دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة مشروعات المتميزة في العاصمة الادارية الجديدة خدمات متكاملة شقق فقط و دوبلكس . مساحات متنوعة في الحي السكني السابع و الثامن من شركة تاج مصر كبري الشركات في عالم العقار اتصل بنا و احصل علي عروض متميزة .

المطور العقاري شركة تاج مصر

كمبوند دي جويا

شركة تاج مصر للتطوير العقاري من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر فلها العديد من الاعمال و الانجازات علي ارض الواقع . و تهتم شركة تاج مصر بالتعاون مع اكبر المكاتب الاستشارية الهندسية و التصميمات و تتعامل مع اكبر مكاتب . منهم مكتب الدكتور مدحت درة . نجمة في عالم الاستشارات الهندسية و المعمارية في العالم . و تهتم ايضا بأدق التفاصيل كما ان توفر الخدمات المتنوعة لملاك المشاريع . لزيادة الرفاهية و الرقي كما تهتم بالاسعار التنافسية . و الجودة العالية و ايضا نظم الاقساط كما ان هي لا تحدد نظم ثابتة . لكن علي حسب اختيارات كل عميل و الامكانيات . سنعرض بعض اعمال شركة تاج مصر

de joya في العاصمة الادارية الجديدة .

سابقة اعمال شركة تاج مصر دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ذا ادريس الشيخ زايد – المدرسة الدولية بالشيخ زايد  كما ان كمبوند ديار للمخابرات .

مشاريع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند دي جويا 1 في الحي السكني الثامن .

دي جويا العاصمة الادارية 2 الحي السكني الثامن .

كمبوند دي جويا 3 الحي السابع السكني .

تاج تاور منطقة الاعمال المركزية منطقة البرج الايقوني .

ستريب مول لكل المشاريع السكتية كما ان اوداز مول حي التنزة و التسوق .

دي جويا 1

de joya

كمبوند دي جويا العاصمة الادرية الجديدة 1 . يقع في الحي السكني الثامن في القطعة B2 علي الممشي السياحي . علي اليسار الحي الدبلوماسي مباشرا و علي اليمين منطقة خدمات مدارس و مولات و شمالا ممشي سياحي كما ان هو مشروع De Joya محاط من كل الجوانب بالحدائق و الازهار . بالاضافة الي وجود ستريب مول ارضي و دورين . يضم العديد من المطاعم و الكافيهات كما ان العديد من النشاطات التجارية الشهرة و مساحة المشروع 11 فدان . سبع ادوار بناء علي مساحة 11 فدان شقق كما ان دوبلكس . خدمات نادي رياضي و صحي جيم وسبا بالاضافة الي مساحات من الحدائق . الجلسات المتنوعة كما ان اماكن للشواء و بحيرات صناعية و يوجد خدمات علي اسطح العمارات .

دي جويا

دي جويا 2

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

موقع المشروع في الحي السكني الثامن يحيط المشروع من كافة الاتجاهات الممشي السياحي . علي مساحة 12 فدان مجموعة خدمات متميزة نفس التقسسيم دي جويا 1 انتشار الحدائق الجميلة de joya مع الازهار النادرة كما ان يتشابة في في الجرين تراس و هو نظام في التصميم لكل تراس منطقة مزروعة اضافية . علي المشاحة كما ان تعطي لمسة جمالية . للعمارة و الشرفة كما ان تعطي شعر بالراحة النفسية المشرقة . يوجد بة ايضا ستريب مول يضم توكيلات عالمية شهرة و هايبر ماركيت و نادي رساضي و صحي و تراك للمشى و الجري وسط الحدائق الرائعة . المناظر الخلابة و الطبيعة الساحرة كما ان موقع المشروع القطعة رقم D2 كما ان علي يسار المشروع الحي الدبلوماس . شمالا ممشي سياحي و جنوبا و شرقا ممشي سياحي . مميز كما ان شقق للبيع فى العاصمة الادارية و محلات للبيع فى العاصمة الادارية .

دي جويا 3
دي جويا العاصمة الادارية

اميز مشروع دي جويا لان بوابة المشروع مقابلة للحي الدبلوماسى و استلام سنتين و محاور رئسية قريب من النهر الاخضر و الممشي النهر الأخضر كما ان قامت شركة تاج مصر بشراء الكمبوند من شركة زفاني . لتعثرها و استطاعت ان تعيد شركة تاج مصر تصميمات المشروع . اعادة صياغة de joya الخدمات بشكل احترافي كما ان أصبح مكس بين الثقافة الرومانية القديمة مع تصميم الدكتور مدحت درة التراث المصري ليصبح تحفة فنية رائعة كما ان يتميز دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة ايضا بالمساحات المتنوعة وسط الحدائق . الازهار الخلابة لتعطي شعرا بالراحة النفسية و المعنوية املاك ديجويا و من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديد . افضل نمازج شقق للبيع في العاصمة الادارية بالاضافة ان افضل مولات العاصمة الادارية كما ان محلات للبيع في العاصمة الادارية .

معرض الصور 

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية
دي جويا 3
دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة
شركة تاج مصر
تاج تاور
دي جويا
ديجويا
شقق للبيع في العاصمة الادارية
تاج تاور
دي جويا
ديجويا
محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة
شقق للبيع فى العاصمة الادارية
محلات للبيع في العاصمة الادارية
محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة
افضل كمبوندات العاصمة الادارية
افضل مولات العاصمة الادارية
Scan the code