المقصد العاصمة الادارية الجديدة

المقصد العاصمة الادارية الجديدة استلام فوري al maqsad شقق و فيلات اسعار كمبوند المقصد تنافسية كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة من مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري .

خدمات al maqsad

المقصد العاصمة الادارية اسعار

اهتمت شركة city edge developments . بتقديم خدمات متنوعة حتى يصبح مجمع متكامل بخدماته ومزاياه التي . يقدمها لـ ملاك الكمبوند نادي رياضي مقام على . مساحة كبيرة كما ان يحتوي على مجموعة من الملاعب الرياضية . بتجهيزات عالمية طرق واسعة لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات . حمامات سباحة متعددة الأعماق كما ان تتناسب مع الكبار والصغار .
كلوب هاوس متميز يضم العديد من كما ان يوجد أنشطة الترفيهية والخدمات المتنوعة .
نادي صحي يضم السبا والجاكوزي والساونا .
كما ان مركز طبي متكامل مزود بأفضل الأطباء .
والمتخصصين ، الأجهزة المتطورة 

كما ان محلات تجارية تضم اشهر الماركات و البرندات العالمية .

 

مميزات المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يتميز بوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مطاعم كما ان كافيهات على أعلى مستوى من الخدمات . بالإضافة الى خدمات فندقية كما ان يتميز بوجود أفضل المناظر الطبيعة الموجود المحيطة بالكمبوند .كله وتطل عليها الشقق السكنية من زوايا مختلفة لتوفير الاسترخاء والمتعة . انشاء فيها كما ان يوجد أيضا اكبر معرض للوحات الفنية في مصر . ووجود بعض البحيرات، ويوجد بها كريستال لاجونز وشلالات كما ان حرص المنفذين للمشروع على وجود حمامات سباحة بكثير من الاحجام . في وسط المساحات الخضراء وفرت ممشى ومسارات لركوب الدرجات كما ان يوجد مناطق مخصصة للجلوس في قلب المساحات الخضراء ونوادي كثيرة . وفرت ملاعب جولة كرة القدم وملاعب للتنس والجولف . بها مولات تجارية بها محلات لاشهر الماركات التجارية . مدارس مستوي عالي لمراحل تعليمية مختلفة واكاديمية ونوادي صحية كما ان بها جيمات مجهزة على اعلي مستوي وساونة . الاهتمام بالآمن والحراسة على اعلي مستوي . مع وجود الترفيه والسينمات والمطاعم والمقاهي الفاخرة كما ان يوجد مناطق مخصصة للأطفال . في الحدائق واسعة وكبيرة وتتوافر عوامل السامة بها .
توفر خدمات طبية جيدة مراكز متكاملة معدة باحدث الأجهزة .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

موقع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

city edge new capital

al maqsad compound location يقع داخل الحي الثالث R3 بالتحديد بالقطعة D4,D5 كما ان هى من المناطق المتميزة و الحيويه . للغاية بقلب العاصمة فهو بالقرب من القرية الذكية و القصر . الرئاسي و الجامعة الأوروبية و الجامعة الكندية كما ان بجوار اهم أحياء العاصمة الحي الدبلوماسي . الحي الحكومي و حي المال والاعمال من مميزات الموقع انة يقترب من المحاور والطرق الرئيسية بالعاصمة ، منها الطريق الدائري الإقليمي كما ان الطريق الدائري الأوسطي و محور محمد بن زايد الجنوب .

تعرف علي مشروع سراي

city edge developments

اسعار كمبوند المقصد

المقصد فيلات

أسعار المشروع جاءت مختلفة ومناسبة لكافة العملاء كما ان أنظمة سداد مرنة سعر تاون هاوس يبدأ من 5,800,000 جنية . مصري و سعر الـ فيلا المنفصلة تبدأ من 9,900,000 جنيه مصري اما انظمة الدفع ، السداد كما ان تبدأ من 5 % مقدم تعاقد و الباقي اقساط . على 7 سنوات تسليم جميع الوحدات تشطيب سوبر . لوكس كما ان يوجد وحدات استلام فوري al maqsad new capital

الشركة المطورة ل كمبوند المقصد

اسعار كمبوند المقصد

اعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن إطلاق كمبوند المقصد أحدث كما ان افضل المشاريع السكنية . كمبوندات العاصمة كمبوند المقصد لشركة سيتي ايدج التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية هي شركة قومية رائدة في مجال التطوير العقاري كما ان قامت بالعديد من المشروعات السكنية و السياحية الراقية .

سابقة اعمال و مشاريع سيتي ايدج

أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة
مدينة زاهية المنصورة الجديدة .
كما ان كمبوند إيتابا فى الشيخ زايد .
 العلمين الجديدة الساحل الشمالي
كما ان كمبوند باروك بالعاصمة الإدارية الجديدة .
مشروع داون تاون العلمين الجديدة 
كما ان المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة .
وتعتبر city edge developments كما ان اندماج بين أكبر مجموعة من الشركات . بنك الإسكان و التعمير
كما ان هيئة الشركة القابضة للاستثمار والتنمية .

معرض الصور

اسعار كمبوند المقصد
كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة
مشروع المقصد العاصمة الادارية

مبيعات المقصد العاصمة الادارية الجديدة

01122641874

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

تاج سيتي التجمع

كما ان مشروع سراي .

مشروعات تهمك برجاء زيارة الرابط اسفل الصورة

Scan the code