كمبوند تالة اكتوبر

كمبوند تالة اكتوبر اميز مشاريع . شقق للبيع في اكتوبر من مشروعات مدينة نصر للاسكان والتعمير شقق .ارضي و 3 ادوار .  استلام فوري في كمبوند تالة ٦ اكتوبر مساحات . مختلفة 10% مقدم  5% بعد 3 شهور و 10% بعد سنة المتبقي . tala compound علي 8 سنوات اسعار من مليون و 500 الف  تصل بنا للحجز في كمبوند تالة 6 اكتوبر .

كمبوند تالة 6 اكتوبر

موقع كمبوند تالة 6 اكتوبر

يقع tala compound خلف مسجد الحصري . بمدينة 6 اكتوبر متفرع من . شارع جمال عبد الناصر مقابل اكتوبر فستيفال سيتي . بالتحديد في الحي الثامن . قريب من المحور 10 دقائق . المسافة بين المشروع و مول العرب كما ان مقابل كمبوند المهندسين و كمبوند النصر . يبعد عن وسط القاهرة 25 . دقيقة . يتوسط مناطق خدمات متعددة من . مدارس و جاميعات كما ان مولات تجارية .

المساحات

تالة كمبوند

اهتمت الشركة بتوفير العديد من المساحات لتلبية احتياجات . العملاء في السوق . المصري كما ان مساحة كمبوند تالة 6 اكتوبر 24 فدان و نسبة . البناء 15% فقط و باقي المساحة حدائق و خدمات و تبدأ . مساحات الشقق من 135 متر . حتي 226 متر مربعاً كما ان يعد نموزج مميز الي شقق للبيع في اكتوبر . لاختيار العديد من العملاء . تعرف علي شقق للبيع في اكتوبر .

اسعار كمبوند تالة اكتوبر

خدمات تالة اكتوبر

حرصت الشركة علي توفير اسعار تنافسية tala compound . لتلبية احتياجات العملاء حيث ان اسعار الوحدات . التي مساحتها 135 متر تبدأ من مليون و 500 الف . و مساحة 173 متر . مليون و 900 الف جنية كما ان 266 متر 3 مليون جنية فقط  . و العديد من المساحات المتنوعة و الفيو الرائع .

نظم سداد tala compound

وضعت الشركة نظم سداد ميسرة . للعملاء حيث ان مقدم الحجز 10 % و بعد 3 شهور 5% . بعد سنة 10% و المبلغ المتبقي علي 8 سنوات .

مميزات و خدمات tala compound

كمبوند تالة بالسادس من أكتوبر

حرصت الشركة علي توفير اكبر قدر من الخدمات المتعددة . لرفاهية ملاك مشروع تالة اكتوبر حيث ان انتشار الحدائق بشكل رائع كما ان يتوسطها البحيرات الصناعية تعطي اكبر قدر . من الراحة النفسية . حمام سباحة للكبار و الصغار . جامع لاقامة الصلاة كما ان مول تجاري يضم العديد من النشاطات . التجارية و سوبر ماركيت كما ان العديد من المحلات من مطاعم و كافيهات . نادي صحي جيم و سبا . مناطق لترفية الاطفال . امن و حراسة علي مدار 24 ساعة . بوابات الكترونية متطورة tala compound حديثة كما ان تراك للجري و اخر للدرجات لمحبي . ممارسة الرياضة في تالة كمبوند .

المطور العقاري مشروع تالة اكتوبر

المطور العقاري مدينة نصر للاسكان والتعمير من اكبر شركات . التطوير العقاري لها العديد من المشروعات . في مصر و تهتم بأنشاء مشروعات ذات طابع خاص كما ان تحرص الشركة دائما عل التعامل مع كبري شركات التصميم . الهندسي لانشاء مشروعات . مميزة رائد و لا يوجد ما يتردد مشاكل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير و لكن بعض كما ان مشروعتها تأخرت قليلا و هذا شئ وارد لكبري المطورين . 

مشروعات مدينة نصر للاسكان والتعمير

كمبوند تاج ستي التجمع 

كما ان مشروع سراي مدينة المستقبل .

مشروع اشراقة

كما ان كمبوند اطلالة العباسية .

معرض الصور 

مشروع تالة 6 اكتوبر
مشروع تالة اكتوبر
شقق للبيع في اكتوبر
كمبوند تالة 6 اكتوبر
موقع كمبوند تالة 6 اكتوبر
كمبوند تالة ٦ اكتوبر
Scan the code