فلل الباتيو 5 ايست الشروق

فلل الباتيو 5 ايست الشروق هو واحد من أرقى المجتمعات السكنية من الفيلات وحتى التوين . هاوس بمساحات el patio 5 east تبدأ من 195 متر كما ان تستمتع بحياة الرفاهية وسط المساحات الخضراء كمبوند باتيو الشروق . وكذلك المرافق الخدمية المختلفة . وبتسهيلات في الدفع والسداد تصل إلى 5 سنوات . مشروعات la vista – شركة لافيستا .

موقع فلل الباتيو 5 ايست الشروق

 فلل الباتيو 5 ايست الشروق

يقع كمبوند باتيو الشروق في مدينة الشروق على طريق الإسماعيلية على بعد كيلومتر واحد من المدخل رقم 2 لمدينة الشروق وقريب من مناطق الخدمات  . بجوار المركز الطبي العالمي كما ان قريب من الطريق الدائري و بجوار المشروع المدارس و الجاميعات .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

شركة لافيستا للتطوير العقاري

خدمات و مميزات فلل الباتيو 5 ايست الشروق

لافيستا للتطوير العقاري

مراكز تجارية ومحلات للتسوق كما ان هايبر ماركت لتلبية مختلف كمبوند باتيو الشروق احتياجات السكان الأساسية . خدمات طبية تعمل عيادات وصيدليات ومراكز طبية كما ان خدمات أمن la vista وحراسة قوية تعمل 24 ساعة . مطاعم وكافيهات راقية كما ان بوابات إلكترونية . أماكن مخصصة للمشي والرياضة كما ان جراج مخصص لوقوف السيارات مع خدمة رعاية للسيارات . نادي صحي كبير مجهز بأحدث التقنيات كما ان حمامات سباحة كبيرة  دور عبادة . بأفضل التصميمات كما ان أماكن آمنة مخصصة للأطفال .  أنظمة أمن وحماية متقدمة.

نظام السداد el patio 5 east

سداد el patio 5 east25% و بالباقي 5 سنوات .

المطور العقاري la vista

la vista developments

قامت شركة لافيستا la vista بتصميم وتنفيذ كمبوند الباتيو 5 إيست كما ان يعد من أحدث مشروعاتها . في مدينة الشروق . تأسست شركة لافيستا عام 1991 بإدارة المهندس علاء هادي ومحمد هادي وفريق كبير من أمهر المهندسين . والمعماريين ومصممي المناظر الطبيعية. منذ تأسيسها رسمت . الشركة لنفسها خطا مميزا في مجال التصميم والتطوير العقاري وذلك بتقديمها . تصميمات بارعة تجمع بين فخامة البناء وعملية التصميمات . وذلك بهدف توفير مجتمعات سكنية تخدم مختلف . احتياجات العميل ومتطلباته مع أخذ عنصر الطبيعة في الاعتبار إذ حرصت على وجود مساحات واسعة . من الطبيعة المفتوحة لراحة نفسية قصوى للعميل .

فلل الباتيو 5 ايست الشروق
لافيستا للتطوير العقاري
عنوان شركة لافيستا للتطوير العقارى
Scan the code