فيلات للبيع في الشروق

فيلات للبيع في الشروق تعرف علي افضل مشروعات . في ميدنة الشروق لعشاق الزوق الرفيع . فيلات متميزة نصف تشطيب و تشطيب كامل . ارخص فيلا في الشروق استلام فوري خدمات متكاملة . بالتقسيط حتي 6 سنوات اتصل بنا . لتحصل علي عرض مميز فلل للبيع في الشروق .

اسعار الفيلات بالشروق

فيلات بالشروق بالتقسيط

فيلا للبيع بالشروق كمبوند كليوباترا الشروق

اسعار الفلل فى مدينة الشروق

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق من اروع مشروعات . مدينة الشروق علي طريق السويس . مباشراً مقابل مدينتي مشروع شقق و فيلات تتعدد بة كما ان متوسط المساحات فلل للبيع في الشروق . في كمبوند كليوباترا الشروق من 430 متر . حديقة تبدأ من 120 متر استلام فوري نصف تشطيب كما ان يوجد نمازج تشطيب كامل . متوسط الاسعار 7 مليون و 500 الف .

اسعار و سداد كمبوند كليوباترا الشروق فلل للبيع بالشروق

بمقدم يبدأ من 20% و الباقي 4 سنوات . نسبة الاستلام 40% او 40% استلام فوري و الباقي 4 سنوات . نسبة اسكان المشروع 90% كما ان وديعة الصيانة 8% . مشروعات شركة كليوبترا العقارية . من نمازج فلل للبيع بالتقسيط في الشروق المتميزة بالخدمات المتكاملة و الرفاهية المميزة ارخص فيلا في الشروق كما ان لمزيد من التفاصيل برجا زيارة الرابط كمبوند كليوبترا الشروق .

ارخص فيلا في الشروق كمبوند الشروق جاردنز

للبيع بالشروق فيلا

الشروق جاردنز اميز مشروعات مدينة الشروق . لانة مشروع فيلات فقط علي طريق السويس مباشرا . استلام فوري نصف تشطيب المساحات كما ان تبدأ من 227 متر مربعاً . تبدأ الاسعار من 5 مليون و 500 الف 50% مقدم و الباقي . حتي 5 سنوات كما ان وديعة الصيانة 8% كما ان من مشروعات شركة الحلواني للتطوير العقاري .

 فهو يعد فيلا لقطة للبيع بالشروق بالنسبة للمستوي الاجتماعي . يوجد نمازج تاون هاوس . توين هاوس كما ان فيلات مستقلة . فلك العديد من الاختيارات التي تناسب احلامك ارخص فيلا في الشروق . في اختيار افضل مشروعات متميزة كما ان افضل اخيارات فلل للبيع في مدينة الشروق . تعرف علي مميزات الشروقكمبوند ديفينا جاردنز الشروقكمبوند كليوباترا بالاس الشروقأسعار بالم كابيتال الشروقشقق للبيع بالعاصمة الادارية .

كمبوند لافيستا الشروق

فلل للبيع بمدينة الشروق

كمبوند الباتيو الشروق من مشروعات شركة لافيستا من اكبر . شركات التطوير العقاري و لها العديد . من المشروعات المميزة كما ان موقع المشروع علي طريق السويس بتصميمات عصرية حديثة ارخص فيلا في الشروق . نمازج فلل للبيع فى الشروق استلام فوري تاون هاوس . توين هاوس كما ان فيلات مستقلة . متوسط الاسعار من 6 مليون بالتقسط حتي 6 سنوات . و يوجد مشروعين بمدينة الشروق . الباتيو 5 ايست و مشروع لافيستا الشروق بتصاميم . مختلفة لتوفر الشركة العديد من الاختيارت ،لتتيح الفرصة . لتلبية تنوع الازواق كما ان  لتفاصيل مشروع الباتيو الشروق .

فيلا فى الشروق للبيع كمبوند سراي

فلل للبيع بالتقسيط في الشروق

مشروع سراي من مشروعات مدينة نصر للاسكان والتعمير
. يقع كمبوند سراي مقابل مدينة الشروق بعد مدينتي مباشرا . خدمات متنوعة نادي و كرستال لاجون و مساحات . خضراء كما ان
 نادي صحي جيم و سبا . كمبوند فيلات و شقق استلام 2025 اسعار . تبدأ من 5 مليون مقدم يبدأ من 10% و اقساط حتي 10 سنوات . استلام نصف تشطيب نسبة الاسكان في المشروع 40% . كما ان لمعرفة تفاصيل كمبوند سراي .

كمبوند مونتي نابوليوني

فيلات للبيع في الشروق

كمبوند مونتي نابوليوني من . مشروعات شركة ريبورتاج العقارية . من الشركات الدولية فلها العديد من المشروعات في . دولة الامارات . مشروع شقق و فيلات استلام 3 سنوات عرض خاص . فيلا تاون هاوس 4 مليون و 550 الف تشطيب كامل 10% مقدم و 10 % استلام و الباقي علي 100 شهر كما ان مساحة 227 متر مباني . علي حديقة مزار العالمية مباشرا . لتفاصيل مشروع كمبوند مونتي نابوليوني .

معرض الصور فلل فى الشروق للبيع

فيلا الشروق للبيع
فلل الشروق للبيع
فيلات بالشروق للبيع
فيلا للبيع بالشروق بالتقسيط
اسعار الفلل فى الشروق
فيلا للبيع فى مدينة الشروق
فيلا للبيع بمدينة الشروق
فلل للبيع بالشروق بالتقسيط
اسعار الفلل في مدينة الشروق
أسعار الفلل في الشروق
فيلا في الشروق للبيع
فلل فى الشروق للبيع
تاون هاوس للبيع في الشروق
فلل للبيع في الشروق بالتقسيط
اسعار الفيلات فى الشروق
فيلا فى الشروق للبيع
Scan the code