اسعار دي جويا العاصمة الادارية

اسعار دي جويا العاصمة الادارية كمبوند سكني متكامل الخدمات بالعاصمة الادارية . يعتبر من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة من مشروعات تاج مصر كما ان والدفع  بمقدم يبدأ من 10% واقساط تصل الي 10 سنوات . سعر المتر يبدأ من 11.500 جنيه . أنواع وحدات ستوديو – شقق – دوبلكس مع شركة تاج مصر .

كمبوند دي جويا

مبيعات دي جويا العاصمة الادارية

01122641874

اتصل الان و احجز وحدتك

اسعار وانظمة سداد دي جويا العاصمة الادارية

دي جويا العاصمة الادارية

تتنوع الاسعار علي حسب نوع الوحدة ومساحتها
كما ان سعر متر يبدأ من 11.500 جنيها مصري .
و تبدأ الأسعار من 1.315.000 جنيه مصرى
كما ان المساحات المتوفرة بالكمبوند الان تبدأ 135 مترًا مربعًا .
وأنظمة سداد كمبوند دي جويا العاصمة و الدفع
كما ان تقدم شركة تاج مصر للتطوير العقاري اكثر من نظام سداد مميز .
مقدم يبدأ من 10% و أقساط تصل الي 10 سنوات .

موقع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

de joya new capital location

de joya new capital location يقع في الحي السكني الثامن R8 بالتحديد القطعة B2-d بموقع استراتيجي ، متمـيز للغاية كما ان  يتمتع الكمبوند بإطلاله على 3 شوارع رئيسية كبيرة . مما يسهل الدخول والخروج الي الكمبوند . يطل على النهر الأخضر والممشى السياحي مباشرة . بالقرب من الحي الدبلوماسي و السفارات كما ن بجوار أرض المعارض ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح . ومدينة الفنون والثقافة ودار الأوبرا وحي الوزارات والقصر الرئاسي كما نا قريب جداً من أهم محاور العاصمة و الأماكن الحيوية . محور بن زايد و الطريق الدائرى الاقليمى .

المميزات و الخدمات

de joya new capital

اهتمت الشركة المالكة بتوفير كافة الخدمات التي تلبى احتياجات كما ان جميع الملاك فهو مشروع متكامل ، و أهم هذة الخدمات مناظر و إطلالات خلابة على . المساحات الخضراء المنتشرة والبحيرات الصناعية 2 Club House كما ان يضم منتجع صحي وجيم وسبا وحمام . سباحة مغلق للسيدات كما ان  توفر الطاقة الشمسية كمصدر نظيف وصديق للبيئة للطاقة . يوجد بة اشهر محلات الاكل والبرندات العالمية كما ان خدمات الأمن والحراسة وكاميرات مراقبة حديثة على مدار الـ 24 ساعة . مسارات مخصصة لرياضة المشي والجري وركوب الدراجات . aquarium حوض كبير للأسماك علي مساحة 900 متر . نادي علي اكبر مستوي يشمل ملاعب رياضية متنوعة كما ان حمامات سباحة متنوعة تناسب الكبار والضغار . كيدز اريا مخصصة للاعتناء بالاطفال  كما ان جراجات خاصه اسفل كل عمارة و روف خدمي .

تصميم كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

de joya 1 master plan

de joya master plan مساحة 23 فدان تم تخصيص 21% للمباني .
وباقى المساحه تم تخصيصها للمساحات الخضراء و الخدمات . ويتميز الكمبوند بتصميمات فاخرة و عصرية كما ان قامت شركة taj misr developments بالتعاقد مع . أكبر شركات الاستشارات الهندسية شركة Space لتصميم المشروع . وكبرى شركات المقاولات شركة Eicc لتنفيذ المشروع . وقد حرصت الشركة علي تصميم الكمبوند بطريقة مبتكرة وحديثة  كما ان  تتيح لجميع الوحدات التمتع بإطلالة ساحرة وخلابة علي مناظر غاية في الجمال . بالنسبة للوحدات تتنوع مساحات مشروع دى جويا كما ان بداية من 70 متر وتصل الى 410 متر مربع . استوديهات و شقق سكنية و شقق دوبلكس و فلل دوبلك .

المطور العقاري للمشروع

شركة تاج مصر

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Development
هي الشركة المالكة والمنفذة للمشروع .
تأسست عام 2006 وهي واحدة من مجموعة الشركة المصرية . الدولية للإنشاء العقارية كما ان اهتمت الشركة بتقديم طراز راقي لمشرعها السكنية .

سابقة أعمال شركة تاج مصر

المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر القاهرة الجديدة .
تنفيذ المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد .
مشروع كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة
كما ان مشاريع شركة تاج مصر داخل العاصمة الادارية .
كمبوند دي جويا 2 و دي جويا 3
تاج تاور العاصمة الادارية .
دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية 1 – 2 – 3
ازدان مول العاصمه الاداريه Ezdan Mall New Capita .

شركة تاج مصر
كمبوند دي جويا
مشروع دي جويا
دي جويا 3

مبيعات دي جويا العاصمة الادارية

اتصل الان و احجز وحدتك

01122641874

Scan the code