كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

كمبوند ديفينا جاردنز الشروق من المشروعات المميزة في الشروق كما ان يتميز بالموقع المميز divina gardens و توفير كافة الخدمات . سكني راقي شيد على مساحة تصل إلى 25 فدان وتم تخصيص 80 % من مساحة المشروع للمساحات الخضراء . والمناظر الطبيعية الخلابة كما ان يتكون من 190 فيلا فيلات منفصلة – وتوين هاوس – وتاون هاوس . و من مشروعات شركة العصرية للتطوير العقاري  atric development .

كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

موقع ديفينا جاردنز الشروق

موقع يفينا جاردنز

حرصت الشركة المنفذة للمشروع علي اختيار افضل موقع في مدينة الشروق.  قريب من طريق السويس مقابل مدينتي كما ان قريب من كافة الخدمات من مدارس و جاميعات دولية على الطراز التوسكاني الإيطالي .

مبيعات ديفينا جاردنز الشروق

كما ان تعرف علي تريو جاردنز .

خدمات و مميزات ديفينا جاردنز الشروق

divina gardens el shorouk

اهتم المطور العقاري علي توفير كافة الخدمات الازمة لتوفير كل وسائل الرفاهية و التميز و منها حمامات سباحة . و امن و حراسة ايضا مناطق للاطفال كما ان مركز تسوق لكافة المستلزمات ايضا اماكن مخصصة للركد و الدرجات حدائق . و ازهار متنوعة بالاضافة الي اماكن للجلوس .

المساحات

الفيلات في divina gardens تبدا من 405 متر مربع كما ان التوين هاوس تبدا من 300 متر مربع التاون هاوس تبدا من 235 متر مربع كما ان جراند التاون هاوس تبدا من 295 متر مربع .

أنظمة السداد كمبوند ديفينا جاردنز الشرورق

اهتمت الشركة بتوفير العديد من نظم السداد و منها 0 % مقدم و تقسيط باقي سعر الوحدة على 3 سنوات .

30 % مقدم وتقسيط كما ان باقي سعر الوحدة على 4 سنوات .

كما ان تريو جاردنز .

المطور العقاري

شركة العصرية

الشركة المالكة شركة العصرية للتطوير العقاري atric development منذ عام 1998 وتمتلك الشركة خبرة كبيرة فهي . اكتسابتها من خلال مشروعتها السابقة كما ان تتميز بتصميماتها المبتكرة الحديثة والفريدة من نوعها مطور عقاري اكبر شركات تطوير العقاري في مصر . تحرص على التعامل مع اكبر شركات التصميم الهندسيه المختلفه . مشروعات رائعه ازاي تطبيع خاصه كما ان الخدمات والتصميم الجميله اول مع اكبر مكاتب الاستشاريه في مصر والوطن العربي . ولها العديد من المشروعات المختلفه  .

هو إنشاء مجتمعات راقية وفخمة تقدم لسكانها خدمات على اعلى مستوى . ودائما الشركة كما ان تهتم بتسليم مشروعتها في الوقت المتفق عليه لذلك تعد من اكبر الشركات .

مبيعات كمبوند ديفينا جاردنز
ديفينا جاردنز الشروق
كمبوند ديفينا جاردنز الشروق
Scan the code