ايزولا حدائق اكتوبر

ايزولا حدائق اكتوبر من أفضل الكمبوندات في 6 أكتوبر . استلام فوري شقق و دوبلكس و بينت هاوس . بالتقسيط اسعار و عيوب كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر . حتي 10 سنوات من مشروعات شركة الصرية للتطوير العقاري كما ان اتصل بنا لتحصل علي العرض 01122641874 .

شقق للبيع في كمبوند ايزولا

موقع ايزولا ٦ أكتوبر

كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر من المصرية

يقع كمبوند أيزولا حدائق 6 اكتوبر في مكان مميز للغاية علي طريق استوريا بارك مباشرا . المنتفرع من طريق الحي الايطالي الموازي لطريق الواحات كما ان بجوار كمبوند الضؤ . مقابل اركديا بلازا مول و المعهد الازهري بحدائق اكتوبر . خلف كمبوند بادية بالم هيلز كما ان يبعد عن جامعة زويل 15 دقيقة . يبتعد Isola Compound October عن اهرامات الجيزة و المتحف الكبير 30 دقيقة . تقع المنطقة في منطقة خدمات متكاملة مدارس كما ان جاميعات و مولات تجارية . خلف مول مصر و دريم لاند .

مساحات و اسعار كمبوند إيزولا

ايزولا 6 أكتوبر

اهتمت مجموعة شركات المصرية جروب علي توفير العديد من المساحات . لتلبية رغبات العملاء و احتياجاتهم المختلفة فتنوعت المساحات و الفيوهات الرائعة Isolaش Octoberمساحات الشقق تبدأ من 190 كتر مربعاً بسعر يبدأ من 2336000 جنية . و مساحة 210 متر مربعاُ بسعر من كما ان 225 متر مربعاً . بسعر من 2756000.

مساحات شقق ارضي ايزولا حدائق اكتوبر

وحدات ارضي بحديقة 240 متر بحديقة تبدأ من 100 متر مربعاً . بسعر يبدأ من 3260000جنية فقطً . تتعدد المساحات مابين 265 متر بسعر 3512000 جنية و 295 متر 4100000 جنية . مصرياً كما ان مساحة 225 متر مربعا بسعر 4184000جنية . اما الدوبلكس . مساحة 420 متر مربعا بسعر 4252000 كما ان 450 متر كما ان مربعا بسعر 4336000 جنية مصرياً . Isola October  . تعرف علي ايكو ويست تشطيب كامل استلام 10 شهور اسعار و عيوب كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر كما ان تبدأ من مليون و 100 الف مساحة 84 متر .

مميزات و خدمات ايزولا حدائق اكتوبر

ايزولا 6 أكتوبر

حرصت شركة المصرية جروب علي توفير اكبر قدر من . الخدمات المتكاملة و الترفية لكل ملاك كمبوند إيزولا اكتوبر لرفاهية الملاك . مساحات شاسعة منشالحدائق و الاشكال . الجمالية و بحيرات صناعية كما ان بأضواء مضيئة رائعة مع منظر . الزهور الجيل يعطي احساس بالراحة النفسية كما ان الشعر بالراحة بعد عناء العمل لملاك Isola October . حمامات سباحة لترفية ملاك مشروع إيزولا اكتوبر . مول تجاري ضخم كما ان يضم العديد من الطاعم المختلفة الشهية . كافيهات عالمية . هايبر ماركيت ضخم . تراك للجري و الدرجات . جراجات متعددة كما ان نادي صحي جيم و سبا . كاميرات مراقبة متعددة في امكان مختلفة لامان ملاك شقق للبيع في إيزولا . منطقة العاب للاطفال كبيرة .

مميزات ايزولا حدائق اكتوبر

موقع المشروع مميز للغاية بجوار اماكن الخدمات المختلفة تتيح . الفرصة للسكن الفوري كما ان تعدد الخدمات و الاحتياجات داخل المشروع . فوائد الشراء في ايزولا حدائق اكتوبرالعديد من الفوائد الناتجة من الارباح من زيادة الاسعار . و العائد الاستثماري كما ان فتتوافر ميزة السكن و الربح .

أنظمة سداد ايزولا حدائق اكتوبر

تتعدد انظمة السداد علي حسب امكانيات كل عميل و يوجد نظم اضافتها الشركة و هي :
10% دفعة مقدمة كما ان المبلغ المتبقي حتي 5 سنوات .
15% مقدم و الباقي 6 سنوات .
مقدم 20% و المبلغ المتبقي 7 سنوات 
كما ان 30% مقدم و الباقي حتي 8 سنوات .
35% و المتبقي 10 سنوات .
خصم الكاش Isola Compound October 30% .

المطور العقاري

شركة المصرية جروب

المطور العقاري الشركة المصرية للتطوير العقاريelmasria group . من اكبر شركات التطوير في مصر فلها العديد من . الاعمال شعلي التعامل مع اكبر . شركات التصميم الهندسي و الاستشارات الهندسية لانشاء اسعار و عيوب كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر كما ان مشروعات مميزة بلمحة جمالية جميلة .

مشروعات الشركة المصرية للتطوير العقاري

كمبوند بيت المصرية اكتوبر مدعم و شراكة مع 

هيئة المجتمعات العمرانية .
كما ان كمبوند ايزولا شيراتون .
المصرية هايتس كمبوند سكني .
كما ان كمبوند المصرية كلاسيك .

تعرف علي شقق للبيع في اكتوبر .

معرض الصور 

إيزولا أكتوبر
سعر المتر ايزولا اكتوبر
elmasria group
اسعار كمبوند ايزولا اكتوبر
اسعار الشقق في كمبوند ايزولا اكتوبر
مشروع ايزولا اكتوبر
اسعار ايزولا اكتوبر
مول ايزولا اكتوبر
كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر من المصرية
مول ايزولا اكتوبر
Scan the code