اسعار تاج سيتى

اسعار تاج سيتى استلام فوري المقدم 10% و الباقي علي 9 سنوات . حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير علي ان taj city يتوفر في الكمبوند وحدات ذات مساحات متنوعة في تاج سيتي القاهرة الجديدة كما ان تعرف علي مميزات وعيوب تاج سيتي  . تبدا المساحات  من 60 متر كما ان نسبة تحميل كمبوند تاج سيتي مناسبة .

مميزات اسعار تاج سيتى

اسعار شقق تاج سيتي

اهم مميزات تاج سيتي موقع المشروع المتميز والخدمات . الكبيرة المتوفر والمتميزة داخل الكمبوند كما ان يتميز ايضا بانظمة . سداد مرنة تتناسب مع جميع العملاء كما انه يتميز بموقعه الاستراتيجي رائع . الذي يجعله على مقربة كما ان عدد كبير من الطرق والمحاور الرئيسية حيث ان يمكنك . الوصول بسهولة للموقع والذهاب . منه بسرعة للكثير كما ان قريب من مناطق القاهرة الشهيرة .

خدمات كمبوند تاج سيتي

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

اهتمت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بأنشاء مجتمع سكني متكامل الخدمات لتحقيق . اقصي رفاهية لملاك كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة و تتعامل الشركة كما ان مع اكبر المكاتب الاستشارية و التصميمات مميزات و عيوب تاج سيتي  لاستغلال اكبر قدر من الخدمات المميزة الرائعة . لملاك مشروع مدينة نصر للاسكان والتعمير كما ان منها الاتي: فندق عالمي و خدمات فندقية . مميزة لخدمة و رفاهية ملاك المشروع – مراكز ثقافية و مدارس دولية – نادي رياضي علي . مساحة كبيرة بالإضافة الي نوادي صحية ورياضية كما ان مساحات خضراء كبيرة من الحدائق . المميزة الرائعة و جالسات مميزة وسط الازهار النادر لراحة ملاك الكمبوند – مدرسة انترناشونال كما ان كلوب هاوس . نوادي اجتماعية – مناطق مخصصة للاطفال – جراج كبير – امن وحراسة – بحيرات صناعية و حمامات سبا للكبار كما ان الاطفال لملاك تاج سيتي القاهرة الجديدة .

مساحات تاج سيتى القاهرة الجديدة

تاج سيتي القاهرة الجديدة

تم تقسيم المساحة الي وحدات سكنية ذات تصميمات عصرية مميزة . مع تخصيص جزء كبير من مساحة المشروع . للمساحات الخضراء
والمسطحات المائية مميزات و عيوب تاج سيتي  والخدمات الترفيهية كما ان يتوفر في الكمبوند وحدات ذات مساحات متنوعة . بما يتناسب مع رغبات جميع العملاء كما ان taj city تبدا مساحات شقق للبيع في مشروع تاج سيتى . من 86 متر مربع وحتى 200 متر مربع . ومساحات الفيلات فتبدا من حوالي 280 متر مربع كما ان الوحدات السكنية متعددة الاشكال . والمساحات حيث يتوفر الشقق المستقلة والشقق الدوبلكس والفيلات ووحدات . البنتهاوس مما كما ان يجعله كمبوند سكني متكامل ويتناسب مع احتياجات . جميع العملاء الراغبين في حياة الرفاهية . والراحة النفسية كما ان حرصت شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير  المنفذة للمشروع تصميم جميع الوحدات بحيث تتمتع باطلالة على . المناظر الطبيعية والمسطحات المائية واللاند سكيب . وتتنوع الوحدات السكنية داخل تاج سيتى التجمع الخامس بين استوديو – شقق – دوبلكس – فيلات – وحدات تجارية . Taj City كما ان اسعار تتراوح بين 2,100,000 جنيه وحتى 18,488,000 جنيه .

تاج سيتي

اسعار الشقق فى تاج سيتى

مشاكل كمبوند تاج سيتي

اهتمت شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير بتوفير اسعار مناسبة تبدأ من 18 الف و لكن اذا دفعت اكثر من قيمة المقدم 15% تأخد 50% من المبلغ المدفوع خصم ليصبح المتر كما ان taj city بعد الخصم 16 الف تبدا اسعار شقق تاج سيتي بمرحلة سيتي جاردز . شقق للبيع تاج سيتي من تنافسي شقق للبيع فى تاج سيتى كما ان يبدا اسعار الدوبليكس مميز .

فلل للبيع في تاج سيتي

taj city new cairo

وتبدا اسعار فيلات تاج سيتي من 7 مليون جنيه مصري تاون هاوس تاج سيتي التجمع .
ايضا تبدا اسعار التوين هاوس من مميز . مصري
كما ان الفلل taj city  المستقلة من فرصة . اهتمت مدينة نصر للاسكان للتعمير بتوفير اسعار مناسبة و مناسبة لكل العملاء فيلا للبيع في تاج سيتي . مميزات و عيوب تاج سيتي .

المطور العقاري تاج سيتي استلام فوري

mnhd

المطور العقاري تاج سيتي القاهرة الجديدة
هي مدينه نصر للاسكان والتعمير من الشركات . الرائدة . في مجال التطوير العقاري ولها الكثير من المشاريع الكبيرة والضخمة . في مصر كما ان مدينة نصر للاسكان والتعمير تاج سيتي التجمع تعاقدت تاج سيتي القاهرة الجديدة مع اشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية . العالمية لتطوير مشاريعها لتتواكب مع رؤيتها لانشاء taj city مشاريع تمثل وجهات لكل . العملاء كما انها اهتمت بتنمية المناطق المحيطة بمشروعاتها في مدينة نصر ولا يوجد اي مشاكل كمبوند تاج سيتي .

مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

مشروع  كمبوند تاج سيتي .
مول ستريب القاهرة الجديدة .
كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
سراي القاهرة الجديدة.
ويعد مشروع تاج سيتى كمبوند هو احدث مشاريع الشركة.

كمبوند سراي بعد مدينتي مباشرا علي طريق السويس و كمبوند اشراقة اكتوبر .

انظمة السداد تاج سيتي التجمع

تاج سيتي

انظمة سداد تاج سيتي
1- مرحلة لاك بارك lake park و مرحلة زون تي zone-t : الانظمة15% مقدم وتقسيط الباقي علي 9 سنوات .
2- مرحلة تاج سيتي كوبلت : يتم دفع 15% من اجمالي المبلغ عند التعاقد وتقسيط باقي المبلغ تاج سيتي القاهرة الجديدة علي9 سنوات .
3- مرحلة تاج جاردنز : بدون مقدم وتقسيط تاج سيتي القاهرة الجديدة الباقي 8 سنوات .
4- مرحلة تاج سلطان : 15 مقدم وتقسيط الباقي علي 9 سنوات  في clube side .

تعرف علي مشروع ميد تاون سكاي .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

معرض الصور

كمبوند تاج سيتي التجمع الاول
كمبوند تاج سيتي طريق السويس
فلل للبيع في تاج سيتي
سعر المتر في كمبوند تاج سيتي
شقق للبيع تاج سيتي
تاج سيتي استلام فوري
مشاكل كمبوند تاج سيتي
تاج سيتي التجمع
كمبوند تاج سيتي
مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي
مشاكل كمبوند تاج سيتي
موقع تاج سيتي
Scan the code