ذا مديان القاهرة الجديدة

ذا مديان القاهرة الجديدة مفاهيم الاستمتاع و حياة الرفاهية و الفخامة مع الموقع المميز . سهل الوصول الية بجوار مدينة نصر مساحات متنوعة ارضي و 7 ادورا مع توفير نمازج متعددة .

The Median

موقع ذا مديان القاهرة الجديدة | The Median

موقع كمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة

اهتمت شركة ايزان للتطوير العقاري بأختيار موقع مميز حيث . يقع كمبوند ذا مدين القاهرة الجديدة | The Median في القاهرة الجديدة بجوار كمبوند . تاج سيتي علي الطريق الدائري كما ان بجوار مطار القاهرة قريب من  . مدينة نصر كما ان قريب من مصر الجديدة امتداد طريق الثورة  . اول طريق السويس كما ان بجوار التجمع الاول و الرحاب و التسعين . الشمالي و الجنوبي . قريب من مدينة القاهرة الجديدة .

ذا مديان القاهرة الجديدة

مميزات و خدمات ذا مديان القاهرة الجديدة

ايجي جاب
رفاهية و فخامة و خدمات متكاملة مميزة و منها : نادي حمامات سباحة كبيرة و اطفالي كما ان مناطق ترفية . للأطفال خدمات امن كما ان حراسة ببوابات امنية مراقبة بالكاميرات كما ان تنوع أماكن الاسترخاء . في ذا مدين متنوعة كما ان مطبخ مركزى لخدمات لخدمات . سكان كمبوند the median  بحيرات صناعية بنافورة راقصة مع ديكورات . الحدائق المميزة كما ان حضانة دولية .

مميزات مديان كمبوند

تنتشر المساحات الخضراء فتعطي إحساس الهدوء والراحة النفسية . وتضفي ذهنك و أجمل الأوقات والتمتع برؤية البحيرات الصناعية التي تتلألأ بألوانها . الكريستالية المبهجة مناطق مخصصة لحفلات الشواء كما ان المناسبات وأعياد . الميلاد والحفلات في الهواء الطلق وسط الطبيعة  الساحرة . لمحبي رياضة المشي كما ان الجري وركوب الدراجات يوجد أماكن .

تصميم hyde park new cairo

ezan
تصميم وحدات في كمبوند ذا مدين the median على نظام عصري . وحديث وجذاب يجمع بين الخصوصية والهدوء والرقي في . مكان واحد يضم المشروع كما ان مجموعة من العمائر مصممة بشكل متوازن وتطل . على الطبيعة الساحرة بزهورها الجميلة والجذابة والتي تجعل الإطلالة رائعة . و تصميم جميع الشقق السكنية كما ان تطل علي الخدمات مباشرا .
مع توزيع مناطق الخدمات بشكل متوازن .

نظام سداد ذا مديان القاهرة الجديدة | The Median

تعرف علي أسعار نتكلم عن بدء المشروعت المتنوعة . بمزايا و خدمات hyde park new cairo 
 بافضل الأسعار التنافسية وأنسب طرق السداد التي يمكن الأختيار . من بينها وفق إمكانيات كل عميل 
وأنظمة سداد الوحدات التجارية يمكن دفع مقدم حجز 20% من ثمن الوحدة كما ان يتم تقسيط الباقي علي 6 سنوات من تاريخ التعاقد . بأقساط متساوية.
يتم تسليم جميع الوحدات بعد 4 سنوات كما ان من تاريخ التعاقد وبدون تشطيب .

المطور العقاري ذا مديان القاهرة الجديدة | The Median

ezan developments
تسعى ezan developments الشركة لتلبية احتياجات عملائها عن طريق تقديم العديد من المنتجات . العقارية المتغيرة والتي تواكب تغيرات السوق المصري كما ان تتمتع الشركة بخبرة فاقت ال50 عام في قطاعات مختلفة . منها الاستثمار العقاري والانشاءات ، واكتسبت كامل خبراتها كما ان من الشركة الأم وهي شركة EGYGAB Holding . وتعتبر ازان من الشركات الرائدة في مجال السوق العقاري المصري، والتي تمتلك مجالات متعددة كما ان من القطاع العقاري مثل التصميمات . وتطوير المشاريع والانشاءات و الشركة فرع من شركة ايجي جاب للتطوير العقاري . ezan developments كما ان من سابقة اعمالها جراندا الشروق . مسايا الساحل الشمالي .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

معرض الصور

اسعار كمبوند مديان القاهرة الجديدة
egygab developments
ذا مدين القاهرة الجديدة
Scan the code