wingate

wingate mall افضل فرص الاستثماريه لرغيب الاستثمار في التجمع الخامس مشاريع wealth developments محلات تجاريه ومكاتب ادارية حدات طبيه مول وينجيت القاهرة الجديدة في اميز مواقع على 90 الشمالي طرق سداد اختيار امثل الي محلات للبيع في التجمع الخامس للمبيعات 01122641874 .

wingate mall new cairo

موقع wingate mall

موقع مول وينجيت القاهرة الجديدة

اهتميت شركة ويلث للتطوير العقاري على اختيار افضل موقع لجذب اكبر قدر من العملاء وراغبي الاستثمار والربح . فيقع مول وينجيت التجمع الخامس على التسعين الشمالي مباشرا كما ان على ثلاث محاور رئيسيه . خلف مستشفى الجوي مباشرا مول وينجيت القاهرة الجديدة بجوار . مستشفى النسايم منطقه البنوك بجوار محطة موبيل .

الاماكن القريبه من وين جيت التجمع الخامس

  • يبعد wingate mall عن العاصمه الاداريه 20 دقيقه .
  • مول وينجيت القاهرة الجديدة قريب من طريق السويس خمس دقائق .
  • يبتعد wingate north 90 عن طريق الدائري خمس دقائق .
  • كما ان المسافه بين wingate التجمع وبين مدينه نصر 15 دقيقه .
  • يبعد عن الجامعه امريكيه خمس دقائق .
  • قريب من العديد من مناطق الخدمات المختلفه كما ان تتميز المنطقه بالزحام والاقبال الشديد من العملاء .

وصف مول وينجيت التجمع الخامس

wingate التجمع

اهتمت wealth developments بتصميم wingate mall بشكل رائع بواجهات زجاجيه . على الطراز الحديث كما ان بالتعاون مع اكبر مكاتب تصاميم هندسية . مساحه مول وينجيت القاهرة الجديدة 8800 متراً مربعاً . بنسبه تحميل . من 22% بحد اقصى 25% تجاري اداري طبي . ارضي وثلاث ادوار الدور الارضي والدور الاول تجاري كما ان الدور الثاني اداري الدور الثالث طبي . ست مصاعد كهرباء واجهات زجاجيه كلاسيكيه حديثه . انظمه امن ورقابه قويه ضد السرقه كما ان يعد من افضل اختيار الي محلات للبيع في التجمع الخامس .

مساحات و أسعر win gate mall

wingate mall new cairo

مساحه مول وينجيت القاهرة الجديدة الاجماليه 8800 متراً مربعاً تم البناء على 30% فقط ، باقي مساحه مول وينجيت التجمع الخامس . هي عباره عن خدمات و بحيرات صناعيه وحدائق دول الارضي والاول تجاري . مساحات المحلات تبدا من 35 م حتى 245 مترا مربعاً كما ان معظم المحلات تتميز بوجود . مساحه داخليه ومساحه خارجيه بسعر متر يبدا 150 الف .
الدور الثاني والدور الثالث اداري وطبي تبدا المساحه من 59 م كما ان متوسط الاسعار بدايه من 120 الف حتى 150 الف . افضل اختيار محلات للبيع في التجمع الخامس .

أنظمة سداد مشروع wingate

افضل مولات التجمع الأول

اهتمت شركة ويلث للتطوير العقاري بتوفير انظمه سداد ميسره للعملاء باكبر قدر من العملاء وتوفير العديد . من فرص الاستثماريه لكافه العملاء حيث كما ان ضعت نظم سداد مميزه جدا الي مول وينجيت القاهرة الجديدة . ليبدأ من 10% مقدم ، باقي المبلغ على اقساط متساوي لمده اربع سنوات 20% ، مقدم المبلغ المتبقي يتم تقسيطه كما ان على خمس سنوات متساويه 30% مقدم وباقي المبلغ يتم تقسيطه . على ست سنوات على ان يتم تسليم . مول وينجيت التجمع الخامس خلال سنتين كما ان وفرت wealth developments امكانيه دفع . مبلغ قسط اقل ودفعات ثانويه ، تنظيم طرق دفع على حسب القدره للمستثمرين . ذلك لتشجيع الاستثمار كما ان لتوفير اكبر عدد فرص استثمار حديد من العملاء .

خدمات مول وينجيت التجمع الخامس

مولات تحت الإنشاء بالتجمع الخامس

اهتمت شركة ويلث للتطوير العقاري على توفير اكبر قدر من الخدمات المميزات المختلفه . ذلك لزياده الزحام داخل wingate mall ، لمساعده المستثمر على نجاح مشروعاتهم بشكل مميز . وفرت wealth developments عدد كبير من المطاعم والكافيهات المصممه على الطراز العالمي التي تقدم مشروبات والمأكولات على اعلى مستوى .

توفير امن و حراسة على مدار 24 ساعه . عن طريق كاميرات مراقبه وبوابات امنيه و افراد امن متنقلين كما ان اجهزة انذار سرقه وتامين المحلات . بشكل قوي حفاظ . على استثمارات العملاء انظمه الاطفاء مولدات كهربائيه . في حاله انقطاع تيار الكهربي مع توفير الواح شمسيه وذلك لتقليل استهلاك في الكهرباء .

هتعمل لي طاقه نظيفه وتقليل لتكليف على العملاء كما ان ثلاث ادوار جراج تحت الارض كهربيه بانوراما بشكل رائع بحيث يضمن المرور العملاء . داخل كافه المحلات التجاريه مصاعد كهرباء كما ان مصاعد خاصه بالادوار الاداري والطبي و توفير شاشات اعلانات كبيره . لتنشيط الانشطه التجاريه والاداريه والطبيه مساعده المستثمرين تم التعاقد مع اكبر شركات إدارة ، التشغيل يتم اداره المشروع بشكل رائع والحفاظ على الشكل العام للمشروع . توفير اكبر التوكيلات العالميه كما ان استقطاب اكبر عدد من العملاء والزوار ونجاح المستثمرين .

مميزات مول وينجيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع في التجمع الخامس

 تتعدد المميزات داخل wingate لتلبية طلبات المستثمرين للجدد ، المساعدة علي الاستثمار ، توفير كل طريق و وسائل النجاح فقامت الشركة علي التعاقد مع اكبر شركات الادارة والتشغيل وهي شركه تي اف ام . اكبر شركات درع التشغيل اكبر برندات العالميه وتوفر احدث طرق التسويق . لكل المحلات التجاريه والمكاتب الاداريه والوحدات الطبيه كما ان ضمان توفير العديد من العملاء على الانشطه التجاريه والاداريه والطبيه . الموقع الجغرافي المميز حيث موقع المشروع . يؤثر علي الانشطة التجارية او المكتب الاداري و العياده كما ان له عامل كبير ومهم نجاح مول وينجيت التجمع الخامس .

موقع المشروع هو مميز جدا لقربه من العديد من الخدمات ، كل وسائل المواصلات بجواره ماما يزيد الطلب عليه كما ان تكون فرصة عظيمة للربح عن طريق التشغيل او الايجار او البيع . بعد انشاء مول وينجيت القاهرة الجديدة فالعديد من الخدمات المميزه كما ان داخل wingate mall new cairo تساعد مستثمرين فيزا عملهم بشكل رائع ومميز مخطط . بنجاح كافه المحلات التجاريه والمكاتب الاداريه والوحدات الطبيه سيكون المشروع . من اكبر الصروح المتميزه في القاهره الجديده كما ان يزداد الطلب عليه بشكل مباشر دائما .

المطور العقاري wingate

عيادات للبيع في التجمع الخامس

 المطور العقاري شركة ويلث للتطوير العقاري تعد من كبري . شركات في الاداره والتشييد العقاري والاستثمار العقاري في السوق المصري . ذو خبره تمتد لاكثر من 25 عاما تضم اكبر نخب . المستثمرين الاستشاريين خصصين في البناء والتشييد شركة ويلث للتطوير العقاري بتعامل . مع المكاتب تصميم الهندسيه العالميه استشارات الهندسيه كما ان انشاء مشروعات تتميز بالفخامه والرقي والتصاميم الهندسيه الرائعه . المميزه الجاذبه لاكبر قدر من العملاء . شركه دائما على التعامل مع اكبر شركات الاداره والتشغيل لانشاء المشروعات . فخمه رائعه على اكبر مستوى كما ان باستعمال اكبر وسائل التكنولوجيا .

سابقة اعمال wealth developments

  • تتميز الشركه بانها شركه عالميه وليس شركه مصريه فقط علاء العديد من الاعمال داخل وخارج مصر .
  • مشروع مستشفى الصفوه التخصصي في مدينه 6 اكتوبر من اكبر الصروح المتميزه كما ان بشكل رائع وتسليمها و استعمال اكبر الموسائل التكنولوجيه وافضل الوسائل .
  • مشروعات في الامارات العربيه محافظه راس الخيمه ودبي سريع . مولات تجاريه غرف فندقيه . على اعلى مستوى 
  • كما ان في العاصمه الاداريه الجديده تم الانشاء بالفعل .
  • أخيراً مول وينجيت القاهرة الجديدة .

معرض الصور محلات للبيع في التجمع الخامس

مكاتب للبيع في التجمع الخامس
wingate north 90
محل للبيع التجمع الخامس
Scan the code