ذا اكسيس مدينة اكتوبر

ذا اكسيس مدينة اكتوبر شركة ايوان للاستثمار والتنمية العقارية . قامت بانشاء في ارقى المواقع السادس من اكتوبر . يقع مباشرة على الطريق الصحراوى وتصل المساحة  52 فدان . والمساحات الخضراء الشاسعة و البحيرات الصناعية .

شركة ايوان للتطوير العقاري

موقع ذا اكسيس مدينة اكتوبر

iwan

يقع  ذا اكسيس the axis 6 october في مدينة اكتوبر على . بعد مسافة سبعة دقائق من مدينة الشيخ زايد وعشرة دقائق . من ميدان لبنان و الطريق الدائري وربع ساعة من المتحف المصري والأهرامات . وعشرون دقيقة  من المطار . الدولي كما ان يتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق القاهرة الإسكندرية . الصحراوي ومحور 26 يوليو مما يسهل عملية الوصول إليه عن طريق المناطق التالية . ويفصله عن محطة القاهرة الإسكندرية مسافة خمس دقائق كما ان يبعد كمبوند ذا اكسيس . عن الطريق الدائري مسافة خمس دقائق .

مبيعات ايوان للتطوير العقارى

01122641874

ايوان للتطوير العقاري

خدمات ذا اكسيس مدينة اكتوبر

ذا أكسيس 6 أكتوبر

يضم مشروع ذا اكسيس مدينة اكتوبر العديد من . الخدمات المتكاملة و الأنشطة الترفيهية التي توفر حياة الرفاهية و المتعة . لكل المتواجد داخل الكمبوند كما ان تم تصميم كمبوند ذا اكسيس باحدث . التصميمالت العالمية المميزة بحيث تكون المساحات الخضراء . والحدائق لها النصيب الاكبر من المشروع. العديد من الخدمات التي لا حصر لها ومن اهم تلك الخدمات ما يلي : مساحات خضراء شاسعة ولاندسكيب ضخم . يوجد العديد من البحيرات الصناعية . الكريستالية و العديد من حمامات سباحة التي تجعل هناك اطلالة مميزة . لكافة الوحدات السكنية كما ان يوجد نادى إجتماعى كبير ونادي صحي . مجهز باحدث الاجهزة و التقنيات العالمية .

 يوجد داخل كمبوند ذا اكسس مسارات . مخصصة لممارسة رياضة الركض و المشي ويوجد ايضا جيم مجهز كما ان في داخل الكمبوند منطقة يوجد بها العديد من المطاعم و الكافيهات. و ايضا منطقة بها العديد من الملاعب الرياضية لممارسة . كافة انواع الانشطة الرياضية المختلفة كما ان يوجد  منطقة ترفيهية . مخصصة للاطفال مؤمنة تماما بالنسبة لهم كما ان يوجد ايضا جراج خاص بالسيارات . ومنطقة خدمات تجارية متكاملة يوجد بها مول تجاري كبير .

مميزات ذا اكسيس مدينة اكتوبر

the axis 6 october

مميزات كمبوند ذا اكسيس the axis 6 october موقعه المميز حيث انه يقع في مدينة 6 أكتوبر التي تتميز . بهدوئها ورقي الاحياء السكنية الموجودة بها كما ان توفر على العديد من حولها . مثل وجود العديد من

السينمات و المطاعم الفخمة و المولات . الضخمة و المستشفيات والمدارس والجامعات وكافة الخدمات  الاخرى . المتميزة التي تحتاج اليها كل اسرة .

كما ان يوجد داخل كمبوند ذا اكسيس اكتوبر العديد . من الخدمات والمرافق التي تجعله عبارة عن واحة . جميلة ذات مناظر طبيعية خلابة في وسط مدينة 6 أكتوبر . لان كمبوند ذا اكسيس مدينة اكتوبر بكل ما يحتويه من مناظر طبيعية خلابة و مساحات . خضراء كبيرة ومسطحات مائية يشعرك كانك في الريف . الجميل ولكن بلمسة عصرية توفر لك حياة الرفاهية و الراحة التي تحلمون بها .

مساحات ذا اكسيس مدينة اكتوبر

مساحات ذا اكسيس the axis 6 october حيث حرصت شركة إيوان للاستثمار والتنمية . العقارية تنفيذها كافة مشروعاتها على أن تهتم بخلق بيئة صحية ونظيفة و مجتمع رائع و متكامل الخدمات. حيث ان شركة ايوان تومن بان السعادة الحقيقية هي ان يعيش عملائها في السكن الذي يحلمون به كما ان تتوفر فيه كافة المواصفات العالمية و المعايير التي تجعلهم يشعرون فيه بالراحة والرفاهية كما ان تم بناء كمبوند ذا اكسيس مدينة اكتوبر على مساحة 51 فدان .

بحيث تكون نسبة المباني 26% فقط و باقى المساحة 74%تم تخصيصها . المساحات الخضراء و اللاند سكيب وحمامات السباحة و البحيرات الصناعية .

جميع الوحدات السكنية في كمبوند ذا اكسيس مدينة اكتوبر . تتنوع بين شقق بنتهاوس بمساحات مختلفة تتناسب مع كافة الأذواق 

بحيث تبدا مساحات الشقق من 89 حتى 201 متر وتتكون الشقق في كمبوند ذا اكسيس اكتوبر من غرفتين او ثلاثة او اربعة غرف و 2 حمام و استقبال و تراس 

كما ان سيكون استلام جميع الوحدات . السكنية في كمبوند ذا اكسيس بعد 4 سنوات من التعاقد .

و سوف يتم تسليم كافة الوحدات نصف تشطيب او بتشطيبات كاملة على حسب رغبة العميل .

اسعار كمبوند ذا اكسس وانظمة السداد

اسعار كمبوند ذا اكسس اكتوبر من افضل الاسعار في تلك . المنطقة و ذلك مقارنة بالتصميمات المميزة و الراقية للمشروع.

والمساحات المختلفة وكافة الخدمات والمميزات . التي لاحصر لها الموجودة داخل الكمبوند.

كما ان و تقدم في هذا المعرض أفضل العروض . الخاصة بالاسعار وانظمة السداد لعملائها كما ان أسعار كمبوند ذا اكسيس تبدا من . 1.400.000 ج حتى 3.800.000 ج مصري . 10 % مقدم ودفع 10% عند التسليم وسداد باقي سعر الوحدة على 9 سنوات اقساط متساوية.

0 % مقدم و10% تسليم وسداد باقي سعر الوحدة على 8 سنوات اقساط متساوية .

كما ان سيتم تسليم الوحدات في كمبوند ذا اكسيس في خلال 4 سنوات .

الاعمال السابقة ل ذا اكسيس مدينة اكتوبر

iwanbaan

الشركة المالكة لـمشروع كمبوند ذا اكسيس مدينة اكتوبر هي شركة ايوان للاستثمار والتنمية العقارية iwan developments و هي من الشركات المعروفة التي دائما ما تضع الاهتمام بكل ما يرضي عملائها من أولوياتها كما ان حرصت شركة إيوان من خلال تنفيذها كمبوند ذا اكسيس مدينة اكتوبر.

كما ان توفر بالمشروع كافة الخدمات التي تلبي كافة احتياجات عملائها .

حيث تم توفير لهم حياة مليئة بالراحة و الرفاهية و الوحدات السكنية الراقية و المتميزة بارقى المواقع في مدينة 6 اكتوبر.

كما ان من الشركات التي تحرص على ان يكون لكافة مشروعاتها رونقا خاص يميزها عن غيرها.

بدات شركة ايوان للاستثمار والتنمية العقارية نشاطها في السوق العقاري المصري منذ ما يزيد عن 15 عام  استطاعت من خلالهم كما أن تقوم بتنفيذ سبعة مشروعات سكنية وعشر مشروعات ادارية وتجارية فى مناطق غرب القاهرة في مدن السادس من اكتوبر والشيخ زايد و القرية الذكية .

اهم مميزات شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية المصداقية في التعامل مع عملائها وتنفيذ مشروعاتها على مساحات كبيرة في مواقع متميزة لتوفر لعملائها الحياة التي يحلمون بها في السكن المثالي.

سابقة اعمال ومن اهم تلك المشاريع هي :

كمبوند جيرة

مشروع جيدار

كمبوند جوار

مشروع فيدا

ايوان للتطوير العقارى
ايوان للتطوير العقاري
ذا أكسيس 6 أكتوبر
شركة ايوان للتطوير العقاري
iwan developments
iwanbaan
Scan the code