كمبوند بلانكس الفدقني التجمع 

كمبوند بلانكس الفدقني التجمع الفرصة المثالية لامتلاك منزلك الفندقي في كمبوند جديد بالتجمع الخامس هل حلمت يوما . بامتلاك منزل يجمع بين الفخامة – الراحة – والأمان فندقي Blanks new cairo إذا كنت تبحث عن استثمار سكني مثالي مع manaj devolopments .

تعيش في مكان يوفر لك ولعائلتك حياة هادئة وراقية، Blanks Residence فقد حان الوقت لتغتنم الفرصة . في قلب القاهرة الجديدة، يبرز مشروع كمبوند بلانكس التجمع الخامس كمجتمع عصري متكامل .

من ابرز مشاريع شركة مناج للتطوير العقاري مصمم كما ان ليوفر نمط حياة يليق بتطلعاتك . لا تفوت الفرصة لاستكشاف تفاصيل هذا كمبوندكمبوند بلانكس الفدقني التجمع  كما ان الاستمتاع بتجربة سكنية لا مثيل لها .

Blanks Residence

موقع كمبوند بلانكس الفدقني التجمع

كمبوند بلانكس التجمع الخامس موقعك في قلب الراحة والرفاهية حيث اهتمتmanaj devolopments بأختيار موقع مميز يعد التجمع الخامس أحد أبرز المناطق في القاهرة الجديدة مقابل الجامعة الامريكية بفضل مزيجه المتوازن من الحداثة، الهدوء، والبنية التحتية الممتازة .قريب من كمبوند جادي التجمع الخامس يتمتع الكمبوند الجديد كما ان بموقع استراتيجي يقترب . وايت التجمع يجعله قريب من كل ما تحتاج إليه :

سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية (مثل طريق الدائري، طريق السويس كما ان Blanks Residence قريب من طريق القاهرة – العين السخنة) .
قربه من المؤسسات التعليمية: مدارس دولية وجامعات عالمية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة .
مراكز تسوق وترفيه مميزة: مثل كايرو فيستيفال سيتي وداون تاون مول و كمبوند استرا التجمع .
هذا الموقع يتيح لك الجمع بين الرفاهية والراحة كما ان مما يجعل حياتك اليومية داخل كمبوند بلانكس القاهرة الجديدة . أكثر سلاسة ومتعة.

كمبوند بلانكس القاهرة الجديدة

مواصفات كمبوند بلانكس الفدقني التجمع :

حياة فاخرة بمعايير عالمية الكمبوند ليس مجرد مجموعة من المباني السكنية Blanks new cairo بل هو مجتمع متكامل يضم كل ما تحتاج إليه للعيش بأمان ورفاهية. يتم تصميم المشروع بعناية لتوفير بيئة مريحة وجاذبة مع مراعاة أدق التفاصيل كما ان بواجهات فندقية .

1. تصميم كمبوند بلانكس الفدقني التجمع
استمتع بإطلالات خلابة من خلال مساحات خضراء واسعة وحدائق تمتد بين الوحدات السكنية كما ان يتميز التصميم المعماري بطابع عصري وحديث يعكس الذوق الرفيع والاهتمام بالجماليات كما ان وفرت الشركة خدمات فندقية .

Blanks compound

2. خدمات كمبوند بلانكس الفدقني التجمع

اهتمت manaj devolopments بتوفير خدمات رائعة فندقية لتوفير كل سبل الراحة و الرقي داخل المشروع و حرصت شركة مناج للتطوير العقاري عل دمج خدمات فندقية رائعة متكاملة كما ان يوفر الكمبوند خدمات متكاملة . تشمل :

  1. خدمات فندقية عن طريق خدمات تنظيف الغرف مجانية .
  2. جراش تحت الارض لمنع التكدس .
  3. سيارات جدولف للتنقل داخل Blanks Residence .
  4. حمامات سباحة بأحجام متنوعة للكبار و الصغار لراحة كما ان استمتاع ملاك كمبوند بلانكس التجمع الخامس .
  5. مناطق ترفيهية للأطفال وأماكن مخصصة للعب .
  6. صالة رياضية حديثة مجهزة بأفضل الأجهزة كما ان جيم و سبا .
  7. نادي اجتماعي للأنشطة العائلية والترفيهية .
  8. أمن وحراسة 24/7 كما ان لضمان الأمان والخصوصية للسكان .

مساحات كمبوند بلانكس القاهرة الجديدة 

 وحدات متنوعة تناسب كل احتياجاتك حيث حرصت كمبوند بلانكس التجمع الخامس سواء كنت تبحث عن ستديو 55 متراً مربعاً . او غرفة و صالة 75 متراً – غرفتين بمساحات 107 متر تشطيب كامل فندقي . يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية . تتمتع الوحدات كما ان بتشطيبات فاخرة مع إمكانية الاختيار . بين مساحات وتصاميم تلبي جميع التطلعات .

كمبوند بلانكس

لماذا الاستثمار في كمبوند بلانكس القاهرة الجديدة هو القرار الأمثل؟

1. قيمة استثمارية متزايدة تعد منطقة التجمع الخامس من أكثر المناطق الواعدة في السوق العقاري المصري، حيث تشهد نموًا متسارعا في البنية التحتية والخدمات كما ان شراء وحدة سكنية في هذا الكمبوند . يعني استثمارا آمنا على المدى الطويل .

 تسهيلات سداد مرنة من 10% مثدم و المتبقي حتي 10 سنوات .
لجعل حلمك بالامتلاك أقرب، يقدم المشروع خطط سداد مرنة تشمل :

مقدم منخفض .
أقساط طويلة الأجل كما ان بدون فوائد إضافي.
عروض خاصة عند الحجز المبكر.
3. مجتمع راقٍ وحياة هادئة
العيش في كمبوند يعني الانضمام إلى مجتمع راقٍ، حيث يسود النظام والأمان كما ان مع مساحات مفتوحة وأجواء هادئة بعيدًا عن ضوضاء المدينة .

كمبوند بلانكس القاهرة الجديدة

احجز وحدتك الآن واستمتع برفاهية الحياة في التجمع الخامس
إن امتلاك منزل في هذا الكمبوند الجديد ليس مجرد استثمار مالي كما ان بل هو استثمار في نوعية حياتك وحياة أسرتك. فكر في حياة أكثر رفاهية، حيث يمكنك الاستيقاظ كل صباح على إطلالة طبيعية خلابة ، والمشي في مسارات خضراء نظيفة، وقضاء أوقات ممتعة كما ان مع العائلة والأصدقاء في بيئة امنة .

manaj devolopments

لا تفوت الفرصة، اتخذ خطوة اليوم وكن جزءًا من هذا المشروع المميز في التجمع الخامس . الحياة التي تستحقها بانتظارك!

المطور العقاري كمبوند بلانكس الفدقني التجمع

المطور العقاري شركة مناج للتطوير العقاريmanaj devolopments من اكبر الشركات فلها سابقة اعمال كبيرة في العمارات المنفصلة في التجمع الخامس و المشاريع التجارية كما ان لها رؤية حديثة من خلال التعامل مع اكبر شركات . التصاميم الهندسية و الاستشارات . تعرف علي كمبوند ريفان الفندقي لا كابيتال الفندقيمشروع ستون . تعرف علينا من نحن .

 

Blanks new cairo

Scan the code