيل لاستمرار جمال مشروعتها . بنفس الشكل الجمالي .

مشروعات شركة اكام

كمبوند سين سيفن اروع مشروعات العاصمة الادارية . نسبة البناء 80% و تم توفير . كل احلام و تطلعات العملاء لتوفير . بيئة جميلة مناسبة . مشروع سيناريو فكل موقع داخل المشروع . سيناريو و شكل جمالي . مختلف كما ان العديد من المشروعات في التجمع الخامس و مدينة السادس من اكتوبر .

معرض الصور 

قرية دوز الساحل الشمالي
اسعار قرية دوس الساحل
مشروع دوس الساحل
اسعار شاليهات قرية دوس الساحل الشمالي
اسعار الشاليهات في قرية دوس الشمالي
اسعار قرية دوس الساحل
اسعار قرية دوس الساحل
شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي
الساحل الشمالي قرية دوس
منتجع دوس الساحل الشمالى
مشروع دوس الساحل الشمالي
مشروع دوس الساحل الشمالى
Scan the code