مرايا مول

مول مرايا التجمع الخامس من افضل استثمار حيث انه مول مرايا القاهرة الجديدة . يتمتع بالعديد من الوحدات المتنوعة في maraya plaza مثل الوحدات الطبيه والاداريه . بالاضافه الى الوحدات التجاريه المتميزه في قلب التجمع الخامس مشاريع enwan developments .

موقع مول مرايا التجمع الخامس

maraya plaza

في التجمع الخامس الذي يعد من ارقى المناطق في القاهره الجديده .
كما ان من اهم مميزاته انه بالقرب من كل الطرق الهامه الحيويه والرئيسيه . نجد انه ثاني صف من شارع التسعين الشمالي تحديدا في القطاع التجاري الثاني كما ان هذا من اهم مميزاته لاني ذلك مكان حيوي . يسهل على العملاء الوصول اليه دون عناء او مسافات بعيده كما ان نجد أن مول مرايا بلازا التجمع قريب من العديد . من الاماكن الحيويه والمشهوره مثل :
بيت الوطن حيث انه يقع خلف المول مرايا بلازا القاهره.
فندق الدوسيت الذي كما ان بجوار شركه السويدي المشهوره
. وايضا بالقرب من المول كموند ليك فيو القاهره وهو مجتمع سكني راقي . كما ان maraya plaza المسافه ما بينهم حوالي ساعه . ويعد من اهم مميزات المول التواجد بالقرب من هذه الاماكن الحيويه المتميزه .
كما ان ايضا نجد ان شركه جوميا مسافه بينها وبين مول مرايا دقائق فقط .
بالاماكن المميزه . بالقرب من المول
اكاديميه الشرطه
و كايرو فيستيفال 

لذلك فانه يمتلك قيمه اضافيه تميزه ولتي هي سهوله الوصول زي المناطق الحيويه والمشهوره الموجوده حوله
كما ان بالقرب بين فندق توسيد مما يجعله الخيار الامثل للنزلاء والزوار . لهذا الفندق من اجل الاستمتاع والتمشي والتسوق في المول حيث بالقرب منه جدا ويمكن الوصول اليه من خلال المشي.
وايضا مما يعزز من هذا الموقع الاستراتيجي توافر وسهوله وسائل النقل العامه به حيث انها تمر بالشارع التسعين الشمالي و أيضا شارع التسعين الجنوبي، مما يسهل وييسر طرق الوصول اليه لكل العملاء.

لذلك نجد انه اذا متعب موقع استراتيجي متميز في التجمع الخامس مما جعله وجهه جاذبه للمستثمرين

تعرف علي the city new capital .

مساحات مرايا مول القاهرة الجديدة

شركة ايوان للتطوير العقاري

لقد اهتمت شركة ايوان للتطوير العقاري enwan developments بتقديم انواع كبيره من الخدمات كما ان المرافق العامه واهتمت بانها تقدمها بافضل جوده . من اجل التقديم افضل خدمه للعملاء داخل المول كما ان اتبعت المواصفات العالميه ادق التفاصيل من اجل الراحه والرقي والامان . فالمشروع علي مساحة 18 فدان مقسم بعناية فائقة كما ان تم توزيع الخدمات بشكل متناسق و مساحات الوحدات بداية من 35 متر .

خدمات maraya plaza

ايوان للتطوير العقارى

أهتمت الشركة علي توفير العديد من المميزات و الخدمات لكل ملاك المشروع و منها وجود افراد امن علي مدار اليوم باعلي كفاءه
توفر enwan developments الكثير من الكاميرات المراقبه باعلي الجوده حيث أنها باحدث تقنيات العالميه . وتعمل علي مدار الساعه حفاظا علي الامن في المكان .
وتميز ايضا بوجود فيه بوابات الكترونيه كما ان لديها احدث اجهزه الأمنية المتطورة سواء بالداخل أو بالخارج . وذالك لضمان اعلي مستوي من الأمن .
ونجد أن شركه عنوان للتطوير العقاري والاستثمار اهتمت كثير بكل التفاصيل كما ان من أجل ضمان اعلي مستويات الامان والجودة .
نجد أنها اهتمت maraya plaza بوجود العديد من المولدات الكهربائية ، التي تضمن عدم تعطيل العمل حتي لو لوقت قصير كما ان تعمل تلقائيا فورا انقطاع التيار الكهربي .
كما أنها اهتمت بوجود أنظمة مكافحه حرائق كما ان ايضا تعمل تلقائيا فورا حدوث أي حريق بمول مرايا بلازا .
وتتميز أيضا بوجود عمال صيانه متخصصين . من أجل إصلاح اي عطل كما ان التعامل مع اي مشكله في المرافق العامه الموجودة بالمول .
وايضا بها فريق عمال نظافه موجود على مدار اليوم للحفاظ علي نظافة المكان كما ان طول الوقت .

مميزات مرايا مول التجمع الخامس

ايوان للتطوير العقاري

وجود سلالم بانوراميه ، وايضا متوفر به مصاعد كهربائيه.
ومتوفر به تكييفات مركزية ، بالإضافة إلى شبكة الإنترنت بسرعه فائقه.
يتوافر في كل طوابق مول مرايا بلازا القاهره الجديده حمامات كما ان علي اعلي مستوي من النظافه والرقي للرجال والنساء .
وبه أيضا العديد من المحلات سواء كانت المحليه أو العالميه.
وايضا يتوفر به كما ان العديد من مكانات الصرافه المتنوعه لمختلف انواع البنوك .
متوفر به ايضا قاعات الاجتماعات كما ان متوفر بها كل وسائل الراحة maraya plaza وعلي اعلي مستوي من الكفاءه .

نجد ان كل الوحدات الذي يوفرها المول سواء كانت تجاريه او طبيه او اداريه كما ان تتميز واجهات زجاجيه التي تعكس ضوء الشمس، مما يضيف مظهر للمول .
ايمن من ضمن المميزاته ان كل الوحدات كما ان تطل على مساحه خضراء ممتعه التي تضيف مظهر جمالي للمول مرايا .
وايضا نجد أن شركه عنوان للتطوير العقاري اهتمت بمواد البناء وحرصت أن تكون عاليه الجوده ، وتواجه كل عوامل التعريه .

تصميم مول مرايا القاهرة الجديدة

لقد اهتمت enwan developments اهتمام كبير بتصميم المول كما ان استخدمت احدث التصميمات حتى تكون عصريه وجذابه . و اهتمت بوجود احدث التقنيات انها تقنيات تابعه للجيل الرابع من اجل مو وجبه التطور العمراني .

 نجد أنه بشكل معماري مميز كل الاذواق ، واهتمت باتباع المواصفات والمعايير الدوليه حيث انها كانت حريصه على التعامل مع مجموعه كبيره من الخبراء كما ان المهندسين المتميزين بمجال الاستشارات الهندسيه للوصول الى مستوى متميز . في التصميم واقتناء احدث الاساليب.

 يتميز بان كل الوحدات الاستثماريه به طبيه او تجاريه والاداريه بتشطيبات على اعلى مستوى كما ان أعمال الديكورات الهندسيه الراقيه التي تتناسب مع الواجهات الخارجيه للمول .

تصميم مول مرايا القاهرة الجديدة

لقد اهتمت شركه التنميه للاستثمار العقارى اهتمام كبير بتصميم المول حيث انها استخدمت احدث التصميمات حتى تكون عصريه وجذابه ، كما أنها اهتمت بوجود احدث التقنيات انها تقنيات تابعه للجيل الرابع من اجل مو وجبه التطور العمرانيكما ان نجد أنه بشكل معماري مميز كل الاذواق ، واهتمت باتباع المواصفات والمعايير الدوليه . حيث انها كانت حريصه على التعامل مع مجموعه كبيره من الخبراء والمهندسين المتميزين بمجال الاستشارات الهندسيه للوصول الى مستوى متميز في التصميم واقتناء احدث الاساليب .
كم ان مول التجمع الخامس يتميز بان كل الوحدات الاستثماريه به طبيه او تجاريه والاداريه كما ان بتشطيبات على اعلى مستوى وأعمال الديكورات الهندسيه الراقيه التي تتناسب مع الواجهات الخارجيه للمول .

ان نجد ان كل الوحدات الذي يوفرها المول سواء كانت تجاريه او طبيه او اداريه تتميز واجهات زجاجيه التي تعكس ضوء الشمس، مما يضيف مظهر للمول .
ايمن من ضمن المميزاته ان كل الوحدات تطل على مساحه خضراء ممتعه التي تضيف مظهر جمالي للمول مرايا .
وايضا نجد أن شركه عنوان للتطوير العقاري اهتمت بمواد البناء كما ان حرصت أن تكون عاليه الجوده ، وتواجه كل عوامل التعريه . متوفر به تكييفات مركزية ، بالإضافة إلى شبكة الإنترنت بسرعه فائقه .
يتوافر في كل طوابق مول مرايا بلازا القاهره الجديده كما ان حمامات علي اعلي مستوي من النظافه والرقي للرجال والنساء.
وبه أيضا العديد من المحلات سواء كانت المحليه أو العالميه .
وايضا يتوفر به العديد من مكانات الصرافه المتنوعه كما ان لمختلف انواع البنوك .
متوفر به ايضا قاعات الاجتماعات متوفر بها كل وسائل الراحة وعلي اعلي مستوي من الكفاءه .

المطور العقاري مرايا مول

مول مرايا التجمع الخامس

تعد enwan developments من افضل الشركات العقاريه التي تفضل ان تجمع بين الاسلوب الحديث المتطور كما ان التكنولوجيا الحديثه وايضا الاسلوب الكلاسيكي . لكي يناسب كل الاذواق وتجذب كل الفئات , كما انها تتميز بانها تنفذ كل المشاريع على اعلى مستوى . وتهتم بالمعايير والمواصفات العالميه وخاصه الطابع الاوروبي في المباني .
فانها شركه عريقه لقد تاسست منذ وقت طويل نجد انها عام 1994 ميلاديا كما ان هي تابعه لمجموعه التطوير العقاري الكويتيه وذلك يضيف ايديها واسعه في مجال التطوير العقاري . حيث انها ابدعت في الكويت وابدعت في مصر .
ونجد انها نفذت اكثر من 60 مشروع, ومنهم مشروع بالمراز بييت الوطن ,
وايضا كموند قصر النرجس , بالاضافه الى اكثر من 250 مشروع في اللوتس كما ان ايضا نجحت في العديد من المشاريع في منطقه العاصمه الاداريه الجديده .

بالاضافه الى انها لديها العديد من المشروعات في المدينه العبور , ومدينه بدر
كما انها نفذت العديد من المشروعات في مختلف احياء القاهره النرجس واللوتس والاندلس كما ان بيت الوطن وايضا حي المستثمرين .

بالاضافه الى ان شركه عنوان للتطوير العقاري بتنفيذ اكثر من 20 برج من الابراج العاليه المرتفعه الراقيه في مصر. بالاضافه الى تطويرها لمول مرايا التجمع الخامس كما ان يعد وجه جاذبه لكل المستثمرين . ومكان رائع التسوق وزياره الوحدات الاداريه هو الاستفاده من الوحدات الصحيه .

Scan the code