كمبوند ايزولا شيراتون

كمبوند ايزولا شيراتون اروع مشروعات شيراتون كمبوند متكامل الخدمات موقع مميز للغاية شقق سكنية و فيلات و مكاتب ادارية و محلات تجارية من مشروعات شركة المصرية جروب اتصل بنا الان 01122641874 .

كمبوند ايزولا شيراتون

موقع كمبوند إيزولا شيراتون

كمبوند إيزولا شيراتون

يقع إيزولا شيراتون في منطقة شراتون خلف مطار القاهرة . مقابل شركة ارميكس . في الوسط بين سيتي سنتر مول و الهيئة العربية للتصنيع كما ان بجوار نادي وادي دجلة الرياضي . تقع المنطقة خلف دار القوات الجوية . تبعد عن التجمع الخامس 10 دقائق . تبتعد isola compound sheraton عن مصر الجديدة و مدينة نصر 10 دقائق . قريبة من مطار القاهرة كما ان بجوار شبكة موصلات لكل مكان في القاهرة .

المساحات و اسعار ايزولا شيراتون

ايزولا شيراتون

حرصت مجموعة شركات المصرية جروب علي توفير العديد من النمازج و المساحات المختلفة . لتلبية كل الازواق كما ان تبدأ مساحات الشقق من 140 متر مربعا – 150 متر – 160 متر – 190 متر كما ان مساحات الفلل تاون هاوس . تبدأ من 305 متر مباني . 

اسعار شقق كمبوند ايزولا شيراتون

اهتمت الشركة المصرية للمقاولات لوضع خطة اسعار مميزة للغاية حيث يبدأ > سعر المتر ايزولا شيراتون . 

اسعار فيلات كمبوند ايزولا شيراتون

اسعار فيلات المشروع مميزة للغاية كما ان تبدأ الاسعار . من 5 مليون و 200 الف جنية .

أنظمة سداد كمبوند ايزولا شيراتون

10% مقدم و الباقي دفعات متساوية علي 6 سنوات .

15% مقدم و المبلغ المتبقي علي 7 سنوات .

20% دفعة مقدمة و المتبقي حتي 8 سنوات .

خصم الحجز كمبوند ايزولا شيراتون

كما ان قامت الشركة بوضع حافز تشجيعي علي الشراء في . وقت اللونش و هو خصم 5% لكل العملاء . في فترة اللونش .

مول ايزولا شيراتون

ايزولا شيراتون

اهتمت الشركة ببناء مول تجاري علي واجهة المشروع بعرض 1500 متر ارضي و 4 ادوار ارضي و اول تجاري و الثاني و الثالث اداري . فالمشروع كما ان يعتبر لاند مارك للمنطقة لا يوجد مثيل للمشروع . من حيث التصميم المبهر . و الخدمات و المميزات . واجهات حديثة بلمسة جمالية فريدة .

مساحات مول ايزولا شيراتون 

يبد القسم الاداري في المشروع من الدور الثاني و الثالث بتشطيب كامل . و توفير قاعات انتظار للعملاء . قاعات اجتماعات للقسم الاداري في كل دور . تبدأ مساحات المكاتب الادرية من 56 متر مربعاً . المحلات التجارية من 48 متر . الصيدلية بداية من 90 متر .

اسعار مول ايزولا شيراتون 

حرصة الشركة المصرية علي وضع اسعار مميزة تنافسية و سنعرض الاسعار قبل خصم اللونش .

كما ان سعر المتر في المكاتب الادارية 17 الف . و المحلات التجارية دور ارضي 55 الف جانبي . 85 الف شارع رئيسي . دور اول 65 الف . و بداية سعر المتر في الصيدلية 100 الف .

مميزات و خدمات ايزولا شيراتون

مول ايزولا شيراتون

إيزولا شيراتون

اهتمت مجموعة شركات المصرية جروب كما اعتدنا عليها في مشروعتها علي توفير اكبر قدر من الخدمات المتعددة الرائعة لتلبية احتياجات العملاء كما ان قامت الشركة بتوفير كل وسائل الرفاهية المتعددة لكل ملاك المشروع . توزيع الخدمات بشكل متناسق احترافي علي اقسام المشروع .

خدمات كمبوند ايزولا شيراتون

مساحات كبيرة من الحدائق الرائعة تتوسطها الازهار . النادة مع انتشار البحيرات الصناعية المضيئة حتي . يتمتع ملاك مشروع ايزولا شيراتون بالمظاهر الخلابة و للراحة النفسية كما ان نادي يضم العديد من الانشطة الرياضية . و الترفيهية المختلفة و جيم و سبا . حمامات سباحة متعددة الاحجام للكبار و الصغار و مغطي للاطفال . كما ان ملاعب كرة قدم و ملاعب متعددة . مناطق ترفية للاطفال . مراقبة بكاميرات المراقبة و يستطيع الاباء بالاطمئنان علي الاولاد الصغار .

مميزات كمبوند ايزولا شيراتون

برج تجاري اداري يضم العديد . من المطاعم الشهيرة و الكافيهات و مكاتب ادارية و عيادات طبية كما ان هايبر ماركيت كما ان توفير الامن و الامان عن طريق كاميرات مراقبة . بوابات الكترونية للتحكم و مراقبة كل اقسام مشروع إيزولا شيراتون للحفاظ علي امن ملاك المشروع . تراك للجري و الدراجات وسط الحدائق الجميلة و الاضاءات الخافتة الرائعة . مناطق للجلوس و القراءة كما ان اماكن مخصصة للشواء لمحبي الشواء .

فوائد الشراء في كمبوند ايزولا شيراتون

الاستمتاع بالعديد من المميزات و الاستفادة من السكن و الاستثمار isola sheraton .

أسعار كمبوند ايزولا شيراتون

تبدأ اسعار الشقق في كمبوند ايزولا شراتون مميزة مصري حيث ان اهتمت شركة المصرية جروب . علي وضع اسعار تنافسية . مع خصم الحجز المبكر سيكون اقل سعر في السوق بالنسبة لمنطقة مدينة نصر و شراتون و التجمع الخامس .

سعر المتر ايزولا شيراتون

أهتمت مجموعة شركات المصرية جروبelmasria group بأنشاء . مول تجاري ضخم علي . واجهة المشروع كما ان يضم العديد من المحلات التجارية و المكاتب الادارية ارضي و 4 ادوار . و تبدأ اسعار المكاتب الادارية في ايزولا مول بسعر مميز مساحات . تبدأ من 56 متر كما ان اسعار محلات ايزولا مول ارضي جانبي 55 الف جنية . و الارضي الرئيسي 85 الف جنية و الدور الاول 65 الف جنية للمتر .

أنظمة سداد ايزولا مول 

10% مقدم و المتبقي علي 6 سنوات .

مقدم 20% و المبلغ المتبقي علي 7 سنوات .

كما ان 30% مقدم و المتبقي 8 سنوات .

خصم اللونش 5% .

يعد مشروع مول إيزولا شيراتون من المراكز التجارية التي . سيكون لها  شأن كبير و ذالك . للاسباب الاتية : موقع المول علي محور هام و هو شارع الصاعقة كما ان واجهة 1500 متر مربعا . سيلفت الانظار مع التصميم الرائع . الكثافة السكانية داخل الكمبوند كما ان قرب المول من نادي وادي دجلة . 

المطور العقاري

مشروع ايزولا شيراتون

المطور العقاري الشركة المصرية للتطوير العقاري . من اكبر شركات في مصر و شريك هيئة المجتمعات العمرانية . في العديد من المشروعات كما ان تهتم مجموعة شركات المصرية جروب . بالتعامل مع اكبر شركات التصميمات الهندسية و الاستشارات لانشاء كما ان مشروعات ضخمة مميزة . و تحرص دائما . علي استخدام افضل واد بناء و الاهتمام بالعنصر الجمالي للمشروعات . فلها سابقة اعمال تمتد لاكثر من 20 عاما في عالم العقار . و كما ان تهتم الشركة بالتعامل مع . اكبر شركات الادارية و التشغيل لادارة مشروعتها . بشكل متميز و الحفاظ علي الشكل الجمالي للمشروعات كما ان تهتم الشركة بأستخدام افضل مواد بناء و اتباع كل وسائل السلامة في مشروعاتها . 

مشروعات الشركة المصرية للتطوير العقاري

كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر تم الانشاء و التسليم .

كما ان بيت المصرية شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية .

 مدعم للشباب تم البناء و التسليم .

عمارات المصرية سيمبل .

كمبوند بدر المصرية .

كما ان عمارات المصرية هايتس .

كما ان للتعرف علي اسعار فيلات العاصمة الإدارية الجديدة .

معرض الصور 

مشروع إيزولا شيراتون
اسعار كمبوند ايزولا شيراتون
أسعار كمبوند ايزولا شيراتون
اسعار الشقق في كمبوند ايزولا شراتون
مول ايزولا شيراتون
اسعار محلات ايزولا مول
اسعار ايزولا شيراتون
isola sheraton
isola compound sheraton
شركة المصرية جروب
elmasria group
اسعار المكاتب الادارية في ايزولا مول
Scan the code