مول كي ستون التجمع الخامس

مول كي ستون التجمع الخامس الخيار الافضل لراغبي الاستثمار مول كي ستون القاهرة الجديدة . تجاري اداري من مشروعات tbk developments .

موقع كي ستون مول القاهرة الجديدة

موقع مول كي ستون القاهرة الجديدة

يتميز مول كي ستون بأنه يقع في أفضل المواقع الاستثماريه ، حيث أنه يقع في اجمل المدن الجديده . واشهرها واهمها على الاطلاق وهي مدينه القاهره الجديده . ونجد أن شركه the Blissful Key لتطوير العقاري قد اهتمت باختيار .

 موقع المشروع بعنايه حيث انه في ارقى احياء جديده وهو التجمع الخامس
كما ان نجد أن مول كي ستون يتواجد في قلب القاهرة الجديدة .
ويتميز موقعه بأنه يمتلك رواج السكني وبه حركة مستمرة بجاور المشروع كما ان هذا من أهم عناصر نجاح أي نشاط استثماري .

تصميم key stone new cairo

كي ستون مول التجمع الخامس

حرصت tbk developments علي أن يكون تصميم مشروع مشروع مول كي ستون التجمع الخامس تصميما رائع . يجذب الأنظار ويعجب العملاء ويفضله المستثمرين لذالك قامت بالاستعانة بأفضل الخبراء كما ان المختصين في مجال التصميم ليكي يكون تصميم رائع مبتكر .
ويتميز تصميم mall key stone new cairo بتقسمه الرائع و طريقه توزيع وتقسيم الوحدات علي طوابق المول ، وايضا يتميز بوجود مساحات كافية بين الوحدات كما ان بعضها وذالك يمنع العملاء المزيد من الراحة والخصوصية .
وبالإضافة إلى ذالك جاء تصميم مشروع مول كي ستون القاهرة الجديدة مزيج بين التصميم المعماري الاوربي الحديث . وبين المدرسة الكلاسيكية 

التي تعطي مظهر فخم يتمتع بالرقي .
كما أن tbk developments . قد حرصت على استخدام أفضل المواد الخام كما ان مواد البناء المقاومة لعوامل التعريه والظروف والتقلبات المناخية .

مساحات مول كي ستون القاهرة الجديدة

مول كي ستون التجمع الخامس

حرصت tbk developments ان يتم تنفيذ مشروع مول كي ستون التجمع الخامس علي مساحة كبيره . لكي تتضمن أن يتم يتوافر فيه كل الخدمات والمرافق التي توفر الراحه للعملاء .
ونجد أن مساحه مول كي ستون القاهرة الجديدة بلغت حوالي 23000متر مربع .
ولقد خصصت شركه the Blissful Key للتطوير العقاري العديد من المساحات المسطحات الخضراء كما ان بالإضافة الي حرصها على توفير مساحة اللند سكيب .
كما أن مشروع مول كي يتميز. بأنه يمتلك العديد من الوحدات المتنوعه حيث أنه يحتوي على . وحدات تجاريه و تم تخصيص مساحة خاصة للوحدات الإدارية ، بالاضافه الي وجود مساحة خاصة للوحدات الطبيه كما ان أيضا يتميز مشروع كي ستون مول التجمع الخامس بأنه يمتلك العديد من الشقق الفندقية .


كما ان نجد أن شركه the Blissful Key للتطوير العقاري قد ابدعت في استغلال . مساحه مشروع مول كي ستون التجمع الخامس بشكل مثالي ، حرصت على توفير انواع مختلفة من الوحدات الاستثمارية بمساحات متعددة مثل أن الوحدات التجارية في مشروع key stone new cairo .

 تبدأ مساحتها من 100متر مربع
ونجد أن الوحدات الإدارية كما ان في مشروع مول كي ستون التجمع الخامس تبدأ مساحتها من 110 متر مربع .
وبذالك نجد أن key stone new cairo قد تميز بتوافر العديد من الوحدات المتنوعه والمختلفه في المساحات كما ان التصاميم لكي تناسب كل احتياجات المستثمرين وتنال اعجاب العملاء .

خدمات كي ستون مول التجمع الخامس

كي ستون مول التجمع الخامس

لقد حرصت شركه the Blissful Key للتطوير العقاري ان يكون المشروع متكامل الخدمات . ومتوفر به العديد من المرافق التي توفر الراحه والاستمتاع للعملاء .
ومن أبرز الخدمات المقدمة . داخل مشروع مول كي ستون التجمع الخامس :
أنه يقدم خدمات أمنية علي اعلي مستوي ، حيث يتواجد به أفراد الامن علي مدار اليوم بالاضافه الى . وجود العديد من كاميرات المراقبه الموزعه في كل الجوانب وهي تتميز بأنها كاميرات مراقبه حديثه متطوره . تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي ترصد كل التحركات علي مدار الساعه .
كما أنه يتمتع بوجود بوابات الكترونيه و ايضا بمساحات لقطاعات اجتماعات مجهزه باحدث الاجهزه . وبه كل مقومات الراحه من أجل عقد الاجتماعات والمؤتمرات .
ويتمتع مول كي ستون التجمع الخامس بشبكات انترنت عاليه السرعه . التي تسمح بإنجاز الأعمال والمهام بسهولة وسرعة .
كما أن مول كي ستون يحتوي على تكيف مركزي . متخصص في تنقية الهواء وضبط درجات الحرارة 
كما أن مول كي ستون يحتوي على اكثر من مكتب الاستقبال العملاء الجدد كما ان لتوضيح اماكن الوحدات التي يريدون الوصول إليها وكذالك للإجابة على اي استفسارات لديهم .

مميزات كي ستون مول التجمع الخامس

كي ستون مول التجمع الخامس

وايضا يتميز مول كي ستون بأنه 

يمتلك منطقة مخصصة للمطاعم والعديد من الكافيهات . علي اعلي جوده لتوفر تجربه مميزه ومريحة للعملاء والمستثمرين .
وقد حرصت شركه the Blissful Key للتطوير العقاري علي تقديم خدمات النظافه والصيانة كما ان علي اعلي مستوي لكي تعمل جميع مرافق المشروع . بكفاءة عالية

 بشكل دوري وايضا متواجد عمال النظافة بشكل دائم داخل المول للحفاظ على نظافة . والشكل الحضاري العام بشكل دائم
كما أن مول كي ستون به جراج خاص للسيارات لمنع التكدس وللحفاظ علي النظام .
وايضا متوفر في مول كي ستون المصاعد الكهربائية لسهوله التنقل بين طوابق المول . وايضا يتمتع بالمصاعد البانورامية الرائعه ذات واجهات زجاجية كما ان تمكن العملاء من روايه معالم المول وهي تعطي فيو رائع للمول .
كما أن مول كي ستون يتواجد فيه شاشه عرض كبيرة . التي تقوم بعرض الاعلانات للعديد من المنتجات والبراندات داخل المول .
وايضا يتميز مول كي ستون كما ان به العديد من المحالات التجارية العالمية التي يفضلها الكثير من العملاء .

عيوب كمبوند نيوم المستقبل

مول كي ستون القاهرة الجديدة

ونجد أن كي ستون مول القاهرة الجديدة يقع بالقرب من العديد من المناطق والطرق الرئيسيه كما ان بالاضافه الى العديد من المعالم الهامه المشهوره ومنها .
نجد ان مول كي ستون القاهرة الجديدة يقع بالقرب الجامعه الامريكيه وايضا الجامعه الالمانيه .
كما أنه يقع key stone new cairo على بعد دقائق من شارع 90، وهو شارع هام وحيوي كما ان مليء بالخدمات والمرافق التي يحتاج اليها كل العملاء والمستثمرين .
كما أن mall key stone new cairo كما ان يقع بالقرب من 90 افينيو .
ويقع مول كي ستون من أكبر وأشهر احياء التجمع الخامس وهو حي النرجس .
بالاضافه ايضا أن mall key stone new cairo علي مقربه من حب الاندلس
كما أن mall key stone new cairo . يقع بالقرب من أكبر ملاعب كره القدم في مصر حيث أنه بالقرب من بتروسبورت .
وايضا مما يميز mall key stone new cairo أنه يقع بالقرب من ابرز واهم الجامعات التي كما ان تقع في منطقة التجمع الخامس وهي الجامعه الكندية .
وهذا الموقع الاستراتيجي يجعله الخيار الاستثمار العقاري ، كما أن الاستثمار العقاري . يعد هو افضل استثمار في هذا الوقت لذالك كما ان نجد الكثيرون يحرصون على الحصول على فرصة مميزه مثل الفرصه . التي تقدمها شركه the Blissful Key للتطوير العقاري في التجمع الخامس .

المطور العقاري مول كي ستون التجمع الخامس

مول كي ستون القاهرة الجديدة

مميزات مول كي ستون أن tbk developments هي المطور العقاري له، حيث انها شركه تمتلك خبره واسعه في مجال التطوير العقاري ونجد انها بدات مسيرتها منذ عام 1979م tbk developments ،

 كما انها تتميز بانها تفضل دائما استخدام افضل مواد البناء، وايضا شركه the Blissful Key للتطوير العقاري . 

تفضل دائما الاستعانه بافضل الخبراء والمهندسين من اجل الحصول على التصميمات الفريده التي تجذب العملاء وتنال اعجاب المستثمرين .
و the Blissful Key للتطوير العقاري هي شركة قام بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحه ، تعتبر هي من افضل الشركات العقاريه التي ابتكرت اساليب معماريه حديثه داخل مشروعتها التجاريه.
لذالك شركه the Blissful Key هي الخيار الامثل للمستثمرين.

Scan the code