كمبوند ايكو ويست

كمبوند ايكو ويست مشروع سكني متكامل الخدمات . علي مساحة 120 فدان خلف مول مصر  eco west october شقق سكنية . ودوبليكس في كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر مشروعات . شركة نيو سيتي للتطوير العقاري new city developments شقق سكنية باسعار مناسبة . مساحات بداية من 80 متر تشطيب الترا سوبر لوكس . باسعار تبدامن 850 الف اتصل بنا الان واحجز وحدة مميزة في المشروع .

اسعار ecowest

موقع كمبوند ايكو ويست

موقع ايكو ويست

يقع المشروع في مدينة 6 اكتوبر فى ارقي المناطق خلف مول العرب . وبجوار العديد من الخدمات حيث اهتمت new city شركة نيو سيتي للتطوير العقاري باختيار موقع مميز لتسهيل التنقل . لملاك الكمبوند يبتعد عن مول العرب 10 دقائق كما ان يبتعد عن وسط . القاهرة بمسافة 60 كيلو متر كما ان قريب من الاماكن الحيوية والخدمات في . مدينة السادس من اكتوبر يبعد عن مدينة الانتاج الاعلامي بما . يقارب 20 دقيقة كما ان يبتعد eco west october عن جهاز مدينة العبور 5 دقائق .

خدمات كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر

اسعار شقق ecowest

اهتمت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري new city developments بتوفير اكبر قدر ممكن من الخدمات والمميزات الضرورية لتوفير اكبر قدر . ممكن كما ان من الرفاهية لملاك الكمبوند وتتمثل في الاتي .

خدمات كمبوند ايكو ويست

نادي رياضي علي مساجة 30 فدان متنوع الرياضات . المختلفة والملاعب المتنوعة مع توفير نادي صحى جيم وسبا للحفاظ علي . الصحة البدنية لملاك كمبوند eco west كما ان حدائق منتشرة في انحاء اسعار ecowest . مع توفير كما ان اماكن للشواء واماكن للجلوس والتامل في . جمال الحدائق والازهار مع التصميمات الاوروبية الحديثة . حمامت سباحة للكبار والصغار
كاميرات مراقبة مع توفير بوبات كما ان امنية لضمان الامن والحفاظ علي ملاك الكمبوند . مول تجاري ضخم يضم اشهر الكافيهات . والمحلات التجارية المتنوهة وهايبر ماركت . مدارس انترناشونال متنوعة الاعمار كما ان اسعار الشقق في ايكو ويست متشطبة بسعر مناسب .

مميزات كمبوند ايكو ويست

يتميز مشروع ecowest بالقرب من الخدمات واماكن . الموصلات المتنوعة والاسعار المناسبة . مع اكبر قدر ممكن . من الترفيه وقضاء اسعد الاوقات كما ان ايكو ويست اسعار مناسبة للجميع .

تعرف علي هاسيندا ويست

مساحات و اسعار ايكو ويست

eco west october

اهتمت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري بتوفير . العديد من الاختيارات من المساحات ونظم الدفع المختلفة . شقق للبيع . في ايكو ويست eco west october حيث تبدا المساحات كما ان من 80 متر – 110 متر – 140 متر – حتي 250 متر . باسعار مختلفة بداية من 850 الف كما ان اهتمت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري . بتوفير نظم سداد مرنة . تبدا من 8% مقدم واقساط حتي 8 سنوات . والاستلام كما ان الترا سوبر لوكس خلال 4 سنوات ولايوجد اي . مشاكل كمبوند ايكو ويست ولا عيوب كمبوند ايكو ويست . الا انه فترة الاستلام 4 سنوات من التعاقد علي شقق ايكو ويست وممكن زيادة المقدم . والاستلام قبل الفترة المتفق عليها كما ان ecowest اسعار مناسبة .

المطور العقاري كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر

اسعار الشقق في ايكو ويست

المطور العقاري شركة نيو سيتي للتطوير العقاري من اكبر الشركات في السوق المصري واحدي شركات شركة اوراسكو كما ان حيث تم انشاءها سنة 2007 م ولها العديد . من المشروعات والانجازات حيث يهتم صاحب شركة نيو سيتي بالتعاون . مع اكبر المكاتب الاستشارية والتصميمات الحديثة . وتهتم الشركة كما ان بالزوق الجمالي والتصميمات الحديثة الرائعة . والتعامل مع اكبر شركات الادارة . والصيانة لضمان استمرار المشروعات بنفس الشكل كما ان الجمالي اسعار شقق ايكو ويست مناسبة .

سابقة اعمال شركة نيو سيتي للتطوير العقاري

مدينة الهرم في اكتوبر والعديد من المولات التجارية
كما ان العمارات السكنية المنفصلة في اكتوبر .

تعرف علي كمبوند طلة .

معرض الصور 

شقق ايكو ويست
شركة نيو سيتي للتطوير العقاري
اسعار شقق ايكوويست
ايكو ويست اسعار
اسعار ايكو ويست
اسعار شقق ايكو ويست
new city
مشروع ايكوويست
eco west october
مشروع ecowest
كمبوند اكووست
شقق للبيع في ايكو ويست
كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر
ايكو ويست اكتوبر
eco west october
new city developments
Scan the code