باي مونت الجلالة

باي مونت الجلالة تحقيق المعادلة الصعبة من توزيع الخدمات بشكل متوازن مع الطبيعة الساحرة و جمال تصميم و تميز الموقع المرتفع و الاستمتاع بالرفاهية و الرقي و اهتمت شركة ميفين maven بأنشاء منتجع مميز .

مميزات مدينة الجلالة

باي مونت

مميزات سكنية حيث تم انشائها كمدينة تصلح كسكن اول وذلك بالاهتمام بالحياة الليلية . لتجنب عيوب قري العين السخنة لما فيها من خدمات صحية وتعليمية وفندقية . وخدمية ويوجد مستشفيات – جامعات – مدارس – فنادق جبلية وعلي البحر – و الرويال كمبوند و عمارات سكنية تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية كما ان تم الاهتمام . بالبنية التحتية للمدينة . والتقنيات الحديثة في الطرق لتجنب العيوب السابقة في القاهرة . كمشاكل الصرف والامطار حيث تم عمل مخرات للسيول كما ان تم عمل 4 محطات تحلية للمياه لخدمة . منطقة الجلالة والعين السخنة بالكامل و تم ايضا انشاء . جامعة الجلالة كما ان هي ليست جامعة عادية لما فيها من تخصصات جديدة . غير موجودة سابقا بجامعات مصر .

موصفات باي مونت الجلالة

مميزات ترفيهية تم الإهتمام بالانشطه الترفيهية في الجلالة وعمل مجمع سينيمات . صالة التزحلق علي الجليد وفود كورت يضم مطاعم عالمية . وهايبر ماركت و مول تجاري الجلالة بلازا كما ان مدينة الالعاب المائية بطول 360م وتناسب جميع الاعمار .
كما ان يوجد مرسي يخوت بمواصفات دولية يسع حتي 300 يخت وتم ايضا انشاء اكبر تلفريك في الشرق الاوسط . يربط بين منتجع الجلالة و مدينة الجلالة بطول 4.5 كم كما ان ليصل لاعلي هضبة الجلالة بارتفاع 640 م فوق سطح البحر .

موقع باي مونت الجلالة

تقع قربة باي مونت العين السخنة Baymount Sokhna
في موقع مميز للغاية على بعد 11 كيلو متر من قرية المونت جلالة كما ان تقع قريب من طريق الزعفرانة .
تقع على بعد 15 كيلو متر من كمين العين السخنة مسافة لا تزيد عن 5 كيلومتر  كما ان يقع Bay Mount في ارقى المدن السياحية . حيث تضم مجموعة متطورة . من اهم الاعمال والمشاريع الكبرى مدينة العين السخنة كما ان  موقع باي ماونت العين السخنة كما ان قريب من ميناء الجلالة على بعد 15 دقيقة من بوابات العين السخنة . على طريق الزعفرانة وهذا الطريق يكون من اكثر الطرق الحيوية . المشهورة التى تعد الاهمية الاستراتيجية و الجغرافيه كما ان بالنسبة للمنتجع الكبيرة و بالاخص عند المستثمرين . و الاجانب و ذلك لتركزها في مدينة سياحية متعددة الانشطة كما ان الخدمات التي تلزم لقضاء وقت مميز .
باي مونت

مميزات و خدمات باي مونت الجلالة

باي مونت السخنة

اهتمت شركة ميفين للتنمية العمرانية بتوفير خدمات علي اعلي مستوي مع توفير خدمات متععدة متميزة من ملاعب جولف و حمامات . سباحة متنوعة كاميرات مراقبة و امن و حراسة صالة رياضية مجهزة باحدث كما ان الاجهزة الرياضية السخنة .

خدمات باي مونت الجلالة

اكبر مسرح روماني افضل ملاعب للجولف مصممة على الطراز مول تجاري يحتوي . على عديد من المطاعم والكافيهات مناطق للاطفال للاطفال العاب سبا كما ان جيم و مناطق للشواة .
باي مونت الجلالة

تصميم المشروع

باي مونت الجلاله
اهتمت الشركة المنفذة للمشروع بانشاء القرية علي ارتفاع 250 متر فوق سطح البحر مقسمة علي مصاطب مدرجة لضمان اكبر رفاهية ممكنة .
فلل مستقلة تبدأ من 175 متر حتي 251 متر كاملة التشطيب و التكيفات و المطبخ .
شاليهات في تبدا من مساحة 95 متر حتي 175 متر . كاملة التشطيبات و كابينة المطبخ كما ان تكييفات افضل قري العين السخنة .

نظام سداد باي مونت السخنة

تعرف علي أسعار المشروعت المتنوعة بمزايا و خدمات باى مونت السخنة  بافضل الأسعار التنافسية وانسب . طرق السداد باي مونت السخنة 8% مقدم و التقسيط على 8 سنوات.
10% مقدم و 10% كما ان بعد 3 شهور على 6 سنوات

المطور العقاري للمشروع

maven

المطو العقاري شركة ميفين maven developments اكبر شركات التطوير العقاري في امريكا سابقة اعمال كبيرة و تهتم بالتعاون مع اكبر المكاتب الاستشارية . في التصميم و تنظيم الخدمات كما ان توزيع ها علي كل مناطق المشاريع السخنه .

سابقة اعمال شركة maven development

AVENUE 30
ROXBOROUGH RESERVE
KENSINGTON COURTS
 كما ان RESIDENCE AT SUSQUEHANNA .
maven
باي مونت
افضل قري العين السخنة
السخنه
السخنة
Scan the code