ديفينا جاردنز الشروق

ديفينا جاردنز الشروق من الكمبوندات التي تتميز بفخامة التصميمات وتكامل . الخدمات بالإضافة إلى الموقع المميز والفريد في . أفضل مناطق مدينة الشروق لذلك ستعيش . حياة الرفاهيه والراحة التي تتمناها وبجانبك أهم المرافق من مدارس .
 وأماكن ترفيهيه وأماكن للتسوق بالإضافه إلى المساحات المتنوعه للوحدات .

الموقع

موقع يفينا جاردنز

يقع في موقع مميز للغاية وحرصت شركة العصرية . للتطوير العقاري على أختيار موقع ممتاز . و إستراتيجي لمشروع كمبوند ديفينا جاردنز كما يتميز موقع . هذا الكمبوند بقربه من أهم المشروعات . الراقية والطرق والمحاور الرئيسية ويبعد الكمبوند . مسافة 100 متر فقط عن نادي هليوبوليس . وعندما تمتلك وحدة سكنية في كمبوند ديفينا . جاردنز ستحصل على موقع فريد وهذا يعد من كما ان أهم مميزات السكن الراقي لأنك ستصل إلى عملك في خلال فترة قصيرة عناء أو مشقة حيث يقع الكمبوند في . أفضل مكان في مدينة الشروق .

خدمات و مميزات ديفينا جاردنز الشروق

كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

يعتبر كمبوند ديفينا جاردنز الشروق مجمع سكني راقي . شيد على مساحة تصل . إلى 25 فدان وتم تخصيص 80% من مساحة . المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة . ويتكون كمبوند ديفينا جاردنز كما ان من 190 فيلا مقسمة إلى 4 أنواع من . الوحدات الأساسية وهم ( فيلات منفصلة وتوين هاوس، وتاون هاوس)  .

 خدمات ديفينا جاردنز الشروق 

 يوفر لك مساحات مختلفة لتلبية أحتياجاتك ولتختار . منها ما يناسبك و جميع الوحدات مصممة بطريقة متألقة ومبتكره على . الطراز التوسكاني الإيطالي . بالإضافة إلى دقة التنفيذ . خدمات كمبوند ديفينا جاردنز الشروق كما ان يوجد العديد من . المسطحات الخضراء . الشاسعة التي تضفي فيو . رائع للوحدات السكنية داخل الكمبوند . بالإضافة لوجود خدمات .

ترفيهية داخل الكمبوند كما ان تضم كلوب هاوس وجيم وسبا مجهزة بأحدث . الأجهزة  كما يوجد أيضا 2 حمام سباحة . داخل الكمبوند . 

مميزات ديفينا جاردنز الشروق

 مسارات مخصصة لممارسة رياضة الركض والمشي وركوب الدراجات .

كاميرات مراقبة وأفراد أمن وحراسة لحراسة كما ان الكمبوند على مدار الـ 24 في 7 أيام. حمام سباحة داخلي وحمام سباحة خارجي في الهواء الطلق . ميني ماركت بداخله كافة المستلزمات والإحتياجات . كما ان خدمات صيانة دورية داخل لجميع المرافق الكهروميكانيكية . الموجودة داخل الكمبوند وأنظمة  تكييف الهواء . يوجد منطقة ترفيهية . للأطفال Kids area كما ان تضم العديد من الألعاب المسلية والممتعة للأطفال .

مساحات Divina Ga rdens ElShorouk

يحتوي مشروع كمبوند ديفينا جاردنز الشروق على مجموعة من الفيلات . والتوين هاوس والتاون الهاوس وجراند التاون هاوس بمساحات متنوعة لتختار منها ما يناسبك وهي كتالي . الفيلات تبدأ من 405 متر مربع كما ان التوين هاوس تبدأ من 300 متر مربع . التاون هاوس تبدأ . من 235 متر مربع كما ان جراند التاون هاوس تبدأ من 295 متر مربع .

divina gardens el shorouk

المطور العقاري Divina Ga rdens ElShorouk

شركة العصرية

الشركة المالكة والأعمال السابقة الشركة المالكة لمشروع .

 كمبوند ديفينا جاردنز الشروق هي شركة العصرية للتطوير العقاري وهي شركة رائده في مجال التطوير العقاري . في مصر وتأسست شركة العصرية للتطوير . العقاري كما ان منذ عام 1998م وتمتلك الشركة خبرة . أكثر من 25 عاما فهي أكتسابتها من خلال مشروعتها كما ان السابقة التي تتميز بتصميماتها المبتكرة الحديثة . والفريدة من نوعها وجميع مشروعات الشركة مستخدمة كما ان بمواد عالية الجودة وتتميز الشركة بتاريخها العريق .

في بناء مشروعات راقية متميزة في مصر . والهدف الأساسي للشركة هو إنشاء مجتمعات راقية كما ان فخمة تقدم لسكانها خدمات على أعلى مستوى .

ودائما الشركة تهتم بتسليم مشروعتها في . الوقت المتفق عليه لذلك تعد شركة العصريةللتطوير العقاري كما ان احده من أهم شركاتالتطوير العقارى في مصر أعمال شركة العصرية . منتجع بوهو العين السخنه .

مبيعات كمبوند ديفينا جاردنز
ديفينا جاردنز الشروق
Scan the code