كمبوند ديار 2

كمبوند ديار 2 تحفه فنيه معماريه مشاريع شركه التعمير للتطوير العقاري موقع مميز في مدينه اكتوبر استلام فوري كمبوند ديار التعمير بتسهيلات حتى سنوات كمبوند ديار اكتوبر افضل اختيار مميز شقق للبيع في اكتوبر

موقع كمبوند ديار

كمبوند ديار 2 أكتوبر

يقع كمبوند ديار اكتوبر في موقع مميز للغايه في حدائق اكتوبر كما ان بجوار مدينه زايد الجديده . قريب من افضل المناطق الترفيهيه . يبعد عن مول مصر خمس دقائق ومول العرب 10 دقائق . كمبوند ديار التعمير كما ان قريب من نادي وادي دجله . يتميز بوجود المشروع بجوار العديد من مناطق الخدميه . المختلفه مدارس وكليات كما ان جامعات كمبوند ديار التعمير 2 تابع لمحافظه الجيزه . قريب من مناطق المواصلات المختلفه ويعد موقع المشروع . من اميز المناطق المميزه كما ان المرغوبه في السكن . شقق للبيع في اكتوبر .

مساحات ديار ٢ كمبوند

شركة التعمير للتطوير العقاري

اهتمت الشركه بتنسيق المساحات في المشروع كما ان بشكل احترافي حيث ان مساحه كمبوند ديار الشيخ زايد . 43 فدان ونسبه البناء 20% و80% . من نسبه بنسبه الارض خدمات وحدائق كما ان ترفيه متنوع يا رفاهيه ملاك شقق للبيع في اكتوبر . ديار كمبوند حيث يتكون من 75 عماره . سكنيه ارضي اربع ادوار كما ان اتنين اسانسير تقسيم المشروع بشكل رائع . وتصميم مع الطراز الكلاسيكي المميز . فقامت الشركة بتوزيع اماكن الخدمات ديار ٢ كمبوند . بشكل رائع كما ان لضمان الرفاهية لكل ملاك المشروع .

ديار ٢ كمبوند

مميزات ديار كمبوند

tameer developments

يتميز المشروع بالعديد من مميزات الرائعه كما ان حيث تم تقسيم ديار ٢ كمبوند بشكل . احترافي ،تتلخص المميزات في الاتي الموقع المميز . التصميم الرائعه الفاخره انتشار الحدائق والبحيرات كما ان المسطحات المائيه الرائعه . التي تعطي شعور بالراحه النفسيه . اسعار كمبوند ديار ٢ كمبوندت نافسيه . توزيع الخدمات بشكل احترافي داخل المشروع كما ان تتعدد المميزات من الموقع الي الحدائق . المظاهر الجمالية الرائعة ، الخدمات المتكاملة بالاضافة شقق للبيع في اكتوبر الي اسعار الشقق في كمبوند ديار 2 التنافسية التي . تجعل المشروع من المشروعات المفضلة كما ان لدى العديد من العملاء .

خدمات ديار ٢ كمبوند

اسعار الشقق في كمبوند ديار 2

اهتم المطور العقاري بتوفير كل وسائل الترفيه كما ان الاستمتاع داخل ديار ٢ كمبوند . قام بتوفير مول تجاري ضخمه ضمن العديد . من المحلات التجاريه والكافيهات الشهيره كما ان مناطق متنوعه شقق للبيع في اكتوبر على ترفيه الاطفال . الامن والحراسه . عن طريق كاميرات المراقبه وافراد الامن المتنقلين . بحيرات صناعيه رائعه كما ان حمامات سباحه للصغار والكبار والاطفال . جرسات تحت الارض ديار كمبوند كومباوند سمارت بالكامل يمكنك التحكم . في كافه التفاصيل عن طريق ابلكيشن موبايل نادي صحي رياضي يدوم العديد . من الانشطه المختلفه وجيم كما ان سبا بالاضافه لانشطه الثقافيه المختلفه .

اسعار ديار ٢ كمبوند

شركة التعمير للتطوير العقاري

اهتمت الشركه بتوفير اسعار تنافسيه لتوفير كافه . احتياجات العملاء على اعلى مستوى حيث تبدا المساحات من 150 م . باسعار تبدا من 3 مليون و 500 الف استلام فوري كمبوند ديار التعمير 2 . بالتقسيط على ست سنوات كما خصصت الشركه . قسم خاص يا توفير الانظمه سداد محدده للافراد شقق للبيع في اكتوبر . على حسب امكانياتهم وتوفير المرونه المناسبه كما ان لكل العملاء لتربيه احتياجاتهم رغباته . وقامت الشركه بتوفير . بالعديد من مساحات المختلفه والاسعار كمبوند ديار التعمير 2 . مميزه وتقديم العروض بشكل مستمر كما ان لتوفير اكبر تميز لكل ملاك المشاريع لدى الشركه .

المطور العقاري ديار كمبوند

المطور العقاري من اكبر شركات تطوير العقاري في مصر . تم تاسيس الشركه 1954 ومنذ قيام الشركه قامت بالعديد من المشاريع . المختلفه في جميع انحاء الجمهوريه كما ان على اسس علميه مميزه توفير كافه الخدمات . وتربيه احتياجات العملاء واقصى معدل رفاهيه لكافه العملاء . حرسه الشركه على التعامل مع اكبر . الشركات التصاميم الهندسيه والاستشارات المختلفه الانسان كما ان لانشاء مشروعات متميزه في عالم العقاره المصري .

سابقه اعمال شركه التعميل للتطوير العقاري 

قامت بانشاء العديد من مشروعات المتميزه . زي فندق فلسطين بالاسكندريه والمعادي . بناء فندق شيراتون فندق ماريديان القاهره . لها العديد من انجازات المختلفه . في القطاع الحكومي وانشاء الطرق والعمرات كما ان المولات المختلفه ووضع بصمه ظاهره في عالم العقار المصري .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

https://wp.me/pcV2Pl-jB the crown palm hills
https://wp.me/pcV2Pl-gJ صن كابيتال
https://wp.me/pcV2Pl-px كايرو جيت الشيخ زايد
https://wp.me/pcV2Pl-pg كيفا 6 اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-BO جولف اكستنشن 6 اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-Bk كنز حدائق اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-Bf ذا اكسيس مدينة اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-cTk شقق للبيع في اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-fl4 ايزولا حدائق اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-hCc دي جويا نيو زايد
https://wp.me/pcV2Pl-h2K تاله اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-gIB دي جويا الشيخ زايد
https://wp.me/pcV2Pl-gmh كمبوند ريفيرز الشيخ زايد
https://wp.me/pcV2Pl-g0T كمبوند جولز
https://wp.me/pcV2Pl-fZf كمبوند تالة اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-fWF دي جويا الشيخ زايد
https://wp.me/PcV2Pl-cGM كمبوند ايكو ويست
https://wp.me/PcV2Pl-cuE كمبوند بادية
https://wp.me/PcV2Pl-9ly كمبوند روك ايدن حدائق 6 اكتوبر
https://wp.me/PcV2Pl-crX كنز كمبوند
https://wp.me/PcV2Pl-782 ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-fOE ايكو ويست اكتوبر

Scan the code