كمبوند وايت التجمع الخامس

كمبوند وايت التجمع الخامس تجربه سكن رائعه لعشاق الهدوء والتصميمات الهندسيه المميزه . white residence في افضل موقع في التجمع الخامس . وحدات وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة استوديو و شقق تبدا من 50 متر حتي 220 متر . وايت ريزيدنس التجمع الخامس بالتقسيط حتى 8 سنوات .

كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

موقع white residence

كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة
  •  اهتمت شركة أب وايد للتطوير العقاري على اختيار افضل موقع في التجمع الخامس كما ان يصل الوصول اليه بجوار العديد ، من الخدمات المميزه . في ارقي مناطق التجمع الخامس . على محاور رئيسيه كما ان مقابل نادي ايزي سبورت التجمع الخامس . الاماكن القريبه من كومباوند وايت القاهره الجديده :
  • يقع المشروع . على المحور محمد نجيب مباشر
  • كما ان وايت القاهرة الجديدة قريب من طرق المواصلات المختلفه .
  • كما ان يبعد عن الطريق الدائري خمس دقائق .
  • المسافه بين كمبوند وايت ريزيدنس ، وبين العاصمه الاداريه اربع دقائق
  • كما ان المسافه بين طريق العين السخنه و كمبوند وايت ريزيدنس ثلاث دقائق .

تصميم وايت ريزيدنس التجمع الخامس

White Residence Upwyde

اهتمت Upwyde Developments على تصميم كمبوند وايت التجمع الخامس بشكل رائع متميز على الطراز الاوروبي والاهتمام بكل المظاهر الجماليه المختلفه بالتعاون مع اكبر مكاتب التصميم الهندسيه والاستشارات في مصر حيث ان White Residence New Cairo على مساحه 11 فدان مكون من 15 عماره ارضي واربع ادوار وارضي هو خمس ادوار والاهتمام بتنسيق الخدمات في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بشكل رائع بحيث العديد من الوحدات تطل على فيو مميز والاستمتاع بالمظاهر الجماليه المختلفه في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة .

مساحات كمبوند وايت التجمع الخامس

اسعار كمبوند وايت التجمع الخامس

White Residence Upwyde على مساحه 11 فدان بقسم بشكل رائع . مهتمه شركه وايت اند على توفير العديد من المساحات المختلفه كما ان لتلبيه رغبات العملاء لتبدا من استوديو 50 م غرفه ٧٠ م واثنين غرفه 112 م ، وثلاثه غرفه اللي تبدا من 120 م كما وفرت وحدات دوبلكس الاكبر مساحه كما ان تبدا من 220 م مربع وتم الاهتمام بتوفير اكبر قدر من . المظاهر الجماليه الرائعه والحدائق والبحيرات الصناعيه المضيئه . بشكل مميز رائع كما ان توفير اسعار كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس مميزه بخصومات اللونش .

خدمات كمبوند وايت التجمع الخامس

كمبوند وايت ريزيدنس

حرصت شركة أب وايد للتطوير العقاري على توفير اكبر قدر من الخدمات ، الرفاهيه الكل ملاكي كمبوند وايت القاهرة الجديدة عن طريق . توفير مساحات خضراء بشكل رائع بتنسيق مميز للبحيرات الصناعيه الرائعه المضيئه . للشكل الجمالي والراحه النفسيه لملاك المشروع كما ان نادي رياضي صحي جيم وسبا مع توفير الرياضات المختلفه . منطقه تجاريه عباره عن مول تجاري ضخم . يضمن العديد من المحلات والمطاعم المختلفه والكافيهات كما ان توفير خدمات تشطيب الكامل لكل ملاك White Residence New Cairo . اماكن مخصصه للجري ومسارات للدراجات .

مميزات كمبوند وايت القاهرة الجديدة

امن و حراسة عن طريق كاميرات المراقبه المختلفه بالاضافه الى بوابات امنيه مميزه . توفيق مسارات مخصصه للسيارات جراشات تحت الارض . حمامات سباحه للكبار والصغار مناطق ترفيه للاطفال مراقبه بكابرات المراقبه كما ان استخدام الطاقه الشمسيه . وهي الطاقه نظيفه لتوليد الطاقه الكهربائيه للعديد من المنشات داخل . كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس كما ان التعامل مع اكبر شركات الاستشاريه والانشاءات لانشاء مشروع على قدر كبير من الرفاهيه . تخصيص مناطق مخصصه لمحبي الشواء حروف خدمي مخصص للعديد . من الانشطه المختلفه
لمحبي القراءه وكما ان لمحب الشواء نسبه البناء التي لا تتعدى 20% لتوفير الاكبر قدر من الشكل الجمالي المميز .

المطور العقاري كمبوند وايت التجمع الخامس

Upwyde Developments

المطور العقاري شركة أب وايد للتطوير العقاري من اكبر الشركات تطوير العقاري في مصر العديد من مصر لا العديد من مشروعات المختلفه السكنيه والتجاريه والاداريه الاكثر من 15 عاما تهتم Upwyde Developments دائما بالتعامل مع اكبر مكاتب تصميم الهندسيه والاستشارات مشاريع رائده في عالم العقار توفير كل طرق سداد المختلفه لتلبيه رغبات العملاء بالاضافه الى توفير اكبر قدر من الخدمات المختلفه للرفاهية ملاك المشاريع .

سابقة اعمال شركة أب وايد للتطوير العقاري

  • مول ايت بيزنس هب التجمع الخامس .
  • ايجوال مول القاهرة الجديدة .
  • كمبوند بارك القاهرة الجديدة .
  • بي آر كي القاهرة الجديدة .
  • مول جرانوى القاهرة الجديدة .
  • كمبوند سينكو القاهرة الجديدة .

معرض الصور 

White Residence New Cairo
موقع كمبوند وايت التجمع الخامس
خدمات كمبوند وايت التجمع الخامس
White Residence Upwyde
Scan the code