تاج سيتي اسعار

تاج سيتي اسعار افضل مشروعات مدينة القاهرة الجديدة كمبوند تاج سيتي في موقع استراتيجي تقاطع طريق السويس امام مطار القاهرة الدولي . اقل نسبة تحميل فى القاهرة الجديدة 8% كما ان توفر تاج سيتي استلام فوري شقق وفلل استلام فوري .

 نصف تشطيب مشروع تاج سيتى اتصل بنا الان واسال علي العرض 15 % مقدم والباقي علي 9 سنوات . احدي مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير .

موقع تاج سيتي اسعار

مشاكل تاج سلطان

يقع الكمبوند taj city new cairo تقاطع طريق السويس في اتجاه القادم من مصر الجديدة مع الطريق الدائري تتجه يمين مع الطريق الدائري بعد اول كوبرى يمين بوابة تاج سلطان بوابة 1 وبوابة 2 . الطريق الدائري عندما تدخل من بوابة 2 اما الاتجاه القادم من وسط المدينة و الجيزة يسلك الطريق الدائري بعد كايرو فيستيفال . تاني كوبري تتج يمين في اتجاه مدينة نصر . ثم الدخول يمين يمكنك الذهاب الي تاج سلطان . قريب من العاصمة الادارية والشروق علي الطريق الدائري مباشرة مقابل فندق كيمبينيسكي . يمكنك الذهاب منه من اسفل كبري الحي العاشر عند موقف الميني باص . تتجه يمين في اتجاه كمبوند جردنيا التابع لجهاز مشروعات القوات المسلحة . ثم تتجه يمين تجد بوابة مشروع mnhd علي اليسار .

خدمات كمبوند تاج سيتي

شقق للبيع في تاج سيتي

مدينة تاج سيتي متكاملة الخدمات علي مساحة 120 فدان 20% كما ان نسبة البناء و80% خدمات متنوعة وسنعرض ذاك .

خدمات مدينة تاج سيتي 

فندق عالمي 7 نجوم لتقيديم الخدمات الفندقية لسكان الكمبوند ولاستقبال زائريهممول تجاري ضخم كما ان يضم العديد من المطاعم والتوكيلات العالمية ومكاتب ادارية نادي صحى جيم وسبا . نادي رياضي علي مساحة 40 فدان يضم العديد من الالعاب الرياضية المحتلفة واكادميات دولية . مع توفير العديد من الملاعب مقسمة في منطقة بشكل وتصيم مختلف 12 حمام سباحة كبار واطفال وسيدات . الامن والامان وفرت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير الامن والامان من خلال توفير بوابات امنية وامن وعدم دخول احد دون تصريح . حدائق منتشرة كما ان اهتمت شركة مدينة نصر بالاهتمام بالشكل الجمالي من تزيين الحدائق المنتشرة والجدران والاهتمام بلمسمة جمالية وتوفير حياة سعيدة .

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

الموقع المميز اقل نسبة تحميل 8% و تاج سيتي استلام فوري كما ان لا يوجد اي مشاكل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير او عيوب تاج سيتي .

تصميم تاج سيتي التجمع

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

اهتمت مدينة نصر للاسكان والتعمير بأنشاء تاج سيتي القاهرة الجديدة بتصميمات عصرية حديثة . باستعانة مع اكبر المكاتب الاستشارية حيث تم تقسيم تاج سيتي الي 6 مناطق .
شاليا تاج سيتيليك باركتاج سيتى التجمع الخامس – و منطقة الفلل وكل منطقة تختلفة عن الاخرى . من حيث المساحات والتصميم وتوزيع البحيرات والحدائق كما ان تم تقسيم المشروع الي استديو وشقق ودوبليكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفلة مستقلة .

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مساحات تاج سيتى القاهرة الجديدة

مشاكل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

اهتمت شركة مدينة نصر بتوفير مساحات متنوعة لتعدد الازواق . فنجد ان شقق للبيع في تاج سيتي بتوفير العديد من النمازج والمساحات المتنوعة كما ان مساحة مشروع تاج سيتى 120 فدان . مقسم الي 6 مناطق مختلفة في التصميم والمظاهر الجمالية و المساحات تناسب كافة الاحتياجات والازواق كما ان تبدا مساحات الاستوديو في منطقة البحيرات taj city new cairo من 40 متر . والشقق السكنية مساحات 112م – 138 م – 157 م – 175 م – 240 م .
والفلل تبدا المساحات من 228 متر – 315 م – 375 بحدائق كما ان تبدا من 120 متر لكل فيلا . تاج سيتي استلام فوري .

اسعار كمبوند تاج سيتي

تاج سيتى التجمع الخامس

اهتمت مدينه نصر للاسكان بتوفير اسعار taj city new cairo مناسبة وعروض حصرية كما ان تبدا taj city اسعار اسعار الشقق من 18 الف الي 25 الف . سعر المتر و المقدم 15% والباقي علي 9 سنوات كما ان اسعار فيلات تاج سيتي تبدا استلام فوري . ايضا وعند دفع مقدم اكثر من 15% تسترد 50% من قيمة المبلغ الزائد عن 15% المقدم فلل للبيع في تاج سيتي كما ان العرض حصري لفترة محدودة و فيلا للبيع في تاج سيتي .

المطور العقاري مشروع تاج سيتى

مشاكل كمبوند تاج سيتي

المطور العقاري شركه مدينه نصر للاسكان والتعمير من اكبر الشركات في السوق العقاري حيث انها شركة قطاع عام . تم انشائها منذ اكثر من 30 عام كما ان اشتهرت بجودة التصميمات والتسليمات في الاوقات المحددة . وحيث ان عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير . تتعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية والتصميمات الهندسية والتصميمات العالمية كما ان لها العديد من الاعمال تم تسليمها في القاهرة الجديدة ومنطقة العباسية . ومدينة السادس من اكتوبر كما ان لها العديد من الانجازات واللمسة الجمالية . في مشروعتها فاهي شركة رائدة فى مجال التطوير العقاري المصري كما ان لا يوجد اي مشاكل تاج سلطان .

سابقة اعمال تاج سيتى

كمبوند تالا اكتوبر
كمبوند اطلالة العباسية
مشروع سراي في القاهرة الجديدة بعد مدينتي مباشرة .
و كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة .

معرض صور مشروع تاج سيتى

اسعار كمبوند تاج سيتي
taj city new cairo
mnhd
مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي
مشروع تاج سيتى
مشاكل كمبوند تاج سلطان
مدينه نصر للاسكان والتعمير
مدينة نصر للاسكان والتعمير
تاج سيتي
تاج سيتي القاهرة الجديدة
تاج سيتي التجمع
تاج سيتي استلام فوري
كمبوند تاج سيتي
عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
تاج سيتى القاهرة الجديدة
تاج سيتي اسعار
Scan the code