مول ميدكون الطبي العاصمة

مول ميدكون الطبي العاصمة الادارية الجديدة اول مول طبي . متخصص في ارقي االاحياء موقع مميز للغاية مساحات . بداية من 50 متر تحت ادارة شركة متخصصة بأدارة . الوحدات الطبية بالتقسيط حتي 7 سنوات من . مشروعات شركة ميديكون للتطوير العقاري . من مولات العاصمة الادارية المتخصصة .

ميدكون العاصمة الإدارية الجديدة

وصف ميدايكون العاصمة الإدارية

أسعار العيادات في العاصمة الإدارية

يعتبر ميدكون مول الطبي العاصمة الادارية اقرب الى اعلى شريحه سكنيه . في المرحله الاولى الحي السكني السابع والحي السكني الثامن .
وحي السفارات كما ان Medicon New Capital من استشاري متخصص . في تصميم المستشفيات مع مراعات مواصفات . التشطيب والخدمات كما ان يقام المشروع على . مساحة ارض ١٣ الف متر . بتخصيص مستشفي ووحدات طبيه ومراكز اشعه ومعامل . تحاليل ويتم تصميم وتقسيم المبني إلى ارضي و ٥ ادوار و دورين جراج تحت . الارض و جراج خارجي كما ان يتكون مول ميدكون الطبي من 110 عيادة وميتنج روم . للأطباء كما يوجد مناطق للانتظار في كل دور للمرضي . 

ريسيبشن في كل دور لتوجيه المرضي . كما ان يوجد حوالى 18 مركز طبي تخصصي . يوجد منطقه تجاريه مخصصه مطاعم و محلات للهدايا و محلات نظارات و اجهزة طبية و صيدلية . بنك و منطقة كيدز اريا كما ان يوجد عيادة بيطرية بمدخل منفصل و كافيه يسمح . بدخول الحيوانات به و محل اكسسوارات . الحيوانات كما ان يوجد موبايل ابليكشن يقدر الدكتور يتابع عن طريقه . المرضي و يقدر المريض يحجز كشف . عند الدكتور كما ان من افضل مميزات المشروع انه في ارقي . مناطق العاصمة الادارية و هي R7 يخدم علي . حوالى ٣٥ كمبوند سكني كما يوجد اسانسيرات خاصة بالكوادر الطبية . الاستشارى من اكبر استشاريين تصميم المنشاءات الطبيه مع . مراعات جميع المتطلبات التي يحتاجها الدكتور في جميع . التخصصات و في استخراج جميع التراخيص . فهو نموزج مثالي الي عيادات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة .

موقع ميدكون العاصمة الإدارية الجديدة

ميدكون مول الطبي العاصمة الادارية

يقع المشروع فى الحى السكنى السابع . فى موقع استراتيجي باطلاله . مباشره علي المحور المركزي الفاصل بين حي المستثمرين و الحى . السابع
و ناصية مدخل الحى السكنى . السابع كما ان الوجهة الطبية المتكاملة لاقرب . واعلى شريحه سكنيه للمرحله الأولى كما ان يقع ميدايكون العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من منطقه المستثمرين و الكاتدرائيه . وبالقرب من ثلاث جامعات حيث ان تقع المنطقة بالحي حوالي ٣٣ كمبوند سكنى . قريب من العديد من مناطق الخدمات المتعددة . يبعد ميدكون مول الطبي الحي السكني السابع عن النهر الأخضر 3 دقائق . مقابل منطقة المستثمرين . يبتعد عن الحي الحكومي 5 دقائق . يبتعد عن مطار العاصمة الادارية الجديدة 10 دقائق . بجوار الحي الدبلوماسي . أفضل مولات العاصمة الإدارية المتخصصة .

مميزات مول ميدكون الطبي العاصمة

ميدكون العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد ميدايكون العاصمة الإدارية فى موقع متميز جدا علي ناصيتين و علي الطريق الرئيسي . للحى السكنى السابع R7 كما يضم عيادات و مراكز طبية و منطقة ترفيهية منفصله . خاصة بالخدمات الطبية البيطرية كما ان يقع في اميز المناطق السكنية . من حيث قوةً شريحة العملاء للدكتور كما انه لا يوجد اي مجمع طبي متكامل الخدمات . الطبية في المنطقة غير مشروع . ميدايكون كما ان يتوافر جميع العوامل . المساعدة لاي دكتور من خدمات الطوارئ و الاسعاف لوجود مستشفي . في المشروع كما يتوافر الاكسجين . لعمليات اليوم الواحد كما يتوافر خدمة تجميع المخلفات . الطبية كما يوجد ولاول مره في مصر و الوطن العربي . مركز الطبي التكاملي ( swiss biological medicine ) كما ان المشروع يضم كل التخصصات . الطبيه و يوجد تنوع في اختلاف المساحات . للعيادات و المراكز الطبيه حسب احتياج العميل و لأول مره في .

مصر مخزن ادوية حصري ٥٥٠ متر كما يوجد في ميدكون مول الطبي العاصمة الادارية معامل تحاليل و مراكز . اشعة لجميع التخصصات و مراكز طبية تخصصية و عيادات . بترخيص عمليات جراحات اليوم الواحد و مستشفي كاملة .

مساحات و اسعار مول ميدكون الطبي

مولات طبية بالعاصمة الادارية

حرصت شركة ميديكون للتطوير العقاري علي توفير العديد من الاختيارات . لتلبية احتياجات السوق و لتنوع الازواق المختلفة . مساحات العيادات ميدكون مول الطبي العاصمة الادارية . تبدأ من ٥٥ متر للعيادات . سعر متر يبدأ من ٤٢ الف متشطب بالتكييفات و مقسمة . تقسيمة داخلية + حمام خاص المراكز الطبيه بتكون ٣/٤ تشطيب . مساحات التجارى في الدور الارضي ( أنشطه حصرية) . ٣٢ متر+١٢ متر . مساحة خارجية ٨٩ متر +٣١ متر مساحة خارجيه . ٨٩ متر +٤٥ متر مساحة خارجيه ٩٢ متر +٤٩ متر مساحة خارجيه . ٢٢٧ متر +٨٨ متر مساحة خارجيه ٦٢ متر . ١٠٥ متر مراكز طبية( دور أرضي (٧٧-٧٩-١٢٦-١٢٧-١٨٢-٢٢٧) متر . مركز طب بيطري ١٨٣ متر . مجمع مكينات صرف ألي (ATM) ٢٧ متر . مكان انتظار للاطفال (Kids Area) . ١٣٧ متر + ٨٠ مساحة خارجية .

أنظمة سداد مول ميدكون الطبي العاصمة

حرصت شركة ميديكون للتطوير العقاري علي توفير نظم سداد مرنة علي حسب امكانيات العملاء حيث ان حددت .

١٠% مقدم علي ٥ سنوات
١٥% مقدم علي ٦ سنوات
٢٠% مقدم علي ٧ سنوات
الاستلام 2025 .

المطور العقاري

ميدكون مول الطبي العاصمة الادارية

شركة ميديكونMedicon عبارة عن فريق مكون من كافة . خبراء الرعاية
الصحية والتطوير العقاري، حيث اجتمعت الأطراف على بناء أفضل الأماكن .
لتوفير بيئة سليمة إلى المرضى والأطباء . والرعاية الصحية، ويأتي الفريق المكون لشركة ميديكون من . خلفيات متعددة الجنسيات على مستوى عالي من المهارة . وتعمل على جذب الأفراد من جميع أنحاء العالم . للاستثمار في صحتهم ورفاهيتهم . مستقبلًا . المهندس أحمد لاشين ويعد استشاري في تصميم المشاريع التجارية. المهندس حسام السرجاني . مؤسس شركة Evergo لتصنيع الأسمدة الزراعية. دكتورة سحر لاشين متخصصة في الطب الباطني وحاصلة على شهادة الطب البيولوجي السويسري . مهندس هاني السرجاني مهندس . مدني قام بالإشراف على بناء مستشفيات . دار الفؤاد وشارك في تصميم التجمع الخامس . دكتور علاء حسين استشاري في
تصميم المستشفيات . والمنشآت الطبية وقام بتصميم 12 مستشفى خارج مصر و 9 مستشفيات في مصر .

معرض الصور 

ميدكون مول الطبي الحي السكني السابع
مول ميدكون الطبي
أسعار العيادات في العاصمة الإدارية
مولات طبية بالعاصمة الادارية
Scan the code