جاليريا مون فالى

جاليريا مون فالى من اميز مشروعات التجمع الخامس استلام فوري و يتميز galleria moon valley بالموقع المميز و السداد حتي 6 سنوات . لعشاق الرقي و الفخامة و بجوار الجاميعات و الخدمات .

 يوجد في كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس مساحات متنوعة شقق و فلل . علي مساحة مساحة تبلغ 72 فدان اتصل بنا الان و احصل علي العرض .

موقع كمبوند جاليريا مون فالى

يقع في التجمع الخامس Galleria Moon Valley في قلب القاهرة الجديدةفي أحد المواقع الاستراتيجية Golden Square النابضة بالحياة في وسط الميدان الذهبي . و يتميز انة بجوار الجامعة الامريكية . نهاية التسعين الجنوبي كما ان يتميز بموقع مميز و سط اكثر المناطق و الخدمات الحيوية . قريب من طريق السويس و الطريق الاوسطي كما ان يبعد 4 دقائق من طريق العين السخن و قريب من العاصمة الادارية الجديدة . فالموقع المميز يسهل من الوصول الية كما ان اختار شركة ارابيا للتطوير العقاري الموقع بعانية فائقة .

موقع كمبوند جاليريا مون فالى

خدمات و مميزات جاليريا مون فالى

كمبوند جاليريا مون فالى

اهتمت شركة شركة ارابيا للتطوير العقاري بتوفير اكبر قدر من الخدمات لضمان اكبر قدر من الرفاهية .

خدمات galleria moon valley

مساحات خضراء كبيرة المساحة و العديد من حمامات سباحة للكبار والصغار و كما ان خدمات امن و الحراسة على مدار 24 . نوافير اصطناعية وبحيرات صناعية . والكريستال لاجونز نطقة لألعاب الأطفال كما ان يوجد نادي صحي متكامل ومجهز على أعلى مستوى . جيم و سبا لرفاهية ملاك الكمبوند كما ان يوجد مناطق هادئة للجلوس وسط المساحات الخضراء للتأمل والتخلص من الضغوط . وجود الشلالات الصناعية بالكمبوند كما ان قامت بانشاء منطقة تجارية خاصة لخدمة العملاء .

مميزات جاليريا مون فالى

مستوي راقي انتشار الحدائق و الازهار مع الخدمات المميزة
لزيادة الراحة النفسية و الابداع و الموقع المميز بجوار
اشهر المواقع و الجاميعات و المدارس .

كمبوند جاليريا

تصميم كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس

شقق للبيع في كمبوند جاليريا مون فالي

اهتمت  شركة ارابيا علي تصميم مشروع جاليريا بتصميمات مميزة وفريد من نوعه من اجل الرفاهية و الرقي . علي مساحة 70 فدان 20 % فقط بناء و 80% حدائق و خدمات لخدمة الملاك كما ان عدد المباني داخل الكمبوند 74 عماره سكنية . 123 متر مربع كما ان تنتهي بمساحة 345 م .

الاسعار و أنظمة السداد galleria moon valley

اهتمت شركة أرابيا بتوفير العديد من النمازج بداية من 123 متر بسعر متوسط 2 مليون . و اهتمت
بنوفير أنظمة سداد ميسرة كما ان تبدأ من 10 % مقدم و التقسيط حتي 7 سنوات اتصل بنا الان .

المطور العقاري صاحب كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس

شركة آرابيا جروب من اكبر الشركات في مصر و الوطن العربي
منذو 25 عام كما ان لها العديد من المشروعات في مصر وانجلترا والإمارات العربية المتحدة و تهتم بتوفير تصميمات متميزة و الاستعانة بأكبر المكاتب الهندسية و شركات الادارة و التشغيل كما ان لها العديد من المشروعات في مصر و من المشروعات المميزة .
صن كابيتال اكتوبر
مول فالي 1-2 .
قرية بانجلوز الساحل الشمالي .

شركة أرابيا للتطوير العقاري

معرض الصور 

galleria moon valley
جاليريا
كمبوند مون فالي
جاليريا مون فالى
Scan the code