اورينت مول العاصمة الادارية

اورينت مول العاصمة الادارية افضل مولات العاصمة الادارية يطل علي 3 شوارع، رئيسة في اعلي ترافيك . اكثر الاماكن كافة امام محطة البنزين و سوق الذهب . كما ان من مشروعات . شركة وطن صاحبة مشروع  في افضل مواقع العاصمة الادارية .

whats app
watan developments

الموقع

اسعار اورينت بيزنس كومبلكس
يقع اورينت مول العاصمة الادارية علي المدخل الشرقي للدون تاون يبعد عن الكدرائية و الحي الحكومي 5 دقائق كما ان قريب من النهر الاخضر . و محور بن زايد الشمالي و قريب من الطريق الدائري . و يقع ايضا Mall Orient New Capital على . مدخل الداون التاون الشرقي كما ان يقترب بمسافة 7 دقائق فقط . من الطريق الدائري الإقليمي وهذا يوفر خدمات المواصلات لكافة الوافدين من كل . محافظات مصر وايضا يجعل التنقل داخل العاصمة الإدارية سهلا كما ان يفصل بين اورينت بيزنس مول . وبين فندق الماسة 3 دقائق فقط. وايضا .

يبتعد عن 

 علي النهر الاخضر ومحور بن زايد الشمالي .يبتعد بمسافة ستة دقائق فقط عن البرج الأيقوني وبجواره كابيتال دايموند تاور، 31 نورث تاور كما ان يبعد مول اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Orient Business New Capital 12 دقيقة . فقط بالسيارة عن مطار العاصمة الإدارية لا يفصل بين . مول اورينت والكاتدرائية والحي الحكومي سوى خمسة دقائق فقط orient business complex .
أورينت بيزنس كومبلكس

خدمات اورينت مول العاصمة الادارية

مول اورينت بيزنس كومبلكس

خدمة متميزة للامن من خلال مجموعة كاميرات تعمل بأحدث نظم التكنولوجيا ورجال امن من كبرى الشركات وإمكانية الإتصال المرئي الداخلي الذي يعمل بتقنية CCT كما ان عدد من المخازن من اجل . تخزين الاطعمة والبضائع لكافة الوحدات.يوجد عدد كافي من ماكينات  ATM تشمل معظم البنوك. اماكن كافية لركن السيارات سواء لاصحاب الوحدات أو الزائرين للحرص على عدم التكدس والتنوع في المحلات التجارية لتشمل اشهر الماركات العالمية لتلبية كافة الاذواق كما ان عدد من.  المصاعد البانورامية كما ان كافة السلالم تعمل بالكهرباء . لسهولة التحرك داخل المول . 

مميزات المول

كل الوحدات في اورينت بيزنس مول تعمل بنظام الطاقة الشمسية الطبيعية التي يتوسطها عدد من الممرات المائية عدد كافي من مولدات الكهرباء من أجل كما ان توفير الإضاءة طوال الوقت . نظام التكييف المركزي الشامل لكافة الوحدات يعمل بتقنية HVAC. في اورينت مول عدد كبير من المقاهي الخارجية التي تطل على فيو مفتوح. منطقة فود كورت تتنوع فيها المطاعم لتشمل كافة المطاعم العالمية و الاكلات المشهورة. شركة تشغيل وصيانة عالمية من أجل عمل الصيانات الدورية على كافة الوحدات الموجودة داخل المول orient business complex تخصيص صالات لرجال الأعمال وكبار الزوار . نظام عالمي لإطفاء الحرائق والإنذار عند حدوثه. انترنت مركزي يعمل بنظام السرعة الفائقة . 

تصميم مشروع اورينت مول

watan developments
اهتمت شركة وطن على ان يكون تصميم مول اورينت بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Orient متميزا للغاية فنجد كما ان يقع على ناصية تطل على ثلاثة شوارع رئيسية . يتكون المول من دور ارضي بالإضافة إلى 10 أدوار متكررة كما ان تتنوع الوحدات المتاحة للبيع لتشمل . وحدات تجارية و إدارية و طبية و قد تم تقسيمها كما يلي الوحدات والمحلات التجارية في الدور الارضي والاول والثاني . الوحدات والعيادات الطبية في الدور الثالث والرابع. أما بالنسبة للوحدات والمكاتب الإدارية تشغل من الدور الخامس الى الدور العاشر و كافة الوحدات كما ان تطل على الفيو المفتوح . عدد الوحدات الكلي في مول اورينت يبلغ 300 وحدة متنوعة .

اسعار مول اورينت وانظمة السداد

orient business complex لقد و ضعت شركة وطن للتطوير العقاري انظمة حجز متميزة جدا 
فهناك خصم 10% اضافي سوف يحظى به اول مائة عمي.
اما بالنسبة لخصم الكاش فيصل الى 50% كما ان قد جاءت انظمة الحجز . على النحو التالي:
بدون مقدم 0% و التقسيط على 4 سنوات والحصول على خصم 20%.
بدون مقدم 0% عند التعاقد و التقسيط على 5 سنوات مع الحصول على 15% خصم.
كما ان دفع 10% تقسيط على 6 سنوات . باقساط متساوية بالإضافة إلى خصم 10% من قيمة الوحدة.
كما ان دفع 15% مقدم  الباقي تقسيط على 7 سنوات . بأقساط متساوية والحصول على خصم 8% من اجمالي المبلغ.
و 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات بأقساط متساوية، مع خصم 5% من قيمة الوحدة.
ايضا دفع قيمة 25% عند التعاقد والباقي بالتقسيط على 10 سنوات مع دفع 5% عند الاستلام كما ان دفع 30% من إجمالي سعر الوحدة . وتقسيط على 12 سنة باقساط غير متساوية.
دفع 60% كمقدم حجز مع 3 شيكات بعائد استثماري كل شيك بقيمة 10% من قيمة 60% مقدم مع 40% خصم.

الشركة المالكة ل اوينت مول 

مول اورينت
الشركة المالكة هي شركة وطن للتطوير العقاري من الشركات الكبيرة و الرائدة ، فتحرص الشركة دائماً علي التعامل شركة وطن للتطوير العقاري مع اكبر مكاتب التصاميم الهندسية و الاستشارات لانشاء ، مشروعات رائدة في عالم العقار كما ان لها سابقة اعمالها كبيرة . منذو 1996 و ستعانت باكبر المكاتب الهندسية محمد حافظ .

مشاريع شركة وطن

مشروع واتر واي التجمع الخامس
سيتي ستارز مدينة نصر  .
عمارات سكنية ف بيت الوطن 
كما ان العديد من العمارات السكنية في التجمع الخامس .

مبيعات

watan developments

01122641874

معرض صور اورينت

watan developments
مشروع مول اورينت بيزنس كومبلكس
أورينت بيزنس كومبلكس
Scan the code